تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
ا
عن يكون فيش عرق مصري مسقطاوية ××ههههههههههههه


باكر بتصومون بنات ؟؟

دفؤ .. صباحك وطن .. مو اخبارك ؟؟ امممم انا بخير وعوبدي تمام الحمدلله

اقولش .. بخصوص التسريحة اللي عملتيها يوم عرس احد اقاربكم .. هين سويتها ؟؟ والصبغة نفسها سويتها او غير ؟؟
م

عن يكون فيش عرق مصري مسقطاوية ××ههههههههههههه


خخخخخخخخخخخخ وابوي لاااااا

مو الهبة

ما يستوي اصوم تهئ تهئ
ا
يالله خيرها في غيرها الايام الجاية صومي

الله يوفقك ..

كيف دوامك ؟؟

سيدة وين اليوم ؟؟

وشموسة بعد

وغلا
أ
صبااااح
الطاعه
ا
هلا ام الايهم .. كيف ايهم وكيف اموره ؟؟
أ
الحمدلله مررررره كويس فديته اسألك متى ولدك بداء يقلب ايهوم عاد ف 5 وبس يدور مايقلب ههههههههههه
ا
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10907393#post10907393

شرفوني



ام الايهم ... هههههههههههههه والله بتضحكي علينا انا وولدي .. ولدي لين يومك ذا ما قلب . الله يعطي العافية .. وتعالي شوفي كيف يعصب اذا خليته ع بطنه .. انتي ايهم الله يعطي الصحة والعافية وما شالله ما شالله عليه يدور ع الاقل .. الله يرزقه الجنة ان شالله ويعطي العافية .. بس عبدالله لا يدور ولا هم يحزنون .. فالح يباغ لنا اذا خلينا في الارض ..
أ
نوروني هنا بارك الله فيكم ،،
م
يالله خيرها في غيرها الايام الجاية صومي

الله يوفقك ..


كيف دوامك ؟؟


الحمد الله الدوام مررررة ترتيب بس ماشي حماس خخخخخخخ

ما اعرف البنات وينهم
عسى المانع خير ان شاء الله
م
هلا ام الايهم
نورتي الشات
أ
صبااااااااااااح الورد
د
لونا حبيبتي الصبغه انا ما سويت..بس التسريحه سويتها فصالون الحسناء في مطرح الكبرى مقابل سينما النجوم مع وحده فلبينيه حماااااااااااااس
م
هلا ام لمااار

كيف لمااار
وكيفك انتي
م
صباحكم ورد و فل و ياسمين يا حريم عمان :cool:

شلونكم اليوم؟

ام ايهوم ... الله يصبرج على هالبنت والله لو مكانج ما بستحمل على طول افلعها بأقرب شي عندي افففففف اففففف
قولي لها لو بطلع استأذن من زوجي مو منج و لو بغيت اخبر احد بخبر عمتي مو انتي !! يه على هالبنت مدري على ايش مستقويه عليج.. الله يعينج بس

بخصوص الشقلبه هههههه :lol:
كل طفل غير عن الثاني... يعني بنتي بدأت تقلب في نهاية الرابع بس عالخفيف و ما تعرف ترجع ههههه... الحين صارت خبيرة شقلبه .. بس تعالي شوفيها لما تحاول تتقدم ترجع ريوس ;)


الشمجه... شكله عبود عصبيييييي اخاف شوي يعصب و يصفع ميسوم وي وي وي

ههههه الله يحفظه فديته


شلون باقي الأمورات؟

دفء .. سيدة.. غلاوي.. أمور.. مسقطاويه.. سونيا.. عروس..
و الكل F:
أ
مسقطاوية للأبد;10907552:
هلا ام لمااار

كيف لمااار
وكيفك انتي



هلا الغالية

والله تمام والحمدالله بعدنا عايشين في الدنيا

أنتي شخبارك
م
شمس الضحى

هلااا خيتووووو

انا بخير ولله الحمد

اخبارتس انتي
د
هلا والله المار....

الوانو انا ما اقدر اصوم باكر خساره الحلوة شرفت والحمدلله بعد طول عذاب.ومتعبتني ع الاخر
د
شموس ياهلا فيج شخبارج..
م
هلا الغالية

والله تمام والحمدالله بعدنا عايشين في الدنيا

أنتي شخبارك


الحمد الله على كل حال
الاخبار ماشي غير انه ماشي شغل واجد خخخخخخ
ا
دفء .. ؟؟ مطرح .. بعيد ..


ام ميسم ... فديتها انا ميسوم .. الله يخلها لك .. والله عبده لين تو بعده .. بس خلي في الجلسة شوفي كيف يشاوح ويخمس في البيت .. اخواني يطلعوا في الحوش .. اوين عن يكسر عليهم شيء هههههه


لا فديته ما عصبي .. بس ما يحب يسوي شيء ما يريده .. يعني خلي بنتك تلبي طلباته كلها هههههههه

ام لمار.. كيفك ؟؟ وهين انتي ؟؟
X