تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
د
مشكورات خواتي وما قصرتوا...وان شالله كله خير
س
الله يوفقكم يا رب دفء يوحل الخير والبركة بيناتكم

وعسى خير يا رب
م
كيف الاجواء بروي يا سيدة القوووم

دفئ مسكد الله يصلح بينكم

كيف الاجواء عندكم بالعامرات؟
~
في مطر خفيف شوووي في الخوض حماااااااااااااااااااااااااااااااااااس

بس زوجي قال حدك الدريشة ابا اطلع اشوف اهئ اهئ
س
مسقطاوية .. الجو بارد وحلو والهوا جمييييل جداً (عاد ما شاعرة هههههههههه)

هلا أم هيوم.. تفضلي معانا لا
~
بنات قرأت ردود بس ما اذكر من كاتبنها تكلمتوا فيها عن رمال وهيبة

ممكن اعرف كيف الاجواء والخدمات فيها
وفيها حجوزات مسبقة او نحجز من نوصل

اريد كل المعلومات
س
الأجواء حلوة بالمسا والليل وهناك استراحات كثييرة ومتنوعة في أسعارها وخدماتها.. بس عموماً كلها توفر غُرف مع فطور وعشاء

الحجز مُسبق وممكن يوفروا لكم فورويلات أو تاخذو سياراتكم بروحكم
~
كم ساعة من مسقط ؟!

وكيف اسعارهم ؟
س
اممممممم أظن ساعتين من مسقط لهناك.. نحن رحنا طريق الداخلية ووقت الردة رجعنا من صور قريات

استراحتنا كانت 17 ريال للشخص مع الفطور والعشاء
~
مشككككككككككوووووووورة وايد سيدة ^^

من وين حجزتو ا ؟!
س
والله ما أدري روح .. أبوي حجز لنا كلنا.. كنا رايحين 5 أو 6 عوائل وحاجزين غرف كثييييرة

أتوقع اسمها استراحة الراحة
~
اوكيك مشكور ة سيدة
د
الاجواء عندنا رهيييييييييييييبه السماء سودا من الغيوم والهواء البارد ومطر خفيييييييف واللي يخوف صوت الرعد
~
ما شاء الله دفء

ان شاء الله تدوم هالاجواء الحلوة وتكون امطار خير وبركة
د
لحظه بنزل صور
أ
مرااااااااحب مساء قطرات المطر
د
حياكن حريم في حلتنا...وادي حطاط/سيح الظبي المنطقه الثانيه خخخخخخخخخخخخ تقربن القهوة زاهبه تراه







والله الجو حماسي





~
دفء وااااااااااااايد روعة هنيالك
د
مشكوره حبيبتي...روح السلطنه
أ
روح السلطنة
تو انا اقول من هذه طلعتي انت خخخ :D
دفء صار لها سنتين متزوجة ربي يرزقها
انا وانت بعدنا مو الحين اشوووووووفك تضربيني خياااااااانة :mad:
بوم اشوفكم تتكلموا عن التجهيزات اتشوق واريد احمل :o :lol:
X