تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
~
استغفر الله 9.6 قريب العشرة يعني
~
تعرفي انا اول مرة الدكتورة قالت لي عندك ضعف لازم اكثر من 20

وقلقت كثير ..وطلبت من دكتورة ثانية اشطر عنها تقراه لي ..قالت لي وايد ممتاز ..انا اراجع مستشفى الجامعة
د
ان شالله بشوف هالشهر وبسوي مره
د
انزين روح ممكن اسوي فحص التستستيرون وبرولاكتين وfh...في يوم ال 21من الدوره؟
~
ان شاء الله خير وربي يرزقنا ^^
د
امين يااااارب
د
يالله روحو بستاذن انا وبنلتقي ع خير
~
انتي اليوم اي يوم من الدورة ؟!

اذا بالثاني او الثالث روحي سوي تحليل هرمونات رككككككككضضضضضض

بيسوولك للتيسترون ..والبرولاكتين ..وlh ,fsh والاستراديول وغيره ..

لانه هالهرمونات يسووها ثاني او ثالث يوم دورة ..

البروجسترون بس في اليوم 21
م
صباااح الشمس

هلا ومرحباااا الف
أ
صباااااااااااحكم حب وورد وشوق
م
هلووووووووووووووووووووو ام الايهم
س
صباح الفل والياسمين لأمهات وكروشات عمان

شخباركم؟
ا
صباحكم فل
س
هلا ألوان شخبارك؟؟
وكيف عبادي؟؟
وعشا أمس؟؟؟؟

بنات جسمي يعورني وودي أصييييييييييح :(
م
هلووو بنات

هلا لووونا
ازيك عامله ايه

هلا سيدة القوووم

سلامات ماتشوفي شررررررر
س
الشر ما يجيك مسقطاوية

شخبارك؟ وكيف النوم معاك؟
م
سكتي الشد العضلي خخخخ يقومني من النوووم

وبصراحة ما انام واجد خخخخخخخخ البيبي ينقي يرفس نوب اكون في سابع نومة خخخخخخخخخخخخخخخ

اخباري
زادت معنا مولودة فديتهااااااااااااااااااااااااااااااا ونسميهاااا لمار حلو صح الاسم
وين ام لماااار ؟
&
صباحكو ورد ماميييز

سلامتك سيده من شو تعاني

مسكداوية .. مبروووك .. واجد حلو الاسم .. بس من مربي؟
س
الله يعين من الشد العضلي.. صار لي واحد السبت ولحد الحين متعذبة من آثاره!!

ما شاء الله .. ربي يبارك لكم ويزيدكم من خيره
حلو اسم لمار ومعناه أظن ماء الذهب
س
بنوتة.. هذا ثقل الحمل .. ما مرتاحة بنومي والله :(
الله يرزقك مثله >> هذا دعء لك مو عليك :)
X