تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
ا
23-12-2009 | 12:00 PM
الله يوصل جميع اجوازكن بصحة وعافية
م
23-12-2009 | 12:01 PM
زين بس القلق بعد مو زين ....... <<< اسمع انته من اللي ينصح خخخخ
س
23-12-2009 | 12:02 PM
اي مو زين بس الواحد بعد شو يسوي
تعرفي أمي إنسانة قلقة لدرجة ما تنامبالليل تفكر!
بس انا موو كذي.. أنا أقلق وأفكر بس أتناسى وأطنش لحدما أحصل حل
تعرفي أمي إنسانة قلقة لدرجة ما تنامبالليل تفكر!
بس انا موو كذي.. أنا أقلق وأفكر بس أتناسى وأطنش لحدما أحصل حل
م
23-12-2009 | 12:11 PM
انا اغلب فتره حملي كنت كله ابكي و نفسيتي كانت دااااااااون بشكل تعبت تعبت.. حاولت ما اهتم بأي شي و أي احد بس ما قدرت........
اتمنى لو اني مثلك :(
اتمنى لو اني مثلك :(
د
23-12-2009 | 12:15 PM
سيده شكله شخصياتنا متشابهه والله انا نفس الشي صح اقلق بس اتناسى لحد ما القى حل
م
23-12-2009 | 12:17 PM
والله كذا احسن بدل الواحد يشيل هم في قلبه و يشيب راسه و تتعب نفسيته
س
23-12-2009 | 12:19 PM
هو صح أنا صرت حساسة أكثر بعد الحمل.. خاصة فترة البداية عالحبة أزعل وأصيح :) بس بعدها الحمد لله خفيت
وعموماً شخصيتي هادية ومل تطنيش :)
صح والله كذي أريح وتحسين بالك صافي..
وعموماً شخصيتي هادية ومل تطنيش :)
صح والله كذي أريح وتحسين بالك صافي..
م
23-12-2009 | 12:21 PM
يالله صبايا استأذن رايحه البريك مالي اشوف بنوتي اشتقت لها
اشوفكم على خير
و لو شفتوا عروس جنان و الفاطميه و سونيا سلمو عليهم :)
اشوفكم على خير
و لو شفتوا عروس جنان و الفاطميه و سونيا سلمو عليهم :)
س
23-12-2009 | 12:24 PM
الله معاك شموسة :)
بوسي لنا بنوتتك
بوسي لنا بنوتتك
د
23-12-2009 | 12:25 PM
مع السلامه شموس
د
23-12-2009 | 12:26 PM
سيده وانا بعد اروح اتغدى..نلتقي على خير
س
23-12-2009 | 12:33 PM
على خير يا رب
~
23-12-2009 | 12:53 PM
نفسيتي زفت :'(
سيييييييييييدة شو قصدك :-o
ليش حكمتي علي صغنونة واحتاج خبرة :'(:badly:\\
برجع اقرأ السوالف :)
روح السلطنة
شكلك صغنونة وبعدك تحتاجي خبرة في الحياة F:
كملي دراستك حبوبة بعدين جيبي سنانييييييير لزوجك
سيييييييييييدة شو قصدك :-o
ليش حكمتي علي صغنونة واحتاج خبرة :'(:badly:\\
برجع اقرأ السوالف :)
س
23-12-2009 | 12:56 PM
روح السلطنة;10886697:
نفسيتي زفت :'(
سيييييييييييدة شو قصدك :-o
ليش حكمتي علي صغنونة واحتاج خبرة :'(:badly:\\
برجع اقرأ السوالف :)
خير روح ليش زفت؟؟ عسى خير يا رب
لا تزعلي رووووووووووووح ترا قلتي لساتك تدرسين وتريدي سنانير عشان كذي قلت خلصي دراستك واكسبي خبرة في صعوبات الحياة وافهمي زوجك أكثر خاصة إنكم بداية زواجكم وبعدين جيبي عيال :adore:
لا تزعلي مني حبوبة يمكن كان كلامي غامض بس تو أتمنى فسرته لك :celebrate:
~
23-12-2009 | 01:09 PM
سيدة القوم;10886717:\\
خير روح ليش زفت؟؟ عسى خير يا رب
لا تزعلي رووووووووووووح ترا قلتي لساتك تدرسين وتريدي سنانير عشان كذي قلت خلصي دراستك واكسبي خبرة في صعوبات الحياة وافهمي زوجك أكثر خاصة إنكم بداية زواجكم وبعدين جيبي عيال :adore:
لا تزعلي مني حبوبة يمكن كان كلامي غامض بس تو أتمنى فسرته لك :celebrate:
فاهمتنك بس اتدلع :lol:
ع خبرات الحياة الحمدلله عندي خبرة وايد عشت وايد مواقف صعبة خلتني قوية
زعلانة من أبو الشباب :'(
بخبركن الموقف لاني ما اعرف اخش شي ف فوادي لازم افضفض ..
