غلا الروح العمانيه;10868844:
أنا بالثالث عزيزتي عاد بإي أسبوع ما أعرف :o
التيكر يوريك بأي أسبوع انتِ :)
12 أسبوع ويم واحد .. يعني داخلة 13
يعني الأسبوع الجاي تدخلي الرابع بإذن الله
غلا الروح العمانيه;10868844:
أنا بالثالث عزيزتي عاد بإي أسبوع ما أعرف :o
سيدة القوم;10868822:
شوفي أنا كان عندي 3 مواعيد:
حسب الدورة: 11/6
حسب سونار العيادة في الأسبوع التاسع: 20/6 -- يعن يبهالتاريخ أكمل 9 شهور بالتمام
حسب موقع مركز الطفل العربي: 14/6
والحين في المركز الصحي عطوني 16/6 حسب حجم البيبي وأسابيعه
وأنا إحساسي يقول .... هههههههههههه ما أعرف بس أتمنى 16 أو 18 /6
سيدة القوم;10868847:
اي غلوي بترتاحي في الرابع بإذن الله وبيبدأ بطنك يكبر :)
أنا ما أعرف أحسب بالشهور :)
حسبولي أنا بأي شهر: أنا في الأسبوع 15
روح السلطنة;10868871:
غلا وسيدة الله يقومكم بالسلامة
دفء مو فيش
دفء مسقط;10868891:
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه زعلانه من زوجي...
غلا الروح العمانيه;10868913:
مشكورة عزيزتي
ربي يرزقك بالذرية الصالحة التي تقر بيها أعينكم قريبا بإذن المولى
مسقطاوية للأبد;10868982:
سيدة القوووم
اذا رحتي العيادة تقدري تعرفي جنس البيبي تبعك
لانك في 14 اسبوع
بالاشعة الثلاثية الابعاد راح تعرفي
مسقطاوية للأبد;10868985:
رووح السلطنة
وينك
مو الجديد
خخخخخخخ