تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
أ
20-12-2009 | 12:13 PM
مساء الخير بحبيباتي شخباااركم؟؟؟؟؟؟؟
س
20-12-2009 | 12:14 PM
همسات..
تو الناس حبوبة عالفحوصات :)
الأطباء يقولوا المتزوجات حديثاً يبالهم فترة سنة لحدما يستعد جسمهم للحمل .. أهم شيء تستعدي نفسياً وتمارسوا الجماع بانتظام..
أنا من مسقط فديتك وعمري بين 22 و23 :) هههههههههههه يعني باقي كم شهر وأدخل 23
ألوان
حلو إنكم طلعتوا بالإجازة.. أنا قضيت إجازتي بالنوم والطلعات .. أهم شي ريحت
يلا حبيبتي بالتوفيق في تجهيزاتك
تو الناس حبوبة عالفحوصات :)
الأطباء يقولوا المتزوجات حديثاً يبالهم فترة سنة لحدما يستعد جسمهم للحمل .. أهم شيء تستعدي نفسياً وتمارسوا الجماع بانتظام..
أنا من مسقط فديتك وعمري بين 22 و23 :) هههههههههههه يعني باقي كم شهر وأدخل 23
ألوان
حلو إنكم طلعتوا بالإجازة.. أنا قضيت إجازتي بالنوم والطلعات .. أهم شي ريحت
يلا حبيبتي بالتوفيق في تجهيزاتك
س
20-12-2009 | 12:14 PM
هلا أم أيهم
شخباااااااار؟
شخباااااااار؟
أ
20-12-2009 | 12:27 PM
الحمدلله انا بخير كيفك انتي؟؟؟ملل ف البيبت وتعب صايمه وخمول وايهوم ينام بس فتره الصبح وانا انا م معاه ااااه تعب تعب تعب
س
20-12-2009 | 12:31 PM
الله يعينك أم أيهم
يلا حلوات بستأذن منكم الحين بروح البيييييييييييييييييييت
شكراً لكرواتيا رسلولنا رئيسهم اليوم هههههههههههه
يلا حلوات بستأذن منكم الحين بروح البيييييييييييييييييييت
شكراً لكرواتيا رسلولنا رئيسهم اليوم هههههههههههه
~
20-12-2009 | 01:04 PM
سيدة القوم;10860800:
همسات..
تو الناس حبوبة عالفحوصات :)
الأطباء يقولوا المتزوجات حديثاً يبالهم فترة سنة لحدما يستعد جسمهم للحمل .. أهم شيء تستعدي نفسياً وتمارسوا الجماع بانتظام..
أنا من مسقط فديتك وعمري بين 22 و23 :) هههههههههههه يعني باقي كم شهر وأدخل 23
ألوان
حلو إنكم طلعتوا بالإجازة.. أنا قضيت إجازتي بالنوم والطلعات .. أهم شي ريحت
يلا حبيبتي بالتوفيق في تجهيزاتك
كل حد يقولي كذا وانا مشتطة :D
ما شاء الله كبري خخخخ
الله يثبت حملك ويسهل عليك الولادة اميييييييييييييييييين
الوان سحرية تعجبيني استغلي كل فرصة ف الحواطة :lol:
د
20-12-2009 | 01:55 PM
هموسه حبيبتي لا تستعجلي ..بعدش عروس..بس تصدقي احسنلج تسوي سونار عشان تطمني ع المبايض والرحم..
~
20-12-2009 | 02:01 PM
دفء ان شاء الله بسويه
انتي وين سويتيه ؟
انتي وين سويتيه ؟
د
20-12-2009 | 02:09 PM
حبيبتي انا سويته في مجمع الشعله الطبي في روي...لان زوجي كان يتعالج هناك بس انا كنت ناويه اروح عند سميتا لولا فالقرم
~
20-12-2009 | 02:17 PM
الله يرزقنا قريب ان شاء الله
د
20-12-2009 | 02:22 PM
امين يارب
أ
20-12-2009 | 03:03 PM
همسات نور;10860698:
انا سويت من قبل فحص هرمونات وفحص عن الالتهابات وكان كل شي اوكي وزوجي فحص وفحوصاته زينة الحمدلله
صارلي 5 شهور
لا تستغربي اني مشتطة ع الحمل
ترا العرايس اللي متزوجين معي كلهم حوامل ما شاء الله الا انا اهئ اهئ ,,عشان كذا بديت افحص
انا عندي تاريخ 28-12 فحص سونار ع المبايض والرحم
بس امي ما مخلتني اسويه
اون توني عروس وليش مرتبشة
واون السونار يخرب الرحم
ناااااازعتني وترددت اسويه :(
بصراااحة صدمتيني :woo:
إلي يشوفك يقول صار لك سنين ،
توووك عرووووووووس و رابشة عمرك بالفحوصات و معيشة نفسك في الاحباط ، لو كملتي سنة شو بتسوي :mad:
انا قريب بكمل ال 5 اشهر واكثر من وحدة في العيلة تزوجت قبلي والحين حامل ، بس ما تأثرت فيهم عااادي لأنهم متزوجات قبلي بكم شهر هم بعد طولوا ما حملوا بسرعة ، اي حد يسألني حامل !
