جالسة أدور موضوع نسيم الأرجوان في السبلة وما محصلتنه :039:
المنز قصدك مرجوحة الطفل لا :)
امممممم ما مفكرة أسوي له منز لأنه بيورطني بيريد 24 ساعة يتهزهز!! :037:
كم فترة يحتاج لعزيزة تجهز الطقم؟
ومن متى لازم الوحدة تروح تعطيها طلبيتها؟؟
تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
س
28-12-2009 | 10:00 AM
س
28-12-2009 | 10:04 AM
بس حصلت الموضوع..
ما حاطين صور للمنز.. ممكن توصفين لي شكله كيف يجي؟؟ المنز التقليدي ولا أي واحد؟؟
ما حاطين صور للمنز.. ممكن توصفين لي شكله كيف يجي؟؟ المنز التقليدي ولا أي واحد؟؟
م
28-12-2009 | 10:05 AM
انا كنت رايحة لها في بداية السادس قالت يحتاج له وقت لانه اعتقد وحدم من المساعدات مسافرة
وقالت يبغاله وقت
بس من هذاك اليوم مارحت لها
وقالت يبغاله وقت
بس من هذاك اليوم مارحت لها
م
28-12-2009 | 10:07 AM
المنز ما اللي يهتز يااا عسل
المنز مثل السرير يجي صغير هذا للي اقصده
فهمتي علي
المنز مثل السرير يجي صغير هذا للي اقصده
فهمتي علي
س
28-12-2009 | 10:09 AM
لأ ما فهمت :) هههههههههه
يعني ف يالنهاية هو سرير؟؟؟؟
أنا ناوية أروح لعزيزة بعد نص يناير إن شاء الله
يعني ف يالنهاية هو سرير؟؟؟؟
أنا ناوية أروح لعزيزة بعد نص يناير إن شاء الله
م
28-12-2009 | 10:14 AM
لأ ما فهمت :) هههههههههه
يعني ف يالنهاية هو سرير؟؟؟؟
أنا ناوية أروح لعزيزة بعد نص يناير إن شاء الله
يبغالك تروحي وتشوفي شغلهم
س
28-12-2009 | 10:15 AM
إن شاء الله
م
28-12-2009 | 10:17 AM
امس انا بعد رحت نسيم الارجوان حصلت اغلب الاشياءءءء محجوزة وروعة خاصة اللي تجيب بنت الفساتين تهبل بصراحة
س
28-12-2009 | 10:22 AM
اممممممم
بشوف يمكن أروح بالجمعة
بشوف يمكن أروح بالجمعة
م
28-12-2009 | 10:24 AM
تعالي يا حلوة الشات نايم يلاا نريد حماااس
س
28-12-2009 | 10:30 AM
واااايد نايم :(
ما أدري وين البنات!!
يمكن نايمات :)
وأنا وياكِ نسولف بروحنا
عروسته شاركينا تفضلي حياكِ
ما أدري وين البنات!!
يمكن نايمات :)
وأنا وياكِ نسولف بروحنا
عروسته شاركينا تفضلي حياكِ
م
28-12-2009 | 10:33 AM
خخخخخ مساكين نحن
لونا مالها حس اليوووم
ودفئ مسكد مالها حس
وعروس جنان تستعد للسفر
وام لمار مالها حس وام قبس بعد
لونا مالها حس اليوووم
ودفئ مسكد مالها حس
وعروس جنان تستعد للسفر
وام لمار مالها حس وام قبس بعد
&
28-12-2009 | 10:35 AM
هود هود
م
28-12-2009 | 10:37 AM
هدا قربي بنوتة مسكد
اخبارتس
اخبارتس
س
28-12-2009 | 10:44 AM
هلا والله بنوتة شخبارك؟؟
مسقطاوية كانك جالسة تقرأين "بنات الرياض" ومتأثرة بلهجة قمرة :)
مسقطاوية كانك جالسة تقرأين "بنات الرياض" ومتأثرة بلهجة قمرة :)
&
28-12-2009 | 10:49 AM
الحمدلله وانتي اخبارتس ..
شعلومتس..
شعلومتس..
&
28-12-2009 | 10:49 AM
سيده القوم .. انا كويسه عال العال .. وانتي اخبارك يا قمر
س
28-12-2009 | 10:50 AM
بخير والله
بنات لا تتكلمون كذي يرتفع ضغطي هههههههه
بنات لا تتكلمون كذي يرتفع ضغطي هههههههه
م
28-12-2009 | 10:56 AM
الحمدلله وانتي اخبارتس ..
شعلومتس..
ماشي جديد غير انه ماشي شغل من الصباح خخخخخخخخ
حلوة منتس يا وجه القمر
كيف الاجواء عندكم ؟
م
28-12-2009 | 10:58 AM
مسقطاوية كانك جالسة تقرأين "بنات الرياض" ومتأثرة بلهجة قمرة :)
خخخخ لا عزيزتي
في النت لي زميلة سعودية فديتها ربي يحفظهااا يا رب