خبرتكن في رد انه سيارة زوجي ف السيرفس يعني امس كنا بلا سيارة واحنا متعودين من يرجع من الدوام نروح نتمشى ونتعشى برا ونرجع باليل ,,
امس قررنا نتعشى خفيف في البيت ..وانا من الصبح في الشقة ما طلعت
قال بروح اجيب خبز ,,المخبز جنبنا ما بعيد قلت بروح معك ..قال لا ما احب تمشي جدام الناس
((وايد يغار وشديد ..بدوي ))
قلت له لا بروح انا من الصبح هنا اريد اطلع ,,,قال خلاص ما بروح
وظلينا كذا نشوف بعض واهو معاند وانا معاندة اروح ..
اخر شي قال ارحمك لانك جوعانة ..بشرط البس النقاب .. واي القهر نقاب والشارع فاضي وابا اشم هووا
المهم لبسناه ..واحنا ونازلين طحنا نتصرقع ضحك ع الدرج انا وهو لان جلس يتذكر سالفة العناد وكيف نشوف بعض ونعاند يعني جلسنا نضحك ..
ولما وصلنا الشارع انا بعدها الضحكة فيني جلست اضحك :D وما انتبهت انه في سيارة شوي بعيدة ونازل منها شاب ,, هو قالي اسكتي لكن انا مستمرة فالضحك
كانت فيني ضحكة ما قدرت امسكها ..
عاد هو هني شب ناااااااااااااااااااااااااااااااااار
وانا سكتت عقب انتبهت للسيارة ,,وقالي امشي جدامي رجعي الشقة وانا اقوله لا ..
حلف قال والله العظيم ترجعي الشقة ..رجعت لانه حلف
ولما دخلنا قال ما عندي حريم يضحكن فالشارع
انا انصدمممممممممممممممت حسيتها قوية :'(
طلع وراح جاب الخبز وانا ما رضيت لا اكل ولا اكلمه لحد الحين ..بس قلت له كلمة وحدة قبل عن انام عشان ارضى ضميري
قلت له احط لك العشا قال لا ,, .........وحليلي طيبة
لين تو ما اكلمه
هو اليوم قبل ما يداوم الصبح حبني ع راسي وقال اسف وانا مخلية عمري راجدة ومناك اسمع ;)
وتو يتصل وما ارد وما بكلمه اسميني
وش رايكن من الغلطان؟
س
23-12-2009 | 01:17 PM
امممممم هو ما في حد منكم غلطان حبوبة بس اختلاف ثقافة ومبدأ :)
يعني زوجك يغار >> واسمحي لي غيرته هذي مو صحية ولا لصالحك وأفضل إنك تحاولي تغيريه وتفهميه إنك إنسانة ومن حقك تتمشي بشكل طبيعي مثل كل الناس وانك تفرضي حد باحترامك ومحد يتجرأ يشوف صوبك لأنك جنب زوجك -وأكدي على هالشيء بتأكيد صفات الرجولة فيه بما إن زوجك شرقي جداً- واللي راح يطالعك فهو إنسان غير محترم ..
وبسألك هل تتنقبي انتِ أصلاً ولا بس عشانه؟؟
وبصراحة حركته حلوة إنه باسك الصباح وهو رايح الدوام وقال آسف.. يعني زوجك يحبك كثير وراسه ما يابس وعارف إنه جرحك.. وهذي بادرة خير وصلاح فيه ومنه.. يعني في مجال يتقبل آرائك .. وممكن يخفف غيرته الزايدة..
هل هو يغار كذي على خواته بعد وكان يمنعهم من الطلعة إلا بغشوة وإذا في رجال ما يطلعون؟؟؟؟
شوفي مثلما يقولوا : اللي ما يغار ما يحب
يعني زوجك يغار >> واسمحي لي غيرته هذي مو صحية ولا لصالحك وأفضل إنك تحاولي تغيريه وتفهميه إنك إنسانة ومن حقك تتمشي بشكل طبيعي مثل كل الناس وانك تفرضي حد باحترامك ومحد يتجرأ يشوف صوبك لأنك جنب زوجك -وأكدي على هالشيء بتأكيد صفات الرجولة فيه بما إن زوجك شرقي جداً- واللي راح يطالعك فهو إنسان غير محترم ..
وبسألك هل تتنقبي انتِ أصلاً ولا بس عشانه؟؟
وبصراحة حركته حلوة إنه باسك الصباح وهو رايح الدوام وقال آسف.. يعني زوجك يحبك كثير وراسه ما يابس وعارف إنه جرحك.. وهذي بادرة خير وصلاح فيه ومنه.. يعني في مجال يتقبل آرائك .. وممكن يخفف غيرته الزايدة..
