تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
روح السلطنة;10886861:
تتكلمن عن الحموات هههههههههههه

انا اسكن في الويكند والاجازات بيت زوجي ..بس ايام الدوام في مسقط ,,

بس بصراحة احب اسكن معاهم لانهم عسسسسسسسسسسسسسسسل

زوجي يقول نبني بروحنا احسن وما اطيع هههه

لاني ما احب الوحدة وااااايد اجتماعية و24 ساعه مطيحة سوالف مع عمتي وبناتها



بس في المستقبل بتحتاجي مساحة خاصة بيك لما تجيبي سنانيرك قصدي عيالك :)

الله يديم المحبة والمودة بينكم يا رب
~
صدج والله تجيهم شحطات

خلاص بسامحه ع شورك .. خخ

وين تداومي سيدة؟
~
سيدة القوم;10886993:
بس في المستقبل بتحتاجي مساحة خاصة بيك لما تجيبي سنانيرك قصدي عيالك :)

الله يديم المحبة والمودة بينكم يا رب


اكيد في المستقبل بطلع عنهم بس ببني قريب منهم عندنا في البلد ارض


اميييييييين يا رب ولك مثل هالدعوة وزود ^^
س
أداوم في هيئة سوق المال

وانتِ وين تدرسين؟؟
س
يلا يا حلوة حياك بطلع الحين.. بروح البييييييييت وأخيراً إجازة يومين :)

إجازة سعيدة
~
سيدة القوم;10887022:
أداوم في هيئة سوق المال

وانتِ وين تدرسين؟؟


سر :p

اجاااااااااااازة سعيدة ان شاء الله ..
~
دفء وينك اليوم اخبااااااااااااااااارك

واميروووووووووه وين

والوانو تتكلمي سواحلي؟!

وغلا انتي شو تتكلمي ؟

طاح الفضول خخخخخخخخ

وشمس الضحى يا اهلا وسهلا انا جديدة يمكن ما تعرفيني ^_*
د
هلا روح انا رجعت بعد الغدا..شخبارج انتي حبوبه..حبيبتي مثل ما قالت سيده الاحسن ما تكبرين السالفه دامها صغيره..ودام انه هو اعتذر خلاص..

روح انتي من وين..
~
دفء مسقط;10887351:
هلا روح انا رجعت بعد الغدا..شخبارج انتي حبوبه..حبيبتي مثل ما قالت سيده الاحسن ما تكبرين السالفه دامها صغيره..ودام انه هو اعتذر خلاص..

روح انتي من وين..


بس لازم شوي احسسه انه فاقدني عشان ما يكررها

انا اصلي من صحار
وزوجي من السويق

وساكنين مسقط..الخوض الجديدة


وانتي من وين اصلك ؟! ووين اهل زوجك؟
د
انا اصلي واهلي وهو واهله كلنا من مسقط..

زوجي اهله من من مطرح وانا من مسقط القديمه..والحين عايشه معاهم فالعامرات
~
اهااااا يعني مسقطاوية بطن وظهر خخخخخخخ

كم عمرك دفء ؟
م
هلا بيج روح...... جالسه اقرا سوالفج..

يااااااااي على عنادج... الله يعينه زوجج والله كسر خاطري .. يا الله كلميه حرام عليج هاين عليج هو برا و بعيد عنج و انتي زعلانه منه!
د
خخخخخخخخخ سر بس انا اكبر منكن شوي....
~
شمس الضحى;10887552:
هلا بيج روح...... جالسه اقرا سوالفج..

يااااااااي على عنادج... الله يعينه زوجج والله كسر خاطري .. يا الله كلميه حرام عليج هاين عليج هو برا و بعيد عنج و انتي زعلانه منه!


وانا ما هنت عليك يسكتني بذيك الصرخة وارجع الشقة زعلانة :'(

بشوف تصرفه اول ما يرجع من الدوام وبقرر اذا اراضيه :lol:


وايد عنيدة وعنادي يخرب علي احيانا
د
ويلكم بااك شموس كيفها ميسم؟
~
دفء مسقط;10887574:
خخخخخخخخخ سر بس انا اكبر منكن شوي....


24 خلاص كشفتك
د
روح انا بعد عنييده بس اكثر الاحيان اتنازل ما يهون علي بس المره الماضه ركبت راسي زين ما زين خخخخخخخ
~
دفء مسقط;10887593:
روح انا بعد عنييده بس اكثر الاحيان اتنازل ما يهون علي بس المره الماضه ركبت راسي زين ما زين خخخخخخخ

\
صح ما خبرتيني كيف تراضيتوا ؟!:lol:
م
روح.. حتى انا عنييييييد بشكل .. لما يجي يطلع او بيروح الدوام ما اقدر ما ارضى عنه

دامه اعتذر خلاص سامحيه

اهلين دفء.. ميسم تمام و عال العال :)
د
لا ما 24..بخبركم كيف تراضينا بعد شوي
X