تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
ا
مساءكم ورد

طلعت اتغدا بيت عمتي ..

وابوي وارمة العمة وبقوة بعد ههههههههههه

عاد سويت لها جو .. ولعبنا وتسلينا

ورجعت علشان اكمل شغلي اللي في البيت ..

والله تعب

غلا..

احمل ؟؟ لا ابوي ما اريد ...

خلي عبدالله قبل يكبر ويشورب ويعرف يعتمد ع نفسه عدل وبعدها يصير خير

مع ان مرات لما اشوف بنت اخوي والبنات الصغار .. خاطري في بنت صغيرة علشان العب فيها

ياخي عبدالله ما يستوي نلعب في شعره هههههههه وما اقدر البسه فساتين واسوي له حركات هههه


بس ان شاله لما الله يريد راح اجيب .. وخاطري في تؤام بعد .. ههههههه<< يا افكارك


اميرة .. انا موجودة بس فيني مستكاود من الخاطر ما اعرف ليش ؟؟

واااجد عندي اشياء اريد اسويها .. وان شالله اقدر اخلصها
أ
ألوااانووو
هههههههه :lol:
أمس تعصبت عليها شوي و رديت في وجهها ما بالعادة ارد عليها :|
الله يهديها بس رفعت ضغطي بحركة سوتها لي :hysterical:

ما ادري ليش حاسة بضيييييق يوم رحت اقدم في هالشركة :'(

كيف خلصتي من امور تجهيزك للمناسبة ؟
خبرينا على شو ناوية ;)
د
صباح الخير حريم هينكن اليوم؟؟
ا
صباحكن جوري

الجو يكسل بصراحة .. ما ودك تقومي من السرير

اخباركم ؟؟

اميرة ..

هههههههه هذه بداية الغيث ..

الله يعطيك العافية .. شوي شوي عليها العمة تراها ماما الحبيب ..

والله واجد مسوية اشياء .. وان شالله تضبط .. بنسوي يوم محصلش ..

دفء .. صباحك ورد .. كيفك .. معلش ع رسالتك امس .. ضحكت عليها .. وبغيت اقشبش بس مسكت عمري هههه
س
صباح الخير حلوات
وشكراً لكل من سأل عني :)
فديتهن لهن وردة حلوة مني F: F: F:

ما أدري ليش أمس كان يطلع عندي إن المنتدى عطلاااان!!!!!!!!! غريبة واستغربت لما شفت سوالفكن مل أمس!!!!!!!!

تعرفوا كلما خبرت زوجي شي عرفته منكم يسألني: من خبرك؟ أرد عليه: صديقاتي بالمنتدى :lol: وهو يضحك عليّ هههههههههههه ما أدري بس شو يضحك

أميرة
والله كلنا مل نوم وكسل بس شو نسوي :| مثلما يقولا الحاجة أم الاختراع >> خخخخ وش دخل!
بس ونس تتوظفي راح تتعودي على الروتين والصحوة من الصباااااااح والزحمة :!!:
طبعاً شوية بداية راح تتعبي خاصة إنك متعودة عالراحة.. وبإّن الله ما تتعبي في تنسيق وقتك مع زوجك لأنك أساساً متزوجة من فترة وجلستي معاه في البيت بس أهم شيء هو يكون مراعيكِ وحاس إنك تحتاجي وقت تتأقلمي مع جو العمل ونظامك الجديد..
أنا لما تزوجت على طول بديت دوام بعد أسبوعين :confused: وزوجي كان ما فاهم حالتي النفسية :worn_out: كنت أرجع تعبااااااااااانة .. يعني تخيلوا تعب الدوام + تعب العرس وتوي راجعة من سفرة .. يااااااااه أيام لا تُنسى.. وكنت ما أنام قبل 1.30 وأصحى الصباح تعبانة وأرجع البيت تعبانة.. كله كان تعب :'( بس الحمد لله عدت على خير وانا تأقلمت بعد شهرين ههههههههههههه

بس الحين طبعاً صار غير.. يعني أرد من الدوام أنام ساعة ونص.. وبالليل نسهر أنا وزوجي لحد 12.30 أو 1 حدنا.. وكل يوم طلعة المسا بعد المغرب.. منظمين أمورنا .. والوضع أكيد بيختلف بعد البيبي بس حلو التغيير :)

تمنياتي لك بالتوفيق وعسى تحصلي وظيفة تخلص الظهر لأن على طبيعتك بتتعبك شوية وظيفة العصر

وعن نفسي ما أحب حد يسألني عن راتبي.. محد يعرف غير أهلي بيت أبوي (أمي وأبوي وخواتي) وطبعاً زوجي.. لأن أصلاً محد دخله فيّ أبداااااااااااااااً .. وفي ناس حشرية تحب تحسب عليكِ أكلتك وهي ما تعطيكي بيسة!!!!

روح السلطنة
شكلك صغنونة وبعدك تحتاجي خبرة في الحياة F:
كملي دراستك حبوبة بعدين جيبي سنانييييييير لزوجك :celebrate:

مسقطاوية
هلا حبوبة.. كيفك؟ظ يااااه على وحامك ما يخلص :!!:

دفء
شخبارك؟

لونا
كيف التجهيزات للمناسبة؟؟

وين البقية: أم المهند غايبة عنا، سونيا، عرووووس، بنوتة مسقط، فاطمية وغييييييييييرهم؟؟؟؟؟؟
س
الوان سحرية;10884964:
صباحكن جوري



الجو يكسل بصراحة .. ما ودك تقومي من السرير


اخباركم ؟؟


اميرة ..


