دفء
شوفي الشانغريلا/التنور.. جلستهم حلوة وااايد برع وخاصة عالبحر
وخلي ود خاله يختار يوم ثاني.. يعني حبكت على ذاك اليوم!!
هلا شمس شخبارك؟
تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
س
23-12-2009 | 08:46 AM
م
23-12-2009 | 08:53 AM
هلا سيدة القوم.. انا بخير فديتج شلون الحمل معاج؟؟؟
ام عبادي ..... صار اسمج لونا!! ههههه شخبارج يا عسل و كيف عبود!! مبروك على ترقية بو عبدالله ان شاء الله دوم
أم الأيهم.. ما عليج منها قولي لها اقابل ولدي اولى
ام عبادي ..... صار اسمج لونا!! ههههه شخبارج يا عسل و كيف عبود!! مبروك على ترقية بو عبدالله ان شاء الله دوم
أم الأيهم.. ما عليج منها قولي لها اقابل ولدي اولى
م
23-12-2009 | 08:56 AM
يه!!!
جيت انا .. كلهم شردوا !!
جيت انا .. كلهم شردوا !!
د
23-12-2009 | 08:59 AM
خخخخخخخخخخ محد شرد حبابي موجودين بس نسلم شوي عالجيران...
شموس خبرينا عنك..البطاقه الشخصيه يعني خخخخخخخخخخخخ لاني شكلي ما اعرفج؟؟؟؟؟؟؟؟
شموس خبرينا عنك..البطاقه الشخصيه يعني خخخخخخخخخخخخ لاني شكلي ما اعرفج؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
23-12-2009 | 09:01 AM
س
23-12-2009 | 09:03 AM
ههههههه شمس ألوانووووو أوين تريدنا ندلعها :) عشان كذي صار اسمها لونا هههههههههه
صح عطينا بطاقتك الشخصية لأني من قريب بس منضمة للبنات :)
صح عطينا بطاقتك الشخصية لأني من قريب بس منضمة للبنات :)
ا
23-12-2009 | 09:06 AM
شموسة .. واي افتقدناكي وينك يا القاطعة ..
ابوي ميسم ما مقصر فيش ماخذتنك طول الوقت ؟؟
ايش اللي حنن قلبك علينا عاد ههههههه
اشتقنا لش وااجد
ايوي بنتي صارت اتدلع .. عب احد ينادي حرمة عندها ولد بالوانو << شوفي انتي
كيف عروستنا ؟؟ ايش اخبارها ؟ عساها زامطة ؟ طلعن لها ضريسات ؟؟
الله يبارك فيك يا عسل .. والله امس ما اعرف مو جاء .. قام ينطط الرجال هههههههه ما مقصد محصل وسام فديته وترقيته بعد فرحته اكثر ..
دفء .. هههههههه نوبة زين هههه والله ما احيد اماكن غاوية ومطاعم لان ما واجد اسير ذولا الاماكن .. ان شالله البنات يفيدوكي
ابوي ميسم ما مقصر فيش ماخذتنك طول الوقت ؟؟
ايش اللي حنن قلبك علينا عاد ههههههه
اشتقنا لش وااجد
ايوي بنتي صارت اتدلع .. عب احد ينادي حرمة عندها ولد بالوانو << شوفي انتي
كيف عروستنا ؟؟ ايش اخبارها ؟ عساها زامطة ؟ طلعن لها ضريسات ؟؟
الله يبارك فيك يا عسل .. والله امس ما اعرف مو جاء .. قام ينطط الرجال هههههههه ما مقصد محصل وسام فديته وترقيته بعد فرحته اكثر ..
دفء .. هههههههه نوبة زين هههه والله ما احيد اماكن غاوية ومطاعم لان ما واجد اسير ذولا الاماكن .. ان شالله البنات يفيدوكي
ا
23-12-2009 | 09:08 AM
انا اخبركم عن شمجتي
ترا بنتها ميسم بيأخذها ولدي عوبد << ههه مصدقة
شمس الضحي << موظفة في شركة ..
عندها بنت مثل العسل وخطبيبة ولدي ههه
ساكنة العامرات .. الفرق بين ميسم وعبدالله شهر فقط لا غير
ترا بنتها ميسم بيأخذها ولدي عوبد << ههه مصدقة
شمس الضحي << موظفة في شركة ..
