تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
د
حبيبتي امور انا وش اقول انا اتشوق وانجن بس الحمدلله ع كل حال...صح روح...روحي العياده وطمنينا عليج بعدين...
أ
دف
المنطقة الثانية جنب الشعبية ؟
د
ايوا صح...تعرفي حد من هناك؟؟...................بنات اريد اسال اريد احط رابط كيف اسوي؟
د
بنات شوفوا كيف تكشخت ممكن تشرفوني؟

~
أميرة * A *;10870922:
روح السلطنة
تو انا اقول من هذه طلعتي انت خخخ :D
دفء صار لها سنتين متزوجة ربي يرزقها
انا وانت بعدنا مو الحين اشوووووووفك تضربيني خياااااااانة :mad:
بوم اشوفكم تتكلموا عن التجهيزات اتشوق واريد احمل :o :lol:


ايوا غيرت الاسم :lol:

بس خلاص تم يوم غايته خبريني نشد الهمة :p

تو دفء صارلها سنتين ؟! ^o)
~
دفء مسقط;10870967:
حبيبتي امور انا وش اقول انا اتشوق وانجن بس الحمدلله ع كل حال...صح روح...روحي العياده وطمنينا عليج بعدين...


دفء كيف السونار يعور ؟!

انا لحد تو ما جاتني الدورة وموعدي الاثنين الجاي حق السونار

يصير اذا فيني دورة اسويه ؟! ;)
د
ايوا روح بعد شهرين بكمل سنتين
د
حبيبتي السونار ميعور اذا بتسويلج خارجي بتقولج شربي ماي كثير وما تروحي الحمام وانتي بكرامه..اما الداخلي ما يعور..بس ما احبه...امممممم والله ما عرف اذا يصير اذا فيش الدوره؟؟
~
دفء مسقط;10871112:
حبيبتي السونار ميعور اذا بتسويلج خارجي بتقولج شربي ماي كثير وما تروحي الحمام وانتي بكرامه..اما الداخلي ما يعور..بس ما احبه...امممممم والله ما عرف اذا يصير اذا فيش الدوره؟؟


انا مكتوب لي في الورقة اشرب ماي كثير واكون حصرانة يعني هذا سونار خارجي ؟!

انتي اي سونار سويتي واي واحد نتائجه دقيقة ؟!

انا اريد خارجي ما متقبلة الداخلي
د
الداخلي يكون اوضح..انا كم مره سويت سونار خارجي بس ما قالوا لي ان عندي ميلان فالرحم والسونار الداخلي من اول مره قالتلي الدكتوره
أ
دفء
جدي الله يرحمه كان يسكن هناك :)
اربعاء وخميس وجمعة نحن عندهم يعني تقولي عشنا هناك ايام الطفولة

الرابط صحيح بس ما سويتيه لكل الكلام بس اذا ضغطنا على ( بنات شوفوا كيف تكشخت )يفتح الرابط
م
يل صبحك

بناااااااااااااااااات وينكم
أ
اريد اناااااااااااام
د
صباح الخير مسكداويه وام الايهم كيفكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
م
ام الايهم انا اريد ارقد خخخخخخخ


هلا دفئ مسكد اخبارك اليووووم وكيف الحالة المزاجية اليووووم؟
أ
الحمد لله دفء كيفك انتي
أ
شكلي بروح انام اذا نام ايهوووومي
د
الحمدلله اليوم احسن واجد.........
د
مسقطاويه وام الايهم انا برجعلكم بعد شوي عندي شغله سلمولي ع البنات...اشوفكم بعد شويه
م
حظش ام الايهم روحي نامي

حماااس النوووم
X