روح السلطنة;10886861:
تتكلمن عن الحموات هههههههههههه
انا اسكن في الويكند والاجازات بيت زوجي ..بس ايام الدوام في مسقط ,,
بس بصراحة احب اسكن معاهم لانهم عسسسسسسسسسسسسسسسل
زوجي يقول نبني بروحنا احسن وما اطيع هههه
لاني ما احب الوحدة وااااايد اجتماعية و24 ساعه مطيحة سوالف مع عمتي وبناتها
بس في المستقبل بتحتاجي مساحة خاصة بيك لما تجيبي سنانيرك قصدي عيالك :)
الله يديم المحبة والمودة بينكم يا رب