تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م
سيدة القوم وينتس
س
موجودة

من شوية أكلت سندويشي الثاني لليوم خخخخخخخخ شكلي بصير بلدوز بصدق !!
م
خخخخ صحة على قلبك لا تجلسي تقولي بلدوزر
لازم وزنش يزيد في الحمل 10 كيلو اعتقد لاني لما رحت الموعد كنت زايدة بس 3 كيلووو قالت الدكتورة المفروض اكثر خخخخخ وخاصة في الاشهر الاخيرة
س
اهئ اهئ انا للحين زايدة مل 5-6 كيلو :(
م
عادي حبيبتي
صدقيني احسن لش عشان بعد الولادة تخفي
نوب انا قايلة الرياضة بعد الولادة عشان اخفف وزني
س
يلا عسى خير
عاد الخوف لو ما نزلت
أ
سيدة القوم;11058094:
لا يكون نمتِ أميرووووووووووووو؟؟؟؟

مسقطاوية كيف الشغل؟؟ بعدك مزحومة؟؟


نمت للعصر جاء زوجي هزني هز نازعته و طلع من الغرفة :085:
أم لمااار;11058120:
مراحب

شخباركم صبايا


أشكر كل وحدة باركتلي


بس العتب ما جيتي تخبرينا توقعنا اول الناس بنعرف :091:
م
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=11066563#post11066563
شرفوني خواتي:083:
~
صباحكم ورد ..

باركولي سويت ليزك الود ودي ما اصكر عيني حلوة الحياة تشوفيها بدون وسيط شفاف خخخخ

زوجي قالي انسي الاب توب شهر وانا تو بالدس شابكة هههه







واجازة سعيدة لكل الكروشات وغير الكروشات
X