تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
د
صباااااحكم ورد


ليش تجمعكم باااااارد ؟؟؟
م
صباح السرور عرش الجمال

محد اشوووف هنيه
أ
مراااااااااااحب فديتكم كيفكم حبيباتي
م
مراحب الف خيتوو ام الايهم
شخبارتس اليوووم

انا بخير ولله الحمد
بس التجمع ناااايم كثيررررر
م
سيدة القوم
الله يشفيك يااااااارب
د
مسقطاوية للأبد;11049694:
سيدة القوم


الله يشفيك يااااااارب




سلامات شفيها سيدة القوم؟؟


الله يقومها بالسلامه:065:
م
فيها حمى
فديتها ربي يقومها بالسلامة
~
مساءكم ورد ..

بنات عندي سؤال ..

انا لحد الحين ما نزلت معي الدورة واخر فحص للحمل سويته من اسبوعين وكان سلبي وخلاص ما بسويه ..

اليوم عندي موعد فحص لعيوني عشان عملية الليزر ..

زوجي يقول اخاف تكوني حامل وما مبين !!

سؤالي

اذا كنت حامل هل يأثر الفحص ؟!

ع فكرة ما عندي خلفية الفحص عبارة عن شو ..بس هم بيشوفوا عيني اذا يصير فيها العملية ..



يالله انتظركن :(
أ
حبيبتي روح ليش ماتسوي فحص حمل بالدم قبل عن تروحي الموعد عشان ترتاحي من المحاتاه
~
ام لمار ان شاء الله بسويه ..

كم ياخذ الوقت لحد ما يطلع ؟!
أ
روح السلطنة;11050267:
ام لمار ان شاء الله بسويه ..

كم ياخذ الوقت لحد ما يطلع ؟!



فحص الدم الهرموني تقريبا ساعة

أما فحص الدم العادي بيأخذ من 15 ألى 20 دقيقة
س
صباح الخير حلوات

مسقطاوية مشكوووورة حبيبتي على تمنيات الشفاء :)
اليوم أنا أحسن بكثير ولله الحمد

أميرة
بالفعل فتوشهم بعد حلو.. وأنا سويت نفس حركتك مع الصحن بس الفشيلة إنه قدام عمتي وبنتها ههههههههههه

أم المهند
ننتظر عيل موضوع تجهيزاتك لنستفيد.. أنا أجهز الحين شوية شوية وناوية أخلص كل شي لحد السادس عشان أتفرغ لنفسي شوية وأفضى الثامن ما يكون عندي شي.. خاصة إن عندنا عرسين في العائلة قريب ولازم أجهز لهم..

أم هيوم.. روح.. عروس.. أم لمار.. فاطمية.. كل الحلوات الحاضرات والغايبات
لكم وحشة والله
م
صباحك سكر يا سكرة
هلا فيتس
مرحبااا الف
أ
الحمد لله على سلامتك سيدة الشات غبتي يوم و المكان صار هدوووووووووء

مس مس
صباح الخير
جوعانة من امس ما نايمة خفاش مستوية
م
هلا اميرةA
صباحك ورد
هلا فيتس
جوعانة ،،، ليش ما تنامي هالشي يضر بصحتك وتنقصي وزن اكثررررررر يا حلوة
حتى انا جوعانة خخخخخ واجد بعد
أ
ما اشوف وزني ينزل اشوفه يزيد ما شاء الله قبل امس قريبتي قالت لي ما شاء الله خدوووودك :094:
من غير تعليقات زوجي :039:
تعااااااااااااالي محل الاطفال كيف ما شفتيه اول ما مريت قدام مدرسة الدوحة على طووول شفته محل اش كبره اللوحة كبيرة و الاضاءات منورة المكان :042:
في نفس خط المدرسة و على يمينه ،
مقابل المحلات سارة و ربعها
س
على طاري الجوع .. ههه صايرة أنا آلة أكل خخخخخخخ آكل كميات كبيرة :( أخاف والله أصير بلدوزر!!

أميرة لا تسيري تنامي جلسي معانا هههه تزيد الوناسة وطلبي لك كنتاكي بارسل وشربي بيبسي ونسكافيه عشان تصحصحي هههههه :)
فديك أصلاً كان الشات نايم من كم يوم مع غيابكم كلكم

مسقطاوية .. شخبارك؟؟
أقول أمس رحت مذركير شريت هالجهاز:
أ
ما شاء الله يعني كل ما مرت الشهور تجوعوا اكثر ؟
عاد ما فطور صحي بيبسي عشان انتفخ اكثر خخخ
الحمد لله ما اشرب غازات
لا الشيمة يشوفوني طالبة اكل و اجلس اكله في غرفتي عشان ترجع السوالف مرة
انام بجوعي احسن لي
جالسين يصبغوا البيت ما باخذ راحتي هنود هناك
باكل اي شي في درجي بسكويت و برينجلز وكتكات واروح انخمد
أ
سيدووو
ترى تجيني دوووخة من اشوف هالشكل
بسك دوارة وين المدير عنك دار راس البيبي :060:


اقول تو انتوا كروشكم طالعة ؟
اتخيل اشكالكم وانتوا جالسات تكتبوا :085:
انا نايمة على بطني رشيقة خخخ :041:
س
أميرة * A *;11057500:
سيدووو
ترى تجيني دوووخة من اشوف هالشكل
بسك دوارة وين المدير عنك دار راس البيبي :060:


اقول تو انتوا كروشكم طالعة ؟
اتخيل اشكالكم وانتوا جالسات تكتبوا :085:
انا نايمة على بطني رشيقة خخخ :041:


ترا دوام لا :) هههههههههههههه

أنا لسه كروشتي صغييرة وااااجد حتى أمي تقول ولا كأني في الخامس عاد تو !!!
يمكن لأني بكرية

يا عيني عالرشاقة هههههههه :ok:
X