تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
م
23-12-2009 | 10:54 AM
غلاوي.. يعتمد.. بس أكثر شي من الرابع
د
23-12-2009 | 10:55 AM
الكريشه تبدا فالرابع تطلع تشه تشه
غ
23-12-2009 | 10:56 AM
شمس الضحى;10885898:
غلاوي اكيد اعرفها تربينا عليها ... امي قبل لا تتعلم العربي كانت تتكلم معانا بهاللغه ... طبعاً ما كنا نعرف انها غير عن العربي.. و ابوي ما يفهم لغتها.. مدري كيف تفاهموا هههه يمكن بالإشارات خخخخخخخخخ
حلو بصراحة ،،,, تنفع اللغة لسفر ،،,,:D
غ
23-12-2009 | 10:57 AM
رايحة أشوف الجو
هل لازال ممطر أو مشمش هههه
هل لازال ممطر أو مشمش هههه
د
23-12-2009 | 10:58 AM
لا شموس بس ليوم واحد كانت تعمل عصاير..وكسترد..ورز مع خضار او لحوم..وطبعا بين الوجبات حليب وروب وبسكويت فارليز او سيريلاك لان ولد حميتي ترك الرضاعه من كان عمره خمس شهور
م
23-12-2009 | 10:58 AM
غلا الروح العمانيه;10885916:
حلو بصراحة ،،,, تنفع اللغة لسفر ،،,,:D
اي والله تراها نفعتني لما رحت شهر العسل :)
س
23-12-2009 | 10:59 AM
صح والله اللغات الثانية تنفع واجد خاصة إنها تلين اللسان وتعلم الإنجليزي بسرعة
أهل زوجي عجم بس مندثرة عندهم اللغة من جيلين ويتكلمولك عماني قح مل باطنة :) وأهلي من جهتي لواتي .. لكن بس أمي وأبوي مع بعض وتعليقاتنا مل مزاح باللواتي وبسسسسسسس
الكرشة تطلع في الرابع.. خخخخخ وحليلي معاها زوجي مستانس عليها يقول البيبي بيّن وأوين يريد بطني يكبر واجد !!ههههههه أخاف بس يتذمر بعد الولادة منها
بعدي ما عرفت شو لغة أهل أمك شموسة؟؟
زوجي حاب أولادنا يفهموا لواتي وهندي عشان تسهل عليهم الإنجليزية ويكونوا ملتي ناشونال :) هههههههه
أهل زوجي عجم بس مندثرة عندهم اللغة من جيلين ويتكلمولك عماني قح مل باطنة :) وأهلي من جهتي لواتي .. لكن بس أمي وأبوي مع بعض وتعليقاتنا مل مزاح باللواتي وبسسسسسسس
الكرشة تطلع في الرابع.. خخخخخ وحليلي معاها زوجي مستانس عليها يقول البيبي بيّن وأوين يريد بطني يكبر واجد !!ههههههه أخاف بس يتذمر بعد الولادة منها
بعدي ما عرفت شو لغة أهل أمك شموسة؟؟
زوجي حاب أولادنا يفهموا لواتي وهندي عشان تسهل عليهم الإنجليزية ويكونوا ملتي ناشونال :) هههههههه
م
23-12-2009 | 10:59 AM
غلا الروح العمانيه;10885923:
رايحة أشوف الجو
هل لازال ممطر أو مشمش هههه
:confused:
س
23-12-2009 | 11:00 AM
أكل الطفل اللي نطبخ ممكن ينحط في الثلاجة بس الفارليز والسيريلاك كله بوقته أحسن.. تراه سريع التحضير
م
23-12-2009 | 11:01 AM
سيده سرررررررررر هههههههه بعدين بعدين بقولج
كيف بديتي تحسي بحركة البيبي ولا لسه؟؟؟
كيف بديتي تحسي بحركة البيبي ولا لسه؟؟؟
م
23-12-2009 | 11:03 AM
اي اعطيها سيريلاك دوم لين ما تلوعة مسكينه .... ملت منه
اريد اطبخ لها شي غير بس مو محصله وقت بسبب الدوام
اريد اطبخ لها شي غير بس مو محصله وقت بسبب الدوام
د
23-12-2009 | 11:05 AM
ايه والله انا بعد اييد ان الواحد يعرف اكثر من للغه ..
سيده الفرليز ولسيريلاك فوقته تسويه بس البقيه كانت تسويه وتحفظه فكووول بوكس...اما عن المنخفض شفت فالسبله ان في منخفض جاي باكر...
