بنات
عندي موعد في المركز الصحي عشان الكرت الاخضر
بسس سوالي
هل يعطوني الكرت الاخضر ولا في فحوصات بتصير ..؟؟
عشان إذا في فحوصات يعني إحتمال بتاخر أحسن أخذ إجازة من الدوام
أما
إذا كان بس يعطوني كرت يعني ما راح اتاخر .. بستاذن من الدوام وبسس
إنتظر حد منكم يرد علي
موعدي الاسبوع الجاي ،،,
اذا قبل مسوايلك فحوصات فما اعتقد راح يعيدو لك الفحوصات
وما يحتاج تاخذي اجازة
تري المركز صحي يعطوك ورقة حضورساعة تخلصي ما لازم ترجعي الدوام ضربيهم طاااف خخخخخخخخ
واعتقد يعطوك ابر
ة انتي من قبل ماخذه ابر؟اة