كل عام والجميع بخييييييييييييير
ان شاء الله سنة خير علينا وعلى الجميع
وربي يحفظ عيالنا ويرزق الجميع بعيال حلوين هالسنة يارب :lol:
صح لازم تدخلو وتعلقوا على صورة شهودة :)
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=500769&page=5
شكرا على هل مقدمه الجميله ام الايهم
ربي يجعل السنه الهجريخ الجديه سنه خير وبركه ويفرج كرب الجميع ويقضي حوائج الجميع
ويرزق كل ام بالذريه الصالحه الباره امينننننننننننننننننن يارب العالمين \ويرزقكم خير الدنيا والاخره ....................
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يااااااا رب يرزق الجميع في هذه السنة بالذرية الصالحة يااااااا رب
تسلمي ام الأيهم :)
كل عااام وانتووو بخيررر
يسلمووو ع الافتتاح الجديد
أ
أم الأيهم العسل
عروس مبدعة
19-12-2009 | 10:37 AM
وانتو بخير يالغاليات كيفكم؟؟؟؟؟؟؟؟ وإن شاء الله تكون سنه حلوه عليكم وعلينا ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه ويارب ما نشوف حزن هالسنه ودوم تكون ف فرح وسعاده يااااارب
كل سنة وانتوا طيبين والى الله اقرب
ان شاء الله في هالسنه يرزق كل محروم ومحرومه بالذريه الصالحه
ويسهل ع كل حامل حمله وولادته
ام قبس
العضاضه اللي كنت تسالي عنها قريت انها موجوده في بيبي شوب وفي وحده فالسبله تبيعها بس اغلى
أ
أم الأيهم العسل
عروس مبدعة
19-12-2009 | 10:24 PM
ema_85;10853486:
ام قبس
العضاضه اللي كنت تسالي عنها قريت انها موجوده في بيبي شوب وفي وحده فالسبله تبيعها بس اغلى
في وحده فالسعوديه قريت عنها فالنت واتصلت فيها وحولت لها مبلغ وبطرشها بعد 10 ايام طلبت الرضاعه المريحه وهذي العضاضه تجي 2 مع بعض ب 6ريال والرضاعه 2 ب 15ريال بالعماني:$:
صباح الخير حلوات
كل عام وانتو بخير .. والسنة الجديدة عليكم خير وبركة يا رب
غ
غلا الروح العمانيه
عروس برونزية
20-12-2009 | 07:49 AM
صباح الورد
كل سنة وإنتوا بخير
شخباركم ..؟؟؟
صباح الخير حريم.وسنه خير علينا وعليكم...وربي يحقق امانينا فهالسنه الجديده ويرزقنا وكل محرومه بالذريه الصالحه ويسهل ع الكل الحمل وولاده يارب
صباح الخير ع الجميع
شخباركم
هلا بالحلوات
مختفيات أشوفكن؟؟
وين ألوان.. أم مهند.. عروس.. أم هيوم.. سونيا.. مسقطاوية.. بنوتة.. دفء.. فاطمية.. وكل الحلوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا ام لمار شخبارك..وشو جديدج..هلا سيده اخبارج انتي انا موجوده...وينها مسقطاويه اليوم؟؟
الوان..سونيا..عروس..ام المهند.اميره..والبقيه هينكن؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا هلا دفء
بخير ولله الحمد
شوية ملانة من الدوام بس زين هذا الرئيس الكرواتي جاي بنطلع بسرعة من الدوام :)
الله يكون بعونج صح والله صعب حمل ودوام كروب....احسن شرررده من وقت خخخخ
زوجي راسل لي ايميل فيه أسماء مقترحة لبنات وأولاد مقرونة باسمه: يعني:
الاسم بن فلان بن فلان الفلاني
رديت عليه بالأسماء اللي تعجبني وحطيت ملاحظة:
وين اسمي انا؟؟
وكل التعب عليّ!!!!
حاسة بخنقة والله.. أعد الأيام متى تخلص شهور الحمل .. فيني صيحة
صح رحت اشتريت كم غرض للبيبي يوني كلر عن فوادي شوية.. بس ما بكثر تو.. بخليهم لبعدما أعرف جنس البيبي أو بعد الخامس
تعرفون.. عيوني دمعت لما مسكت فانيلة بيضة للبيبي.. صغييييير كيووووت ويجنن ..