تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
غلا الروح العمانيه;10868844:
أنا بالثالث عزيزتي عاد بإي أسبوع ما أعرف :o


التيكر يوريك بأي أسبوع انتِ :)

12 أسبوع ويم واحد .. يعني داخلة 13
يعني الأسبوع الجاي تدخلي الرابع بإذن الله
س
خير دفء حبيبتي شو فيكِ؟؟؟

إن شاء الله خير
ا
غلاي .. اللوعان بيخف ان شالله .. بس ما كل الحوامل اللوعان يخف عندهن بعد الرابع .. انتي سالي ماماتك وشوفي وش تقول لك .

غ
سيدة القوم;10868822:
شوفي أنا كان عندي 3 مواعيد:

حسب الدورة: 11/6
حسب سونار العيادة في الأسبوع التاسع: 20/6 -- يعن يبهالتاريخ أكمل 9 شهور بالتمام
حسب موقع مركز الطفل العربي: 14/6

والحين في المركز الصحي عطوني 16/6 حسب حجم البيبي وأسابيعه

وأنا إحساسي يقول .... هههههههههههه ما أعرف بس أتمنى 16 أو 18 /6



ما شاء الله
واجد مواعيد مختلفة بس أهم شي أنها متقاربة
يالله الله يقومك بالسلامة ،،,,
~
غلا وسيدة الله يقومكم بالسلامة
دفء مو فيش
س
يعني هو ما في شي بالضبط.. ممكن تصير الولادة بداية التاسع.ز أو ممكن وحدة تكمل شهورها وبعده بأسبوع تولد..

اللي أعرفه إن ولادتي بين 10 - 20/6

والله يقومنا جميعاً بالسلامة
د
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه زعلانه من زوجي...
ا
سيدة انتي بالبداية الشهر الرابع اذا ما خاب ظني ..

خير دفء ؟؟ ليش مزعلنك ؟؟
غ
سيدة القوم;10868847:
اي غلوي بترتاحي في الرابع بإذن الله وبيبدأ بطنك يكبر :)

أنا ما أعرف أحسب بالشهور :)

حسبولي أنا بأي شهر: أنا في الأسبوع 15



إنتي في الاسبوع الثالث من الشهر الرابع ;)
غ
روح السلطنة;10868871:
غلا وسيدة الله يقومكم بالسلامة
دفء مو فيش



مشكورة عزيزتي
ربي يرزقك بالذرية الصالحة التي تقر بيها أعينكم قريبا بإذن المولى
~
دفء مسقط;10868891:
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه زعلانه من زوجي...


طنشيه وبيجيش ركض :lol:
غ
بروح أتجهز لصلاة الظهر
بخليكم
مع السلامة
~
غلا الروح العمانيه;10868913:
مشكورة عزيزتي
ربي يرزقك بالذرية الصالحة التي تقر بيها أعينكم قريبا بإذن المولى



امييييييييين يارب
انتي حملتي بعد الزواج بكم شهر ؟<<<<<<<< نستفيد منكم :)
س
لا والله أنا في الأسبوع الثالث من الرابع :-o --مصدوووومة
يعني أسبوع ونص وبدخل الخامس؟؟؟؟؟؟؟ :!!: :confused:
هههههههههههههههه ما شاء الله الأيام تمضي!

دفء وليش مزعل الحلوة؟؟؟ :thumbs_down:
لا تزعلي رووووحك وطنشي الموضوع وتجاهليييه زين ما زين ووريه انك ما مهتمة هههههههه صدقيني تنفع :thumbs_up:
م
سيدة القوووم

اذا رحتي العيادة تقدري تعرفي جنس البيبي تبعك

لانك في 14 اسبوع

بالاشعة الثلاثية الابعاد راح تعرفي
ا
اي عرايس .. ماالكن الله يهديكن

خلينا نسمع ايش السبب وبعدين ننصحها

ترا مرات التجاهل ما يجيب نتيجة مع الازواج ..<< سألوا مجرب
م
رووح السلطنة

وينك

مو الجديد
خخخخخخخ
س
آآآآآآآآآآسفين ماما ألوان ;)

فديتك دفء خبرينا شو السبب ممكن نفيدك؟؟؟
س
مسقطاوية للأبد;10868982:
سيدة القوووم

اذا رحتي العيادة تقدري تعرفي جنس البيبي تبعك

لانك في 14 اسبوع

بالاشعة الثلاثية الابعاد راح تعرفي


والله؟؟؟
المشكلة ما أريد أستخدم 3D

واتخيلي البيبي رابط رجوله أو معطي التلفزيون ظهره ههههههههه
راحن 40 ريال :!!:

بنتظر لحد الأسبوع 20 :confused: :biggrin:
~
مسقطاوية للأبد;10868985:
رووح السلطنة

وينك

مو الجديد
خخخخخخخ


جالسة اسمع سوالفكن ;)
X