ولاسبوع الجاي من تاريخ 30/12الى 3/1...ياربي يوم الاربعاء الجاي حميتي بتسافر امريكا للدراسه شكل المنخفض يمنعها..وانا ببدا دوام تاريخ 2/1 كروووب
سيده الفرليز ولسيريلاك فوقته تسويه بس البقيه كانت تسويه وتحفظه فكووول بوكس...اما عن المنخفض شفت فالسبله ان في منخفض جاي باكر...
ولاسبوع الجاي من تاريخ 30/12الى 3/1...ياربي يوم الاربعاء الجاي حميتي بتسافر امريكا للدراسه شكل المنخفض يمنعها..وانا ببدا دوام تاريخ 2/1 كروووب
د
23-12-2009 | 11:07 AM
يالله وانا بعد اريد اعرف السر خخخخخخخخخخخخ فضول
انزين شموس بالليل سويلها الاكل وحطيهم بالثلاجه
انزين شموس بالليل سويلها الاكل وحطيهم بالثلاجه
س
23-12-2009 | 11:08 AM
شمس الضحى;10885953:
سيده سرررررررررر هههههههه بعدين بعدين بقولج
كيف بديتي تحسي بحركة البيبي ولا لسه؟؟؟
اي بديت أحس :)
بس مو دايماً.. يعني مرة كل يومين بحس بحركة كأنه موجة بحر!! :rolleyes:
وغالباً أحس بنبضات قلب وشي قابض عليّ
س
23-12-2009 | 11:10 AM
شموسة بنتك عمرها 6 شهور يعني لازم تبدي تعطيها عيوش وأكل مخلوط في الخلاط
ابدي معاها تسوين لها عيش مع سمن وخضروات مطبوخة وبعدين اخلطي في الخلاط
بس لا تحطي ملح
وبعد شهر حطي لها معاهم سمك أو دجاج
وأكيد وجبة عصرية تكون فواكه مطبوخة ومهروسة .. تفاح أو كمثرى أو موز
والعصائر بعد زينة لها.. برتقال
ابدي معاها تسوين لها عيش مع سمن وخضروات مطبوخة وبعدين اخلطي في الخلاط
بس لا تحطي ملح
وبعد شهر حطي لها معاهم سمك أو دجاج
وأكيد وجبة عصرية تكون فواكه مطبوخة ومهروسة .. تفاح أو كمثرى أو موز
والعصائر بعد زينة لها.. برتقال
م
23-12-2009 | 11:12 AM
هع هع هع اشوقكم ههههه
دفء شكلي بسوي كذي كل يوم ما عدا الخميس و الجمعه
سيده ... اي حركته لسه مو كثير واضحه بس من تدخلي الخامس و السادس بيوضح اكثر و راح تحسي فيه...
زوجي من كنت في الثاني و هو يحط اذنه على بطني و يقولي اسمع اسمع في حركة هههههههههه كان متحمس زياده عن اللزوم .. اشك انه كان يسمع صوت المعده تهضم الأكل و هو مستانس خخخخخخخخخ
دفء شكلي بسوي كذي كل يوم ما عدا الخميس و الجمعه
سيده ... اي حركته لسه مو كثير واضحه بس من تدخلي الخامس و السادس بيوضح اكثر و راح تحسي فيه...
زوجي من كنت في الثاني و هو يحط اذنه على بطني و يقولي اسمع اسمع في حركة هههههههههه كان متحمس زياده عن اللزوم .. اشك انه كان يسمع صوت المعده تهضم الأكل و هو مستانس خخخخخخخخخ
م
23-12-2009 | 11:15 AM
سيده المشكله ان لما آخر مره عطيتها تفاح و بعده بيوم صادها حمى قالوا لي التفاح مو زين يسبب زكام و حمى !!! و حسسوني اني السبب في مرض بنتي مع ان اخت زوجي كانت مريضه و محمومه و بعدها اغلبهم صادهم حمى!!!
ولما يشوفوني اعطيها احس بنظراتهم كاني اريد امرض بنتي
ولما يشوفوني اعطيها احس بنظراتهم كاني اريد امرض بنتي
س
23-12-2009 | 11:18 AM
أول مرة أسمع التفاح يمرض!!
ما عليكِ منهم وأصلاً في كتب أكلات أطفال تنصح بهالأشياء
ما عليكِ منهم وأصلاً في كتب أكلات أطفال تنصح بهالأشياء
م
23-12-2009 | 11:23 AM
ههه حتى انا أول مره اسمع... بس تعرفي هذي مثل اعتقادات عندهم ان التفاح و الموز و البرتقال و الزيتون يسبب الزكام
د
23-12-2009 | 11:23 AM
وانا اتفق مع سيده من وين التفاح يمرض؟؟؟ انتي اعملي خلطه يعني تفاح مع موز او اي فاكهه