تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م
بنات
عندي موعد في المركز الصحي عشان الكرت الاخضر
بسس سوالي
هل يعطوني الكرت الاخضر ولا في فحوصات بتصير ..؟؟
عشان إذا في فحوصات يعني إحتمال بتاخر أحسن أخذ إجازة من الدوام
أما
إذا كان بس يعطوني كرت يعني ما راح اتاخر .. بستاذن من الدوام وبسس

إنتظر حد منكم يرد علي
موعدي الاسبوع الجاي ،،,


اذا قبل مسوايلك فحوصات فما اعتقد راح يعيدو لك الفحوصات
وما يحتاج تاخذي اجازة
تري المركز صحي يعطوك ورقة حضورساعة تخلصي ما لازم ترجعي الدوام ضربيهم طاااف خخخخخخخخ
واعتقد يعطوك ابر
ة انتي من قبل ماخذه ابر؟اة


غ
مسقطاوية للأبد;10868629:


الحمد الله تمام

كيف الوحام معك والدوام؟







الدوام تمام
كنت أخلص ساعة 5 العصر
من حملت قدمت إستقالتي لانة ظهري بعيد عنك وما أقدر اجلس جلسة مطولة ودوامي 8 ساعات
فالمدير العام والمدير الاداري رفضوا إستقالتي
وخبرتهم شرطي أداوم نص دوام ،،,,
لين ساعة 1
وتمت الموافقة
والحين مرتاحة الحمد الله
أول من الساعة 8 لين 5 العصر أرجع اليت ميتة تعب
بس الحمد الله
الوحام
متعب
كسولة واكره كل شي ربي يعين بس
إنتي في إي شهر تو ..؟؟ظ
س
غلا الروح العمانيه;10868670:
ا

سيدة القوم
ألوان ردت عليش
أمي زوجي وام زوجها من نفس البلاد ،،, وعاد صرنا شماج :D



هههههههههه حلوة :celebrate:
س
أنا نفسك غلا .. كسووولة مرررة بس أضغط على نفسي وأنشطها
وكنت فترة كارهة بيتي وما طايقة سوالف زوجي!! ههههههههه بس هو مسكين تحملني

الله يعينك عالوحام واللوعان.. أكره شي اللوعان :(
ا
والله زين منهم يا غلا انهم راعوش

الله يعين زوجك ؟؟ كيف شعوره ؟

سيدة .. ازيك يا بنت .. ترا تشامجنا .. وتو مقررة اودي عموتي عند عمة غلا . ع الاقل عمتي تحصل احد تكلمه بدالنا هههههههه
غ
سيدة القوم;10868661:
غلاوي..

أول شي الدكتورة راح تسمعك نبض البيبي بجهاز صوتي شكله غريب شوية .. وبتسمعك صوت الدم في المشمية بعد..

والتيتانوس راح تاخذي منها 3 إبر على مراحل الحمل وبعد الولادة.. وفاعليتها لحد 10 سنوات.ز يعني لو حملتي بعد 5 سنواتما تاخذي إبرة ..

موعدك 9.30؟؟ أحسن تروحي من الصبح حبوبة لأنهم ما مل مواعيد!!

وهم بعد السكان بيعطوك موعد ولادة تقريبي بناءً على حجم البيبي



مشكورة عزيزتي ع المعلومات
أنا أروح لفحص دم بس وأتاخر وايد
عاد إبراءة وسكان .., ولوية
شكلي بخيس عندهم
صح ما مال مواعيد ،،,, وتاخير ع الفاضي ما شي نظام عندهم

الله يعين
مشكورة مرة ثانية
إنتي موعد ولاتك ..؟؟
غ
مسقطاوية للأبد;10868676:


اذا قبل مسوايلك فحوصات فما اعتقد راح يعيدو لك الفحوصات
وما يحتاج تاخذي اجازة
تري المركز صحي يعطوك ورقة حضورساعة تخلصي ما لازم ترجعي الدوام ضربيهم طاااف خخخخخخخخ
واعتقد يعطوك ابر
ة انتي من قبل ماخذه ابر؟اة




بس عيل ورقة الحضور كافية
المركز الصحي ما سولي شي
غير عطوني حبوب الفوليك ،،,, وإستمارة اعبيها فقط
مشكورة يالغلا
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏الوان سحرية, ‏دفء مسقط, ‏مسقطاوية للأبد, ‏سيدة القوم, ‏روح السلطنة


من المستخبي ؟؟؟
غ
سيدة القوم
أكره شي اللوعان
بس سبحان الله لازم بعد ما أقوم من النوم سوى صباح ولا عصر
الله يعين بسس

أم عبود
لا الحمد الله راعوني كثير لاني ما سكة أمور كثيرة أشخاص أقدم مني ما يعرفولها ،،,, وتقدري تقولي أنا مساعدة المدير الاداري
يالله الحمد الله
بس ما شاء الله في الشركة العمانين
كلام وايد ليش إداوم نص دوام ،،,, وبنفس الراتب لعيان واجد ،،,, وتعبانة من كلامهم حتى بس الله الحافظ

زوجي
مسكين متحمل وصابر وما يقول شي يقول أهم شي سلامتك
زين لو تعرفي عمتي ع عمتك هههههههه حمااااااااااس
س
غلا الروح العمانيه;10868720:
مشكورة عزيزتي ع المعلومات
أنا أروح لفحص دم بس وأتاخر وايد
عاد إبراءة وسكان .., ولوية
شكلي بخيس عندهم
صح ما مال مواعيد ،،,, وتاخير ع الفاضي ما شي نظام عندهم