هههههههه هذه بداية الغيث ..


الله يعطيك العافية .. شوي شوي عليها العمة تراها ماما الحبيب ..





صح والله الجو حلو والنوم أحلى :lol:

أحياناً أستغرب: ايش سبب الحرب الدائمة بين الكنة والحماة؟؟؟؟!!!!! يعني كأنها حرب أبدية! :!!:
د
هلا والله ب سيده اشتقنالج والله كيف امورج تمام

الوانو صباح الخيرات مااه ..خلي عنش الكسل خلا...
وين مسقطاويه اليوم شكلكن مسويات دور يوم سيده تغيب واليوم الثاني مسقطاويه واموه؟؟

والبقيه مختفيات بالمره..عروسو شكلها طلعت اجازه خلاص...

ا
لا سيدة مو دوم فيه حرب بين الكنة والحماة

بس مرات تمر ع الاثنين ظروف تخلي الحرب بينهن دوم هههههه

بس الله يخلي لي عموتي يا رب .. ويعطيها العافية .. فديتها انا


امممم قولوا لي مبروك .. او بالاحرى باركوا لزوجي بو عبدالله

امس تمت ترقيته .. فديته وكمان حصل ع وسام الخدمة الطويلة

امس كان وااااجد فرحان .. ان شالله السنة هذه تكون سنة خير علينا اجمعين
س
مبرووووووووووووك ألوان
الله يحفظ لك زوجك ويوفقه دووووم وانتِ جنبه يا رب

هو صح مو دايما حرب بس العادة ولا وحدة تتحمل كلام الثانية
طبعاً ما أعمم
أنا عمتي طيوبة وفي حالها.. بس تجيها أحياناً تقول كلام ما المفروض تقوله! وأنا متأكدة إنها ما تقصد لأ،ها حرمة كبيرة وما تفهم في نفسيات بنات هالأيام..
أ
اليوم بيتنا يريدو يصبغوا كل سنه يغيروا الأثاث واخت زوجي 3ثانوي ومارايحه المدرسه جالسه تنقل الأغراض وانا طلعت اريد اسوي فطور لأيهوم وصرخت فوجهي تعالي ساعدينا تو ايش فيها اغراضهم وانا شو دخلني وبعدين انا مشغوله مافاضيه
س
أم أيهم حبيبتي.. هذي إحدى أنواع الحرب :) ههههههههه

اعذريها حبوبة هي صغيرة 3 ثانوي بعدها ما تفهم .. وأحس معظم الناس ما يحسون في غيرهم إلا لما ينحطون في موقفهم.. والبعض عاااد موليه ما يحس!
ا
سيدة .. الله يبارك فيه ..

عاد تو يحتاج له هدية غيرها بذي المناسبة هههه

والله ابتلشنا هههههههههه

انا بعد عموتي فديتها طيوبة بس اقولك مرات يجيها حالات ههه


ام قبس ..

تصارخ عليش ؟؟ ليش انتي اختها الصغيرة ؟؟

عادي انتي اخذيها بروح مرحة .. وضحكي معاها

قولي لها .. يالله بوكس .. تعالي وسوي حركات

وما تخليها تحس انك زعلانة ههههه
س
عادي لونا اهديه شي بسيط لمناسبة الترقية.. أو طلعي معاه عشا قوليله بمناسبة الترقية
ا
اصلا ما بشوفه لين الاسبوع الجاي ..

يعني بيجي قبل عيد زواجنا بيوم بس

وعاد بنحتقل . مفكرة اخذ لو ساعة .. فؤاده في وحدنا وان شالله بشوفها له
د
مبرووك لونا وان شالله دوم يترقى بوعبدالله..

هلا ام الايهم...لا تزعلي حبوبه...تراها مثل ما قالت سيده صغيره...بس قوليلها بخلص شغلي مع ايهوم وبجيكم...
بنات اليوم عندي الاام الدوره شكلها بتنزل...احسن تراها تعبتني
م
احم احم :o
السلام عليكم

انا هناااااااااااااااا :p

محد اشتاق لي :o

صور جديده اشوف ههههههه
س
لونا.. اي ساعة شي حلو.. شوفي ساعة الصفوة أظن عندهم تنزيلات وسوالفهم حلوة وراقية

دفء.. يا رب تنزل وترتاحي
د
الوانو انتي عيد زواجج في 28 وانا عيد ميلاد زوجي في 27

بنات قولوا لي عن مطعم حلو ويكون رومانسي فكرت ف اوسلو ميو بس غيرت راي...كم مره رحنالها..

وشي ثاني بعد..ولد خالته زوجي ويكون صديقه فنفس الوقت..اوين يريد يعزوم زوجي وانا وخطيبته فيوم عيدميلاده ونروح نتعشى برا...بس انا احتجيت وقلتله زوجي لا هذا يوم خاص لي انا؟؟والحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د
هلا والله بشموسه قربي حيتنا لااه
م
هلا بيج حبيبتي.....
X