هل هو يغار كذي على خواته بعد وكان يمنعهم من الطلعة إلا بغشوة وإذا في رجال ما يطلعون؟؟؟؟
شوفي مثلما يقولوا : اللي ما يغار ما يحب
~
23-12-2009 | 01:18 PM
تتكلمن عن الحموات هههههههههههه
انا اسكن في الويكند والاجازات بيت زوجي ..بس ايام الدوام في مسقط ,,
بس بصراحة احب اسكن معاهم لانهم عسسسسسسسسسسسسسسسل
زوجي يقول نبني بروحنا احسن وما اطيع هههه
لاني ما احب الوحدة وااااايد اجتماعية و24 ساعه مطيحة سوالف مع عمتي وبناتها
انا اسكن في الويكند والاجازات بيت زوجي ..بس ايام الدوام في مسقط ,,
بس بصراحة احب اسكن معاهم لانهم عسسسسسسسسسسسسسسسل
زوجي يقول نبني بروحنا احسن وما اطيع هههه
لاني ما احب الوحدة وااااايد اجتماعية و24 ساعه مطيحة سوالف مع عمتي وبناتها
~
23-12-2009 | 01:22 PM
سيدة القوم;10886856:
امممممم هو ما في حد منكم غلطان حبوبة بس اختلاف ثقافة ومبدأ :)
يعني زوجك يغار >> واسمحي لي غيرته هذي مو صحية ولا لصالحك وأفضل إنك تحاولي تغيريه وتفهميه إنك إنسانة ومن حقك تتمشي بشكل طبيعي مثل كل الناس وانك تفرضي حد باحترامك ومحد يتجرأ يشوف صوبك لأنك جنب زوجك -وأكدي على هالشيء بتأكيد صفات الرجولة فيه بما إن زوجك شرقي جداً- واللي راح يطالعك فهو إنسان غير محترم ..
وبسألك هل تتنقبي انتِ أصلاً ولا بس عشانه؟؟
وبصراحة حركته حلوة إنه باسك الصباح وهو رايح الدوام وقال آسف.. يعني زوجك يحبك كثير وراسه ما يابس وعارف إنه جرحك.. وهذي بادرة خير وصلاح فيه ومنه.. يعني في مجال يتقبل آرائك .. وممكن يخفف غيرته الزايدة..
هل هو يغار كذي على خواته بعد وكان يمنعهم من الطلعة إلا بغشوة وإذا في رجال ما يطلعون؟؟؟؟
شوفي مثلما يقولوا : اللي ما يغار ما يحب
انا اتنقب من قبل الزواج بس بصراحة ما في كل الوقات
اتنقب في الاسواق والاماكن العامة المزدحمة
لكن اذا كنت في شاطئ او مكان قليل الازدحام ما اتنقب
هو يغار علي وعلى خواته ..حتى لما ياخذنا رحلة يودينا اماكن ما فيها رجال واذا في رجال نتنقب ..
الله كريييييييييييييييييم انا بعدني اليوم ما بكلمه لين ابرد فوادي واطلع امشي برا :lol:
~
23-12-2009 | 01:25 PM
ع فكرة سيدة
هو يقول ومقتنع انه شخصيتي قوية ولو حطني بين الف رجال محد يقدر يقولي شي هو دايم يكرر كذا انتي شديدة ما ينخاف عليك وتصير مواقف اكلم رجال وعادي يقولي ما اخاف عليك
بس بعض تصرفاته ما تعجبني مثل موقف امس :(
هو يقول ومقتنع انه شخصيتي قوية ولو حطني بين الف رجال محد يقدر يقولي شي هو دايم يكرر كذا انتي شديدة ما ينخاف عليك وتصير مواقف اكلم رجال وعادي يقولي ما اخاف عليك
بس بعض تصرفاته ما تعجبني مثل موقف امس :(
س
23-12-2009 | 01:30 PM
لا لا روح لا تكبري السالفة.. دام زوجك اعتذر وباس راسك استقبليه اليوم ببوسة وأحضان ولا تذكري الموضوع على طول بس بعدين العصرية عدي عالموضوع شوية بضحكة ومزاح..
ترا صعبة الرجال يعتذر كل مرة إذا الزوجة ما تقدر اعتذاره..
أهم شي زوجك يثق فيكِ ويعرف إن زوجته سبعة >> ههه عاد ما تأنيث: قصدي لبوة :)
وأحياناً كل الرجال تجيهم شطحات هههههههههههه
ترا صعبة الرجال يعتذر كل مرة إذا الزوجة ما تقدر اعتذاره..
أهم شي زوجك يثق فيكِ ويعرف إن زوجته سبعة >> ههه عاد ما تأنيث: قصدي لبوة :)
وأحياناً كل الرجال تجيهم شطحات هههههههههههه