تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
أ
هي ماصغيره اكبر مني ب3سنوات ومتسلطه ع كل شي تدخل اففففففف متعكر مزاجي
س
عادي يا أم أيهم خذيها ببساطة وهونيها تهون
كوني انتِ العاقلة مع صغر سنك وصلي على محمد في قلبك واهدي

على فكرة لو كنت مكانك كنت راح أعصب نفسك بس بطنششششش من الخاطر وبتجاهلها في لقاءات لاحقة
د
شموس انا فالثانيه...سيده فالالولى عجب بنكون قريبين واجد خخخخخخخخخ

واحنا بعد الخطه الخمسيه ان شالله بنسكن الخامسه او السادسه ان شالله
م
اسفهيها لا تعطيها وجه
ا
ام الايهم .. عادي اقولش .. سوي حركات كأنش تضحكي ومرتاحة منها

وعادي قولي لها شوي برجع لش ..
د
طنشيها ام الايهم..اكير منك وبعدها بالثانوي؟؟؟؟؟؟؟

ما تشوف هي ان عندش ولد لازم تراعيه؟

شموس بعدني والعلاج..انتظر تنزل هالافه واخذ كلوميد...وابره تفجير.وعمتي تقول بوديش عند حرمه تمسح

بنات وينها روح السطنه اليوم شكلها راقده..واميروه بعد
م
ما شاء الله يعني جيران ههههههه بس من بعيد

يالله عقبالي اسكن بروحي.. ابد مو ماخذه راحتي مع اهل زوجي :(
س
بنات ممكن سؤال: ليش ساكنات مع أهل أزواجكن؟؟
وكيف مرتبات أموركن؟؟؟؟

أحسها صعبة :(

أنا أبات معهم يوم في الشهر لما نزورهم وأطفشششش من الخاطر على ثاني يوم.. ما متعودة

دفء ليش تنتقلوا الخامسة..
أظن الأولى والثانية أحلى ولا شو رايك؟؟
أ
مو نسوي استبلينا نسكن معاهم مشااااااااكل ومايعجبهم العجب وحتى لو انتقلت بنبني جنبهم ارض زوجي جنبهم فيني صيحه
م
سيده والله كان المفروض هالبيت يكون لي و لزوجي بس في آخر لحظه قرر انه يسكن اهله معانا و يعدلوا بيتهم القديم و يأجروه .. و زوجي الحين يدور على ارض (قريبه من بيت اهله) علشان يبنيها :(
كثير صعبه يعني على اقل حركه بتحصلي تعليق محترم .. اكتشفته الحين طبعاً من كثر ما يعلقوا على زوجة اخوهم الثانيه مو انا!! فقلت اكيد كلنا في الهوا سوا !

الخامسه و السادسه أقرب و بيوت جديد فيها..
س
أم هيوم.. لازم تبدي تصيري سياسية وتعرفي كيف تحطي حدود في علاقتهم وياكِ
صح هم أهل زوجك وبمثابة أهلك بس في نفس الوقت الأهل سواء من جهتك ولا جهة زوجك ما لهم حق يتدخلوا في عائلتك الجديدة.. الاستقلالية الشخصية مطلوبة..

صديقتي كانوا ساكنين جنب بيت خالتهم (أخت أمها).. تخيلي حتى الطلعة يحاسبونهم عليها.. يعني مو بمعنى المحاسبة بس يتصلوا فيهم يقولوا ها وين طالعين؟ وانتو اش دخلكم يا ناس؟!!!!
وجود الأهل جنب البيت زين ومو زين بعد
س
شموسة إذا انت ما كانت عاجبتك الفكرة ليش من البداية ما اعترضتِ على زوجك؟؟
وثانياً هذا بيتك ولا بيتهم؟؟

--سمحولي تشوفوني معصبة بس ترا أنا صارمة في أموري الشخصية حتى مع أهلي :)--
د
سيده الاولى والثانيه فالسوق والمنطقه قديمه نوعا ما بس الخامسه والسادسه والشعبيه (المحج) هذولا المناطق الجديده

امممممممم سيده انا سكنت مع اهل زوجي لان زوجي في فتره الخطوبه كان يشتغل فالصحرا..بس اسبوعين يكون اهني و3هناك ففضلت انا بروحي اني اسكن مع اهل زوجي..لاني موظفه وسالفه العيال يكونوا عند عمتي بعدين يعني اكون مطمئنه من هالناحيه..بس بعد الزواج زوجي انتقل مسقط والحمدلله..
وبصراحه والحمدلله اهل زوجي متفاهمين جدا وخاصه عمتي واخت زوجي..وانا اسكن بالطابق الثاني والحمدلله عندي مرتااااااااااااحه