الله يعين
مشكورة مرة ثانية
إنتي موعد ولاتك ..؟؟


أنا بعد رحت لهم متأخر وااااجد.. رحت في الأسبوع 12 وأصلاً كنت آخذ فوليك من مراجعتي لعيادة خاصة

أنا ولادتي حسب آخر سكان من المركز الصحي: 16/6
يمكن يتغير بعد.. الله أعلم.. بس بشيك حتى في عيادتي مع الدكتورة نردين
م
غلا الروح العمانيه;10868691:
الدوام تمام
كنت أخلص ساعة 5 العصر
من حملت قدمت إستقالتي لانة ظهري بعيد عنك وما أقدر اجلس جلسة مطولة ودوامي 8 ساعات
فالمدير العام والمدير الاداري رفضوا إستقالتي
وخبرتهم شرطي أداوم نص دوام ،،,,
لين ساعة 1
وتمت الموافقة
والحين مرتاحة الحمد الله
أول من الساعة 8 لين 5 العصر أرجع اليت ميتة تعب
بس الحمد الله
الوحام
متعب
كسولة واكره كل شي ربي يعين بس
إنتي في إي شهر تو ..؟؟ظ


الحمد الله على كل حااااااااال
وزين بصراحة رفضوو الاستقالة ،،،لانهم يعرفوو الموظف الجيد والنشيط من الكسول خخخخخخ

انا 26 ويك بعدني التوووووو

الله يعيننا ويسهل علينااااااااااا

يا كسولة الله يعينك وان شاء الله الثالث اشهر اولى تعدي على خير لانها هي فيها الكسل والخمول والوحام
غ
سيدة القوم;10868777:
أنا بعد رحت لهم متأخر وااااجد.. رحت في الأسبوع 12 وأصلاً كنت آخذ فوليك من مراجعتي لعيادة خاصة

أنا ولادتي حسب آخر سكان من المركز الصحي: 16/6
يمكن يتغير بعد.. الله أعلم.. بس بشيك حتى في عيادتي مع الدكتورة نردين



وفي مواقع النت ما حسبتي موعد ولادتك ؟؟
وإذا حسبتي ....
طلع نفس الموعد إللي أعطوش إياه في المركز الصحي ولا بالنت غي وفي المركز الصحي غير ..؟؟؟
~
دفء منخشة خخخخخخخخ
~
غلا الروح العمانيه;10868794:
وفي مواقع النت ما حسبتي موعد ولادتك ؟؟
وإذا حسبتي ....
طلع نفس الموعد إللي أعطوش إياه في المركز الصحي ولا بالنت غي وفي المركز الصحي غير ..؟؟؟


غلا انتي بأي شهر
س
غلا الروح العمانيه;10868794:
وفي مواقع النت ما حسبتي موعد ولادتك ؟؟
وإذا حسبتي ....
طلع نفس الموعد إللي أعطوش إياه في المركز الصحي ولا بالنت غي وفي المركز الصحي غير ..؟؟؟


شوفي أنا كان عندي 3 مواعيد:

حسب الدورة: 11/6
حسب سونار العيادة في الأسبوع التاسع: 20/6 -- يعن يبهالتاريخ أكمل 9 شهور بالتمام
حسب موقع مركز الطفل العربي: 14/6

والحين في المركز الصحي عطوني 16/6 حسب حجم البيبي وأسابيعه

وأنا إحساسي يقول .... هههههههههههه ما أعرف بس أتمنى 16 أو 18 /6
غ
مسقطاوية للأبد;10868784:
الحمد الله على كل حااااااااال
وزين بصراحة رفضوو الاستقالة ،،،لانهم يعرفوو الموظف الجيد والنشيط من الكسول خخخخخخ

انا 26 ويك بعدني التوووووو

الله يعيننا ويسهل علينااااااااااا

يا كسولة الله يعينك وان شاء الله الثالث اشهر اولى تعدي على خير لانها هي فيها الكسل والخمول والوحام



يالله الحمد الله
أنهم يقدروني بالعمل وهاذا أهم شي التقدير من الرؤوساء في العمل وهذا يدل ع لى تمسكهم بالموظف
وطبعا أهم شي أنه الرؤوساء ما يستغنوا عن خدمات الموظف الممتاز :D طبعا أنا :cool:

26 أسبوع يعني
في إي شهر
أنا ما أعرف بالاسابيع خخخخخ :lol:
يعني في الرابع بيروح الوحام واللوعه والكسل ... فرحتيني :adore:
د
صباح الخير ومسا الانوار...كيفكون صبايا..........الجو حمااااااااااس عندنا وبراااااااااااااااد حلووووووووووو خاطري ادقها دواره...

الوانو..وروح/س...ما منخشه انا جالسه اقراء الدرس لاه...

يالله خواتيييييييييي خاطري اصيح من فواديييييييييييي
غ
روح السلطنة;10868807:
غلا انتي بأي شهر



أنا بالثالث عزيزتي عاد بإي أسبوع ما أعرف :o
س
اي غلوي بترتاحي في الرابع بإذن الله وبيبدأ بطنك يكبر :)

أنا ما أعرف أحسب بالشهور :)

حسبولي أنا بأي شهر: أنا في الأسبوع 15
ا
الله يزيد ويبارك الحوامل يزيدن

دفء .. حال مو تصيحي ؟؟
X