ارد عليهم بعدنا نستانس و نتهنى ، ما اجلس اضايق بعمري ليش ما حملت للحين إلي حولي حوامل !
من الاساس أمي و حماتي ما يشجعوني يقولوا بعدكم صغار استانسوا ، لاحقين على السهر و التعب
صحيح احيانا يكون خاطري اعيش الامومة لما اشوف بيبي قدامي بس لما اتذكر تعب تربيتهم تطير الفكرة من راسي لأني بعدني ما مستعدة نفسيا ، عايشة أحاسيس و دلع العروسة خخخ :o :lol:
لا تعيشي في قلق و احباط و تعيشي زوجك معاك توكم متزوجين بعدكم معاااااريس في نظري :)
ربي يرزقكم و يرزقنا بالذرية الصالحة إلي تقر فيها عيوننا ياااااا رب
أ
20-12-2009 | 03:10 PM
سيدة القوم
طلعتي صغنطوطة فكرتك أكبر :woo: :confused: :biggrin:
طلعت أنا أكبر منك ;) يللا سمعي كلامي من اليوم و رايح :mad:
أنا 23 :o
هموسة يعني معنا :D
لوووناااااا
جيت اسأل عنك
يللا حلووو استانستوا وين رحتوا ؟
عروس جنان
وينها اليوم !
متى إجازتك ؟
طلعتي صغنطوطة فكرتك أكبر :woo: :confused: :biggrin:
طلعت أنا أكبر منك ;) يللا سمعي كلامي من اليوم و رايح :mad:
أنا 23 :o
هموسة يعني معنا :D
لوووناااااا
جيت اسأل عنك
يللا حلووو استانستوا وين رحتوا ؟
عروس جنان
وينها اليوم !
متى إجازتك ؟
ا
20-12-2009 | 03:43 PM
هلا يا حلوات
همس .. 5 شهور ومشططة هههه . الله يسعدك يا رب ويوفقك .. لا تجلسي تفكري متى تحملي ومتى بتكوني ام .. علشان ما ينقلب ضدك لا سمح الله .. عيشي حياتك مثل ما تبي استمتعي بحياتك ما دمتي بعدك عروسة ... وخلي رزقك ع الله عزوجل ..
ام الايهم .. دقء .. سيدة .. مساءكم ورد
اميرة .. انا بخير فديتك .. رحنا الرستاق غيرنا جو .. وشفنا الاودية وعاد خلينا زوجات اخواني مع اهلهن
انتي كيفك ؟؟
همس .. 5 شهور ومشططة هههه . الله يسعدك يا رب ويوفقك .. لا تجلسي تفكري متى تحملي ومتى بتكوني ام .. علشان ما ينقلب ضدك لا سمح الله .. عيشي حياتك مثل ما تبي استمتعي بحياتك ما دمتي بعدك عروسة ... وخلي رزقك ع الله عزوجل ..
ام الايهم .. دقء .. سيدة .. مساءكم ورد
اميرة .. انا بخير فديتك .. رحنا الرستاق غيرنا جو .. وشفنا الاودية وعاد خلينا زوجات اخواني مع اهلهن
انتي كيفك ؟؟
~
20-12-2009 | 04:17 PM
أميرة * A *;10862059:
بصراااحة صدمتيني :woo:
إلي يشوفك يقول صار لك سنين ،
توووك عرووووووووس و رابشة عمرك بالفحوصات و معيشة نفسك في الاحباط ، لو كملتي سنة شو بتسوي :mad:
انا قريب بكمل ال 5 اشهر واكثر من وحدة في العيلة تزوجت قبلي والحين حامل ، بس ما تأثرت فيهم عااادي لأنهم متزوجات قبلي بكم شهر هم بعد طولوا ما حملوا بسرعة ، اي حد يسألني حامل !