عندها بنت مثل العسل وخطبيبة ولدي ههه
ساكنة العامرات .. الفرق بين ميسم وعبدالله شهر فقط لا غير
س
23-12-2009 | 09:09 AM
حيا الله أم ميسم وربي يحفظ بنوتتك يا رب
شو معنى ميسم؟؟
شو معنى ميسم؟؟
م
23-12-2009 | 09:13 AM
احسب اول!
بطاقتي الشخصيه؟؟!!!
لحظه اسوي لها سكانينج و احطها هني خخخخخخخخخخ
ذا اللي ناقص الوانو على ذا العمر تو تذكرتي تبينهم يدلعوش هع !
هههه والله غصب عني مقاطعتنكم .. لابتوبي خرب و توه بس رجعوه ليااااااا
لا ابوي عروستكم الدلوعه ما طلع لها و لا نتفة ضرس
و متعبتني في الأكل ما ترضى تاكل شييييييي بضرابه انا و هي
بطاقتي الشخصيه؟؟!!!
لحظه اسوي لها سكانينج و احطها هني خخخخخخخخخخ
ذا اللي ناقص الوانو على ذا العمر تو تذكرتي تبينهم يدلعوش هع !
هههه والله غصب عني مقاطعتنكم .. لابتوبي خرب و توه بس رجعوه ليااااااا
لا ابوي عروستكم الدلوعه ما طلع لها و لا نتفة ضرس
و متعبتني في الأكل ما ترضى تاكل شييييييي بضرابه انا و هي
م
23-12-2009 | 09:17 AM
الوان سحرية;10885301:
انا اخبركم عن شمجتي
ترا بنتها ميسم بيأخذها ولدي عوبد << ههه مصدقة
شمس الضحي << موظفة في شركة ..
عندها بنت مثل العسل وخطبيبة ولدي ههه
ساكنة العامرات .. الفرق بين ميسم وعبدالله شهر فقط لا غير
وا بوي سبقتني
سيدة القوم;10885306:
حيا الله أم ميسم وربي يحفظ بنوتتك يا رب
شو معنى ميسم؟؟
الله يحيج حبيبتي ..
اسمها يعني من علامات الجمال فديتها و بعد جزء من الزهره حبيبت قلبي F:
د
23-12-2009 | 09:18 AM
ياهلا فيش ام ميسم...اقول شموس عجب جيران نحن طلعنا وين فالعامرات تسكني؟
م
23-12-2009 | 09:18 AM
هيه مدام لونا خخخخخخخ << شوف الدلع بس
نسيتي تقولي لهم اننا عجايز نفس العمر كح كح ههههه
نسيتي تقولي لهم اننا عجايز نفس العمر كح كح ههههه
ا
23-12-2009 | 09:20 AM
ميسم ؟؟ مو يعني ؟؟ نسيت
شموسو .. عب تريديهم يقولوا لي الوانوا كي حتى عيب ههههههه
الله يخليها لك .. اكليها اكليها نحن ما نبغى ممصصوصة حال ولدي .. نبغى يمسك شيء يوم غايته ههه
وحدي ما عجوز .. تو بعدني اعيش شبابي ههههه
شموسو .. عب تريديهم يقولوا لي الوانوا كي حتى عيب ههههههه
الله يخليها لك .. اكليها اكليها نحن ما نبغى ممصصوصة حال ولدي .. نبغى يمسك شيء يوم غايته ههه
وحدي ما عجوز .. تو بعدني اعيش شبابي ههههه
م
23-12-2009 | 09:20 AM
دفء انا بالخامسه .. و انتي؟؟
س
23-12-2009 | 09:20 AM
الله يحفظ لك بنوتتك القمر يااا رب
هههههههه يلا تطلع الفضايح تو .. خبرينا عشان نغير اسم الدلع :) هههه
هههههههه يلا تطلع الفضايح تو .. خبرينا عشان نغير اسم الدلع :) هههه
م
23-12-2009 | 09:21 AM
ابوي نأكلها بس كله بضراااااااااااابه
م
23-12-2009 | 09:22 AM
لا سيده عيل بفضح عمري بعد لو قلت لش خخخ
م
23-12-2009 | 09:25 AM
دفء كيف العلاج معاج؟
س
23-12-2009 | 09:31 AM
واو إذا كذي بنصير جيران بعد 5 سنوات :) هههههههههههه واجد خطط بعيدة
نحن عندنا أرض في الأولى وبإذن الله ناويين نسكن هناك
نحن عندنا أرض في الأولى وبإذن الله ناويين نسكن هناك