تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
صباح المطر والجو الحلو :)
الله الوادي الكبير غرقاااااااانة في المطر والماي.. وما شفت أثر لقطرة ماي صوب روي!! يمكن الغيث جاي في الطريق لهم :)

أميرة ...
أحسن شي تسوينه تستمتعي بهالأيام.. ومثلما قلتِ: مواحين عالسهر والتعب والتربية.. وأهم شي أهم شي الاستعداد النفسي.. أنا في حملي السابق ما كنت مستعدة نفسياً أبداً ومثلك كنت مأجلة الحمل لبعد سنة ونص سنتين.. بس ربك أراد أحمل وأستعد للحمل وأفقده ولهذا اشتطيت على قولتكم وبغيت أحمل .. هههههه.. والحين بيكون عندي بيبي بعد سنة ونص زواج بإذن الله..
أصلاً بيني وبينكم الزواج مع مرور الأيام يحتاج شوية ملح.. وبرايي الطفل يحلي العلاقة الزوجية.. خاصة إني أشتغل وحاسة إني فاضية موووووت ...

فكرتيني أكبر منك ها؟:) هههههههههه احم احم عاقلة أنا خخخخخ

ألووان... خاطري أروح الرستاق.. يقولوا هناك الخضرة على أصولها.. ما عندك صور؟؟

أم هيوم
صباح الخير
نمتِ عدل أمس؟؟؟؟

مسقطاوية
هلا والله

همسات/ روح السلطنة
اي كذي نباش شطورة استمتعي بأيامك..
وخلي الناس لا تشغلي بالك بكلامها.. الناس بس فالحين يتكلموا بآراء مسبقة في راسهم: المتزوجة لازم تحمل! وليش: هل هذا هدف الزواج؟؟؟!!!!! ومثلما قالت أميرة: طنشيييييييييييهم وعيشي حياتك ترا هالأيام ما تجيك مرتين :)
س
المطر تو بدأ ينزل في روي.. ووااااااووو رووووعة
ا
صباحكم ورد

مسقطاوية . ام الايهم .. سيدة .. اميرة


الجو روعة روعة كثير وبارد .. بس زكمت تصدقون ؟؟ من يوم راجعة من الرستاق وانا مزكمة يمكن لاننا نزلنا الوادي وخلينا رجولنا في الماي

سيدة .. والله عندنا صور بس في الكاميرا اللي عند اخوي .. اذا قدرت انزل لك صور ولا يهمك بنزل ..
المكان روعة وجذاب كثير كثير .. ع الاقل تغيير جو والله .. والوديان ما شالله ما توقفن من الاسبوع الماضي

م
يالله حظكم ياليت انا ف روي
تهئ تهئ اريد ارجع بس اشوف المطر يا سيدة القوووم
م
هلا الوان سحرية
ازيك عامله ايه
س
ألوان.. سلامتك حبيبتي تدفي عدل.. صح سؤال: نزلتلك الدورة؟ظ بس بغيت أتطمن لأنك تقولي متوقفة من بعد النفاس صح؟؟

مسقطاوية: الغيوم جالسة تزحف وجاية صوبكم :)
أ
ليييييييييييش برع مطرررررررررررر ؟؟؟؟؟ :woo:
تصدقوا ما عندي خبر اسمع صوت ماي احسب مكيف غرفتي حماتي :confused:
الحين اقرء منكم بطلع بررررررررع :hysterical:

سيدة القوم
تشتغلي وتحسي بفراااغ عيل انا شو اقول لا شغلة ولا مشغلة :worn_out:
م
خخخ يا ليت عشاااان انزل الكرسي قدام المبنى خخخخخخخخخخخخ

اروح العب ف المطرخخخخ


سيدة مو اخبار
كيف تشريتي شي من سنتر بوينت
م
هلا اميرة A

اخبارك
أ
سيده امس نمت الحمدلله ايهوم ترتب نومه ماشي سهر مرتاحه هالأسبوع
وألوان اسألج نقص وزنك انا اريد اسوي رجيم وكل يوم اقول باكر وباكر كسوووووله
ا
هلا سيدة ..

لا والله ما نزلت .. ومسوي لي الالام رهيبة .. تو خايفة تجي يوم 28 بتكون ورطة هههههههه

هي ما جتني من بعد النفاس .. وكنت ناستنها تصدقي .. وعاد الله يستر

اميرة .. انا نوبة الصبح احسب مكيف وحده يقطر كذاك ههههه عاد ولد اخوي دخل هجوم علينا يقول عمو مطر مطر .. وهو شوي نفاف .. وتو فاتحين الشبابيك علشان نشوف الجو

مسقطاوية .. الحمدلله يا بنت .. ازيك انتي ؟؟ مبسوطة ؟؟
س
أميرة...
يعني تعرفي.. لما أرد البيت ما عندي سالفة إلا زوجي والمطبخ والكوي والتنظيف.. حسيت بملل وروتين وكان يجيني اكتئاب مت التفكير في مسؤوليات البيت.. وبعدين حسيت بإحساس غريب شوية: إني وحيدة!!!!!!! وبعدما تشجعت عالحمل حسيت إن الطفل راح يملأ عليّ حياتي.. صح راح تزيد المسؤولية عليّ.. بس يمكن حياتي تتنظم أكثر.. ويصير شي جديد يجمعنا أنا وزوجي.. شي متجدد ..

مسقطاوية

اي اشتريت كم غرض.. قميصين وجورابين وفوطة سباحة وشوية فوانيل :)
تصدقي دمعت عيني لما مسكت الفانيلة في المحل.. ياي شو حلو :)
ا
ام الايهم . انا ما اريد وزني ينقص .. لان اذا نقصت بختفى من ع وجهه المعمورة ههههه ..

اريد بس كرشي وفخوذي يخفوا .. بس وزني كذا تمام .. بس بأمانة الاسبوع الماضي وزنت وحصلت ناقصة 3 كيلو

سوي عزيمة واصرار يا ام الايهم وبتخفي ان شالله .. تو عندك فرصة عن تحملي بعدين وما يكون فيش بارض ..
م
مسقطاوية .. الحمدلله يا بنت .. ازيك انتي ؟؟ مبسوطة ؟؟

الحمد الله لانه عندنا امطار خخخخ حماس الجوووو
وفي نفس الوقت جوعانة


مسقطاوية

اي اشتريت كم غرض.. قميصين وجورابين وفوطة سباحة وشوية فوانيل :)
تصدقي دمعت عيني لما مسكت الفانيلة في المحل.. ياي شو حلو :)


شفتي كيف الحماس
خبرتك عشان تحسي بالامومة

صح رحت نسيم الارجوان حصلت عندهم افاكار روووعة
أ
الوان سحرية;10867902:



سوي عزيمة واصرار يا ام الايهم وبتخفي ان شالله .. تو عندك فرصة عن تحملي بعدين وما يكون فيش بارض ..


والله صدقش اخاف ادقها بحمل وما نازل وزني بتبع رجيم النقاط وبشارك معاهم
س
ألوان الله حمااااااااااااس .ز مبروووووك على نزول الميزان :)

أم أيهم.. تتهني بالنومة :)

مسقطاوية: صح والله كلامك: أمومة :)
أ
الجو مررررره رهيب خاطري اروح اركض انزل وزني
م
سولفن بنات

انا جوعااااانة
س
مسقطاوية

وين هذا نسيم الأرجوان؟؟ وشو عندهم؟
م
سيدة القووم

في الخوض
روعة عندهم واقمشتهم ما تكون سادة

واشكال المناز عجبتني الصراحة

الطقم كااامل ب 170 ريال
X