تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
د
الوانو..تقدرين تاخذي الصوره وتخبريهم يسولج التسريحه فالصالون اللي متعوده تروحيلهم
أ
دفء مسقط;10907583:
هلا والله المار....

الوانو انا ما اقدر اصوم باكر خساره الحلوة شرفت والحمدلله بعد طول عذاب.ومتعبتني ع الاخر



هلا وسهلا فيكي حبيبتيF:

وسلامتك ماتشوفي شر

ويالله لاتذكريني فيها..:'(
د
ام لمار شو صار نزلت ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟

انا شرفتني امس ومطلعه روحي لاني كنت ماخذه حبوب تنزله واليوم راح اخذ كلوميد..وبعد عشره ايام عندي موعد ويمكن بتعطيني الدكتوره ابره تفجير والله كريم...

حرييييييييييم انا خايفه اليوم المسا بروح امسح عند حرمه وعمتني بتوديني والله خايفه
أ
الوان سحرية;10907600:


ام لمار.. كيفك ؟؟ وهين انتي ؟؟




أنا موجودة في عمان ;)

بس ماأعرف شو فيني هالأيام :thumbs_down:
د
خير ام لمار حباب وش فيش؟؟؟؟؟؟؟
أ
دفء مسقط;10907629:
ام لمار شو صار نزلت ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟

انا شرفتني امس ومطلعه روحي لاني كنت ماخذه حبوب تنزله واليوم راح اخذ كلوميد..وبعد عشره ايام عندي موعد ويمكن بتعطيني الدكتوره ابره تفجير والله كريم...

حرييييييييييم انا خايفه اليوم المسا بروح امسح عند حرمه وعمتني بتوديني والله خايفه



أن شاءالله ماتنزل يارب

الدكتورة مخبرتني أنها المفروض تنزل تاريخ 30/12

بس على حسابي المفروض موعدها تاريخ 2/1/2010

ومن فترة عندي ألامها ماأعرف ليش

وعلى فكرة أنا هالشهر سويت ( حجامة أو خبانه يسومها بالعماني أذا تعرفيها )

وعسى خير أن شاءالله

بس أنتي مع أي دكتورة تابعي.
أ
هلا هلا قربن لي فواله خلا يالله
أ
دفء مسقط;10907647:
خير ام لمار حباب وش فيش؟؟؟؟؟؟؟



يمكن عجزت :biggrin:

لأن كل مرة شي يعورني..
أ
صبرن تو بجي راحه اسوي تمارين اتنطط ف الغرفه
د
ام لمار ان شالله ما راح تجيش...انا اتعامل مع دكتورة اورميلا فعياده الشعله..وانتي؟
م
تو مو هناك
د
واغشي ام الايهم مو جاينش تتنططي ؟؟ شويه شويه ع عمرش ما زين تراه التنطيطه
د
مسقطاوية للأبد;10907681:
تو مو هناك



مو مسكداويه مو فيش؟؟^o)
أ
دفء مسقط;10907684:
واغشي ام الايهم مو جاينش تتنططي ؟؟ شويه شويه ع عمرش ما زين تراه التنطيطه

أقصد اسوي تمارين وحركات خخخخخ:rolleyes:
أ
دفء مسقط;10907674:
ام لمار ان شالله ما راح تجيش...انا اتعامل مع دكتورة اورميلا فعياده الشعله..وانتي؟


مجمع أزهار الطبي

بس أريد أغيره بس ماعارفة وين اروح واي دكتورة زينة


ياريت ألي تعرف تفيدني
أ
مسقطاوية للأبد;10907681:
تو مو هناك

مو جاااش باه
أ
ام قبس;10907697:
مو جاااش باه



هههههههههههههه:lol:
د
ام لمار ليش ما تجربي عياده سميتا لولا اللي فالقرم واجد زينه..انا المفروض اروحلها بس زوجي اللي كان يتعالج فعياده الشعله..وانا تعاملت معهم بعد...حميتي كانت تتعالج فالقرم على كل ولاده وما شالله الدكتوره واايد زينه
أ
دفء مسقط;10907711:
ام لمار ليش ما تجربي عياده سميتا لولا اللي فالقرم واجد زينه..انا المفروض اروحلها بس زوجي اللي كان يتعالج فعياده الشعله..وانا تعاملت معهم بعد...حميتي كانت تتعالج فالقرم على كل ولاده وما شالله الدكتوره واايد زينه



المشكلة القرم بعييدة علي...
م
خخخ
يمكن لاني ناسية الامبااا اليوووم ههههههه
دفئ مسد وام قبس وام لمااار
وحدي مافاهمة شي خخخخخخخخخخخخخ
X