تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
جالسة أدور موضوع نسيم الأرجوان في السبلة وما محصلتنه :039:

المنز قصدك مرجوحة الطفل لا :)
امممممم ما مفكرة أسوي له منز لأنه بيورطني بيريد 24 ساعة يتهزهز!! :037:

كم فترة يحتاج لعزيزة تجهز الطقم؟
ومن متى لازم الوحدة تروح تعطيها طلبيتها؟؟
س
بس حصلت الموضوع..

ما حاطين صور للمنز.. ممكن توصفين لي شكله كيف يجي؟؟ المنز التقليدي ولا أي واحد؟؟
م
انا كنت رايحة لها في بداية السادس قالت يحتاج له وقت لانه اعتقد وحدم من المساعدات مسافرة
وقالت يبغاله وقت

بس من هذاك اليوم مارحت لها
م
المنز ما اللي يهتز يااا عسل
المنز مثل السرير يجي صغير هذا للي اقصده

فهمتي علي
س
لأ ما فهمت :) هههههههههه
يعني ف يالنهاية هو سرير؟؟؟؟

أنا ناوية أروح لعزيزة بعد نص يناير إن شاء الله
م

لأ ما فهمت :) هههههههههه
يعني ف يالنهاية هو سرير؟؟؟؟

أنا ناوية أروح لعزيزة بعد نص يناير إن شاء الله


يبغالك تروحي وتشوفي شغلهم

س
إن شاء الله
م
امس انا بعد رحت نسيم الارجوان حصلت اغلب الاشياءءءء محجوزة وروعة خاصة اللي تجيب بنت الفساتين تهبل بصراحة
س
اممممممم

بشوف يمكن أروح بالجمعة
م
تعالي يا حلوة الشات نايم يلاا نريد حماااس
س
واااايد نايم :(

ما أدري وين البنات!!
يمكن نايمات :)

وأنا وياكِ نسولف بروحنا

عروسته شاركينا تفضلي حياكِ
م
خخخخخ مساكين نحن
لونا مالها حس اليوووم
ودفئ مسكد مالها حس

وعروس جنان تستعد للسفر

وام لمار مالها حس وام قبس بعد
&
هود هود
م
هدا قربي بنوتة مسكد

اخبارتس
س
هلا والله بنوتة شخبارك؟؟

مسقطاوية كانك جالسة تقرأين "بنات الرياض" ومتأثرة بلهجة قمرة :)
&
الحمدلله وانتي اخبارتس ..

شعلومتس..
&
سيده القوم .. انا كويسه عال العال .. وانتي اخبارك يا قمر
س
بخير والله

بنات لا تتكلمون كذي يرتفع ضغطي هههههههه
م

الحمدلله وانتي اخبارتس ..

شعلومتس..




ماشي جديد غير انه ماشي شغل من الصباح خخخخخخخخ
حلوة منتس يا وجه القمر
كيف الاجواء عندكم ؟
م
مسقطاوية كانك جالسة تقرأين "بنات الرياض" ومتأثرة بلهجة قمرة :)


خخخخ لا عزيزتي
في النت لي زميلة سعودية فديتها ربي يحفظهااا يا رب
X