تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
أ
صباحكم ياسمين شخباااااااركم ليش كسولات اليوم
ا
فيني نوم من الله ..

شكلي بروح انام لاني واجد تعبانة
أ
حتى انا رايحه انام تعبانه
م
تو النااااس
ا
قسم بالله اذيان ذا الولد

يوم شافني اريد احط راسي .. قام يلعب

ام الايهم .. مو تسوين لما تريدي تنامي وولدش ما يريد ؟؟
م
اقول لونا

شغليله توم اند جيري خخخخخخخخخخخخخ

يالله يعني بالسلامة والعافية انسى شي اسمه نوم

تهئ تهئ
ا
لو يعرف كان زين .. يخمس تخميس بيده ورجله ههههههههههه

ع حسب يا مسقطاوية .. في اولاد يكونون كسالة وفديتهم اصواتهم ما تطلع

بس في منهم الله يعطيهم العافية وما شالله ما شالله عليهم
م
الله يعين ان شاء الله
مو جديد وهين البنات مالهن حس
دفئ مسكد وسيدة القوم وعروس جنان وووام المهند وسونياااا وام قبس
ا
ام سليمان اعتقد طالعة الاجازة عاد

ام المهند . تدور في الاقسام ههههههه

سيدة من امس ما موجودة ,

ودفء .. كمان ما شفتها . امس كان عندها راخم تقريبا عند حرمة والله يوفقها يا رب ..

ام قبس يمكن راحت تنام
سونيا .. مالها حس

وشموسة .. كمان ما دخلت اليوم

وفاطمية .. ما اعرفها وين

م
ولونا هينهاااااا

ما اشوفهاااا وين الحماس مالها
ا
فيني نوم من الخاطر


بطلع الحين ... لان واااجد تعبانة وبعدين وراي مشاوير ان شالله


دعواتكم لي ليوم باكر .. وان شالله يسهل امورنا انا وعائلتي الصغيرة


ويبارك في خطواتنا بأذن الله عزوجل
م
الله يوفقكم يا رب ويسهل اموركم يااا لونا وربي يحفظكم ويخليكم لبعض
د
مراحب حريم....ام لمار كيف الحال..

محد موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويسلم اللي سال عني فديتكم...

م
هلا الغالية
اخبارتس موووو علوم
~
مساءكم ورد ^^

اخبارك دفء وكيف كان المسح ..ان شاء الله ما عورك
أ
دفء مسقط;10914744:
مراحب حريم....ام لمار كيف الحال..

محد موجود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ويسلم اللي سال عني فديتكم...




الحمدالله بخير....

أنتي شخبارك وكيف كانت أمورك أمس
أ
روح السلطنة;10915037:
مساءكم ورد ^^

اخبارك دفء وكيف كان المسح ..ان شاء الله ما عورك



مساء النرجس
~
بنات من تعرف الحدود الطبيعية للهرمونات !؟

كل ما ابحث في النت احصل الرينج بس بوحدات ثانية غير الوحدة اللي في نتايج فحوصاتي
~
هلا ام لمار

تشرفت بالتخميس معك لاول مرة خخ
د
روحو كيف حالش...مسحت امس وما كان يعور واجد بس الحرمه قالتلي ان الرحم نازل...وفي ماي فالرحم!!!!!!!!! وسوتلي تحاميل!!!!!!!!! الله يستر
X