تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
د
21-12-2009 | 12:16 PM
مشكورات خواتي وما قصرتوا...وان شالله كله خير
س
21-12-2009 | 12:20 PM
الله يوفقكم يا رب دفء يوحل الخير والبركة بيناتكم
وعسى خير يا رب
وعسى خير يا رب
م
21-12-2009 | 12:36 PM
كيف الاجواء بروي يا سيدة القوووم
دفئ مسكد الله يصلح بينكم
كيف الاجواء عندكم بالعامرات؟
دفئ مسكد الله يصلح بينكم
كيف الاجواء عندكم بالعامرات؟
~
21-12-2009 | 12:39 PM
في مطر خفيف شوووي في الخوض حماااااااااااااااااااااااااااااااااااس
بس زوجي قال حدك الدريشة ابا اطلع اشوف اهئ اهئ
بس زوجي قال حدك الدريشة ابا اطلع اشوف اهئ اهئ
س
21-12-2009 | 12:41 PM
مسقطاوية .. الجو بارد وحلو والهوا جمييييل جداً (عاد ما شاعرة هههههههههه)
هلا أم هيوم.. تفضلي معانا لا
هلا أم هيوم.. تفضلي معانا لا
~
21-12-2009 | 01:02 PM
بنات قرأت ردود بس ما اذكر من كاتبنها تكلمتوا فيها عن رمال وهيبة
ممكن اعرف كيف الاجواء والخدمات فيها
وفيها حجوزات مسبقة او نحجز من نوصل
اريد كل المعلومات
ممكن اعرف كيف الاجواء والخدمات فيها
وفيها حجوزات مسبقة او نحجز من نوصل
اريد كل المعلومات
س
21-12-2009 | 01:04 PM
الأجواء حلوة بالمسا والليل وهناك استراحات كثييرة ومتنوعة في أسعارها وخدماتها.. بس عموماً كلها توفر غُرف مع فطور وعشاء
الحجز مُسبق وممكن يوفروا لكم فورويلات أو تاخذو سياراتكم بروحكم
الحجز مُسبق وممكن يوفروا لكم فورويلات أو تاخذو سياراتكم بروحكم
~
21-12-2009 | 01:14 PM
كم ساعة من مسقط ؟!
وكيف اسعارهم ؟
وكيف اسعارهم ؟
س
21-12-2009 | 01:20 PM
اممممممم أظن ساعتين من مسقط لهناك.. نحن رحنا طريق الداخلية ووقت الردة رجعنا من صور قريات
استراحتنا كانت 17 ريال للشخص مع الفطور والعشاء
استراحتنا كانت 17 ريال للشخص مع الفطور والعشاء
~
21-12-2009 | 01:48 PM
مشككككككككككوووووووورة وايد سيدة ^^
من وين حجزتو ا ؟!
من وين حجزتو ا ؟!
س
21-12-2009 | 01:53 PM
والله ما أدري روح .. أبوي حجز لنا كلنا.. كنا رايحين 5 أو 6 عوائل وحاجزين غرف كثييييرة
أتوقع اسمها استراحة الراحة
أتوقع اسمها استراحة الراحة
~
21-12-2009 | 02:14 PM
اوكيك مشكور ة سيدة
د
21-12-2009 | 02:14 PM
الاجواء عندنا رهيييييييييييييبه السماء سودا من الغيوم والهواء البارد ومطر خفيييييييف واللي يخوف صوت الرعد
~
21-12-2009 | 02:36 PM
ما شاء الله دفء
ان شاء الله تدوم هالاجواء الحلوة وتكون امطار خير وبركة
ان شاء الله تدوم هالاجواء الحلوة وتكون امطار خير وبركة
د
21-12-2009 | 02:55 PM
لحظه بنزل صور
أ
21-12-2009 | 03:08 PM
مرااااااااحب مساء قطرات المطر
د
21-12-2009 | 03:28 PM
حياكن حريم في حلتنا...وادي حطاط/سيح الظبي المنطقه الثانيه خخخخخخخخخخخخ تقربن القهوة زاهبه تراه

والله الجو حماسي

~
21-12-2009 | 03:38 PM
دفء وااااااااااااايد روعة هنيالك
د
21-12-2009 | 03:41 PM
مشكوره حبيبتي...روح السلطنه
أ
21-12-2009 | 04:29 PM
روح السلطنة
تو انا اقول من هذه طلعتي انت خخخ :D
دفء صار لها سنتين متزوجة ربي يرزقها
انا وانت بعدنا مو الحين اشوووووووفك تضربيني خياااااااانة :mad:
بوم اشوفكم تتكلموا عن التجهيزات اتشوق واريد احمل :o :lol:
تو انا اقول من هذه طلعتي انت خخخ :D
دفء صار لها سنتين متزوجة ربي يرزقها
انا وانت بعدنا مو الحين اشوووووووفك تضربيني خياااااااانة :mad:
بوم اشوفكم تتكلموا عن التجهيزات اتشوق واريد احمل :o :lol: