تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
م
23-12-2009 | 04:33 PM
يمكن يحتاج مشاركات زياده
~
23-12-2009 | 04:36 PM
عب الجلسة معكن ما منها فايدة ما بزيد مشاركاتي حياكن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
د
23-12-2009 | 04:39 PM
شموس انا دوامي قهر كله شفتات...الله يستر لما يكون عندي عيال..يالله غايته اروح عنكن نلتقي
م
23-12-2009 | 04:51 PM
اي دائره حكوميه هذ؟؟
و شفتات من الساعه كم لكم؟؟
روح.....ز هذي آخرتها!! ماااااااااااا عليييييييش
ههه
و شفتات من الساعه كم لكم؟؟
روح.....ز هذي آخرتها!! ماااااااااااا عليييييييش
ههه
م
23-12-2009 | 05:00 PM
يالله استأذن انا طالعه .. و اشوفكم على خير ان شاء الله :)
أ
23-12-2009 | 06:41 PM
واخيررررررررا خلصت القراءة :|
ما شاء الله سولفتوا كثير وسوالفهم حلوووة :D
سيدة القوم
ما شاء الله عليك تعجبني مقالاتك هههههههه :lol: :o
ما شاء الله سولفتوا كثير وسوالفهم حلوووة :D
سيدة القوم
ما شاء الله عليك تعجبني مقالاتك هههههههه :lol: :o
أ
24-12-2009 | 12:15 AM
غلا الروح العمانيه;10885822:
سيدة القوم وأم الايهم وأم ميسم
شو اللغات إللي يتكلموها أهل أزواجكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
يتكلموووووو قحييييييي وزوجي الوحيد لغته مثلي لان مع خواني من صغره صديقهم الحمدلله بس حماتي عسللللللل وااجد طيبه حبوبه مدلعتني:adore: بس احيان يدق لها تخمس هي وبناتها:p
أ
24-12-2009 | 12:46 AM
ام قبس
طلعتي كنت جاية اسولف معك
ررررررجعي :(
يا الشيفات عندي سؤال :
اذا اطلع دجاجة من الفريزر وانتظرته يذوب بعدها قطعت نص الدجاجة
اقدر ارجع النص الثاني للثلاجة ولا بيخترب لأنه ذاب بعد التجميد ؟
طلعتي كنت جاية اسولف معك
ررررررجعي :(
يا الشيفات عندي سؤال :
اذا اطلع دجاجة من الفريزر وانتظرته يذوب بعدها قطعت نص الدجاجة
اقدر ارجع النص الثاني للثلاجة ولا بيخترب لأنه ذاب بعد التجميد ؟
ا
24-12-2009 | 08:05 AM
صباحكم ورد
اميرة
عادي حبوبة ترجعي مرة ثانية ثلاجة ما بيصير فيه شيء
انا دوم اسوي كذا .. اخذ النص والباقي ارجعه وما يصير فيه شيء
اميرة
عادي حبوبة ترجعي مرة ثانية ثلاجة ما بيصير فيه شيء
انا دوم اسوي كذا .. اخذ النص والباقي ارجعه وما يصير فيه شيء
م
24-12-2009 | 08:29 AM
صباح الخييييييييييير
ألوان شلونج يا عسل؟؟ و عبود اليوم؟
أمور.. مثل ما قالت لج (لونا) خخخ
يصير دامه لساته بارد..
ألوان شلونج يا عسل؟؟ و عبود اليوم؟
أمور.. مثل ما قالت لج (لونا) خخخ
يصير دامه لساته بارد..
ا
24-12-2009 | 09:00 AM
هلا ام ميسم .. انا بخير فديتك
انتي كيفك وكيف ميسم ؟؟
وكيف الدوام ؟؟
انتي كيفك وكيف ميسم ؟؟
وكيف الدوام ؟؟
أ
24-12-2009 | 10:24 AM
سوري اموررررررره ما نتبهت انك داخله فديتتتتتتتتتتتك انااااااااااااااا
أ
24-12-2009 | 10:25 AM
~
24-12-2009 | 11:27 AM
هلااااااااااااااا
بعد شوي برجع البلد ^^
سلامي لسيدة ودفء ولولا وامورة وغلا وام قبس وشموسة والباقيييييين
بعد شوي برجع البلد ^^
سلامي لسيدة ودفء ولولا وامورة وغلا وام قبس وشموسة والباقيييييين
أ
24-12-2009 | 04:44 PM
تعالن سمعن سالفتي اففففففف
امس رحت بيت اهلي وخبرت زوجت حمي اني رايحه عشان لا يدوروني ورحت من رجعت انفجرت فيني اخت زوجي تقولي لازم تخبريني ماتخبريهن وتستأذني وجلست اضحك وقلت لها بنشر مسجات لكل وحده وعصبت قالت انا ما امزح وبعدها اليوم العصر هي طلعت وما خبرت احد بس الشغاله ولا بعد تخبرها قدامنا فأذنها وقالت لها اوكي تهز راسها وتو بطلع وما بخبر احد بغيضها خبرت زوجي قالي محد له خص لماتطلعي وبخبركم باكر شو بيصير معاها ادعولي انتقل بسرعه وافتك من مشاكلها وغيارها
امس رحت بيت اهلي وخبرت زوجت حمي اني رايحه عشان لا يدوروني ورحت من رجعت انفجرت فيني اخت زوجي تقولي لازم تخبريني ماتخبريهن وتستأذني وجلست اضحك وقلت لها بنشر مسجات لكل وحده وعصبت قالت انا ما امزح وبعدها اليوم العصر هي طلعت وما خبرت احد بس الشغاله ولا بعد تخبرها قدامنا فأذنها وقالت لها اوكي تهز راسها وتو بطلع وما بخبر احد بغيضها خبرت زوجي قالي محد له خص لماتطلعي وبخبركم باكر شو بيصير معاها ادعولي انتقل بسرعه وافتك من مشاكلها وغيارها
ع
24-12-2009 | 05:59 PM
مساااء الخير..
انتن هنا وانا ادور عليكن
شخبااااركن
انتن هنا وانا ادور عليكن
شخبااااركن
م
26-12-2009 | 07:23 AM
صباح الشمس
ا
26-12-2009 | 07:34 AM
صباح الورد
ام سليمان .. ع بالنا طلعتي اجازة ؟؟؟
مسقطاوية .. كيفك يا عسل ؟؟
ام سليمان .. ع بالنا طلعتي اجازة ؟؟؟
مسقطاوية .. كيفك يا عسل ؟؟
د
26-12-2009 | 07:47 AM
صباح الخير حريييييييييم مو اخباركن...ام الايهم ...مو بكيفها حميتش هي ما ولي امرش عشان تخبريها طلعه..اهم شي تخبرين زوجج..
يؤيؤيؤيؤيؤ عروسو انتي هنا.؟؟
لونا صبحتي حبابي مو حالش؟
علوووووووووووه مسقطاويه هينش مااه كيف حالش؟؟
سيده ..روحو..شموسه..صباحو..هينكن مختفيات..
يؤيؤيؤيؤيؤ عروسو انتي هنا.؟؟
لونا صبحتي حبابي مو حالش؟
علوووووووووووه مسقطاويه هينش مااه كيف حالش؟؟
سيده ..روحو..شموسه..صباحو..هينكن مختفيات..
م
26-12-2009 | 07:55 AM
مسقطاوية .. كيفك يا عسل ؟؟
هلا لووونا انا بخيررررررررر يا اشطة
خخخخخخخخ
عبارات طاحونية مميزة عند مسقطاوية
اخبار عبووودي
هلا دفئ مسكد اخبارتس اليوووم
ابوي انا ف البلاد خخخ
وهين سيدة القووم وام المهند وسووونيااااا وباقي الشلة