ارد عليهم بعدنا نستانس و نتهنى ، ما اجلس اضايق بعمري ليش ما حملت للحين إلي حولي حوامل !
من الاساس أمي و حماتي ما يشجعوني يقولوا بعدكم صغار استانسوا ، لاحقين على السهر و التعب
صحيح احيانا يكون خاطري اعيش الامومة لما اشوف بيبي قدامي بس لما اتذكر تعب تربيتهم تطير الفكرة من راسي لأني بعدني ما مستعدة نفسيا ، عايشة أحاسيس و دلع العروسة خخخ :o :lol:
لا تعيشي في قلق و احباط و تعيشي زوجك معاك توكم متزوجين بعدكم معاااااريس في نظري :)
ربي يرزقكم و يرزقنا بالذرية الصالحة إلي تقر فيها عيوننا ياااااا رب
حن حتى لو عايشين مستانسين الناس مغثة
ما عندهم الا هالكلمة
ما حملتي ؟!:mad:
خلاص بسوي اكبر طااااااااااااااااف وبعيش حياتي واستانس وكل شي في وقته حللووو
~
20-12-2009 | 04:17 PM
الوان سحرية;10862343:هلا يا حلوات
همس .. 5 شهور ومشططة هههه . الله يسعدك يا رب ويوفقك .. لا تجلسي تفكري متى تحملي ومتى بتكوني ام .. علشان ما ينقلب ضدك لا سمح الله .. عيشي حياتك مثل ما تبي استمتعي بحياتك ما دمتي بعدك عروسة ... وخلي رزقك ع الله عزوجل ..
ام الايهم .. دقء .. سيدة .. مساءكم ورد
اميرة .. انا بخير فديتك .. رحنا الرستاق غيرنا جو .. وشفنا الاودية وعاد خلينا زوجات اخواني مع اهلهن
انتي كيفك ؟؟
ان شاء الله ماما الووووان :D
أ
20-12-2009 | 06:51 PM
ترى الناس همهم يتبعوا اخبار الناس
متى ملكتك و متى زواجك و متى تحملي و متى تولدي ؟؟؟ ......... الخ
عااااادي عندي ، لا اتحسس ولا شي ، انت متحسسة ومتحمسة لأنك تشوفي إلي حوليك :-#
بالعكس بعضهم لما سألوني قلت لهم ما نريد الحين
شجعوني على رأي ، لأنهم بسرعة حملوا و ما تهنوا كثير :thumbs_down:
شفت وحدة يوم الاربعاء تقريبا متزوجة من 6 اشهر الحين حامل في الخامس تقريبا ،
بتوأم ما شاء الله :-o
صاروا الحين محد يسألني ، تعرفوا متى يطشوا بالسؤال
لما أمي تقول أمورة كانت مريضة مررررررة تطش عيونهم ليش حااااااامل !!! :hysterical:
وااااااااااابوي عليهم محد يمرض غير الحوامل :mad:
متى ملكتك و متى زواجك و متى تحملي و متى تولدي ؟؟؟ ......... الخ
عااااادي عندي ، لا اتحسس ولا شي ، انت متحسسة ومتحمسة لأنك تشوفي إلي حوليك :-#
بالعكس بعضهم لما سألوني قلت لهم ما نريد الحين
شجعوني على رأي ، لأنهم بسرعة حملوا و ما تهنوا كثير :thumbs_down:
شفت وحدة يوم الاربعاء تقريبا متزوجة من 6 اشهر الحين حامل في الخامس تقريبا ،
بتوأم ما شاء الله :-o
صاروا الحين محد يسألني ، تعرفوا متى يطشوا بالسؤال
لما أمي تقول أمورة كانت مريضة مررررررة تطش عيونهم ليش حااااااامل !!! :hysterical:
وااااااااااابوي عليهم محد يمرض غير الحوامل :mad:
م
21-12-2009 | 06:39 AM
صباح الغيوووم
صباحكم ورد
صباحكم ورد
أ
21-12-2009 | 06:57 AM
صباااااااااح المسك والعود عليكم
م
21-12-2009 | 07:17 AM
هلا ام قبس
كيف الاجواء معكم
كيف الاجواء معكم