بس ان شالله لما يكون عندنا عيال ومثل ما قلت الخطه الخمسيه خخخخخخخخخخخ يعني ان شالله بعد خمس سنوات راح نبني وحدنابس قريب اهل زوجي..
عمتي وعمي مستحيل يخلونا نعيش بروحناالحين يقولوا لازم نربي عيالكم اولا بعدين من يكبروا شوي انتوا احرار..
م
لا كانت سالفه طويله عريضه بعدين سكت على اساس انه مؤقت و يشتري بيت... و الحين غير رايه و يريد ارض يبنيها و تكون قريبه...
بيت زوجي
أ
حتى نحنا انا اطلع ف الأسبوع مره بسبب ضغط عمل زوجي واذ طلعت اكيد يسبوني
مسكينه زوجه حمي شهرين ثلاثه ماتطلع بس بيت اهلها واذا طلعت يسبوها سب عاد كيف انا والله كروب ولبسي غير عنهم تعرفون لما متزوجه كنت البس فساتين امبيرلا وحركات ودلع وهم وحماتي وباتها يقولن لي كم شخص يدخل فملابسك؟؟؟وتغار من بيت اهلي الحين بانين وماء شاء الله يهبل بصوره لكم وكل شي فيه راقي وهي مغتاضه وكل يوم تتكلم عن الفلوس وبخيلين بشكل بس كل همهم الأكل
س
دفء مسقط;10885584:
سيده الاولى والثانيه فالسوق والمنطقه قديمه نوعا ما بس الخامسه والسادسه والشعبيه (المحج) هذولا المناطق الجديده

امممممممم سيده انا سكنت مع اهل زوجي لان زوجي في فتره الخطوبه كان يشتغل فالصحرا..بس اسبوعين يكون اهني و3هناك ففضلت انا بروحي اني اسكن مع اهل زوجي..لاني موظفه وسالفه العيال يكونوا عند عمتي بعدين يعني اكون مطمئنه من هالناحيه..بس بعد الزواج زوجي انتقل مسقط والحمدلله..
وبصراحه والحمدلله اهل زوجي متفاهمين جدا وخاصه عمتي واخت زوجي..وانا اسكن بالطابق الثاني والحمدلله عندي مرتااااااااااااحه

بس ان شالله لما يكون عندنا عيال ومثل ما قلت الخطه الخمسيه خخخخخخخخخخخ يعني ان شالله بعد خمس سنوات راح نبني وحدنابس قريب اهل زوجي..
عمتي وعمي مستحيل يخلونا نعيش بروحناالحين يقولوا لازم نربي عيالكم اولا بعدين من يكبروا شوي انتوا احرار..



اي إذا كذي زين وحلو.. انتِ بروحك بطابق مو بغرفة وسط غرفهم..
وليش الوالدة الله يحفظها وينها؟؟

والله ما أعرف عن مناطق العامرات بس اللي أعرفه إن أرضنا قريبة من المحج وبعد الدوار سيدة ويمين وينزل جنبها شارع بوشر الجديد
أ
تراني سياسيه واجاملهم اشتري لهم هدايا واتملق لكن اشوفه ماينفع معاهم الحين عمي بايع ارض ومقسم الفلوس ع اولاده وعاد مايسكتن اخوات زوجي عندنا فلوس وبشتري كذا وفتح كذا غداء وعشاء لووووعان يتكلمون ع الفلوس يااااااناس من ماعنده فلوس الحمدلله والشكر
س
شموسة
ليش بيت زوجك ما يُعتبر بيتك؟؟ انتِ ست البيت يا حلوة
أكون مكانك أطالبه بمخططه القديم لأن لازم يلتزم بوعده لي

أم هيوم
الله يعينك :(
م
ام الأيهم... معقوله لدرجة السب؟؟؟!! حرام والله
الله يعينج
م
سيده لا ما اعتبره .. لأني ما احس انه بيتي او بيت زوجي..

ام ايهم ادري كيف شعورج .. انا ليش ان لبسي غير عنهم .. يطيح التعليقات.. مدري على ايش مع انه احسن عن لبسهم!!
X