تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
حلوة فكرة البخور بعد أم أيهم

بنوتة:
حساب السونار يعني فترة الحمل حسب فحص السونار
وحساب الدورة يعني فترة الحمل حسب آخر دورة
س
مشكورة بنوتة
وأبداً ما نضحك عليكِ.. والله يرزقك الذرية الصالحة ونجهز معاكِ يا رب
أ
بنوته انا عندي بس الأيهم اول واحد عمر 5 شهور يارب ما احمل فوقه بعده صغيرون وانتي يارب الله يرزقك الذريه الصالحه ويارب تبكري بولد يااااااارب
س
أم قبس زوجك كان يريد ولد ولا بنوتة؟
&
الله يباركلك فيه وتشوفي معرس ..

مشكورات عالدعوه الحلوه فديتكن


اوكييي تو فهمت ..

لان شفت وحده حاطه شريطين والفرق بينهم اسبوعين تقريبا .. قلت كيف كذاك
&
ام قبس ليش سميتيه ايهم وانتي مسميه عمرك ام قبس ؟

رغم ان اسم ايهم واجد حلو
أ
سيدة القوم;10922079:
أم قبس زوجك كان يريد ولد ولا بنوتة؟

زوجي ينازعني يقولي كل اللي يجي عادي عندي بس مرات يلمح ان يحب البنات لان ف البيت عندنا 3 اولاد وايهوم جاء الرابع ف البيت وابد ماشي بنات وكان كل البيت يريدو بنت بس نشكر الله اهم شي الصحه فديت الأطفال انا:087:
س
اي بنوتة لأن حساب الدورة يحسبون فيه الحمل بعد أسبوع من الدورة
وحساب السونار يحسبون فيه الحمل حسب حجم الطفل وتوقعات تكوّن النطفة

لهذا يكون في فرق بيناتهم

أنا مثلاً أكمل شهر بحساب السونار بعد أسبوع من حساب الدورة
س
ام قبس;10922099:
زوجي ينازعني يقولي كل اللي يجي عادي عندي بس مرات يلمح ان يحب البنات لان ف البيت عندنا 3 اولاد وايهوم جاء الرابع ف البيت وابد ماشي بنات وكان كل البيت يريدو بنت بس نشكر الله اهم شي الصحه فديت الأطفال انا:087:


ههههههههه نفس زوجي يريد بنوتة وخاطره فيها وأنا معاه بس أريد ولد لسببين: أول شي وأهم شي يكون صديق لأخوي حبيبي وثاني شي عشان ما أبي أسمع كلمتين مني ومناك مع إن والله البنات أحلى من الأولاد :01:
أ
بنوتة مسقط;10922094:
ام قبس ليش سميتيه ايهم وانتي مسميه عمرك ام قبس ؟

رغم ان اسم ايهم واجد حلو

لان مسجله فالمنتدى قبل لا احمل واتزوج ههههههه بس ماكنت اشارك واجد بس اقراء واطلع والحين مافيني بارض اغير لقبي :091:
د
مساء الخير حرييييييييييم حد موجود معنا ولا طلعتوا؟؟؟؟؟؟؟
أ
وانا اقوووول تو ليش البقية يقلدوا ام قبس في الايقونات :047:

طلعت من المنتدى مغيرينهم هههه :085:
ونااااااسة هالاشكال :025:

سيدة القوم
هههههه سوووري اليوم شفت سلامك في الخاص :042:

بنااااااااات سيدة القوم سلمت عليكم خلال فترة غيابها :037:


مسقطاوية
الخميس رحنا حديقة الخوض شفت هندي يبيع امبا ههههه تذكرك :016:

لوووناااااا
اليوووم يومك يا عروووس :02:
ربي يسعدكم و تتم هالليلة على خير :086:
ننتظر التقرير و مفاجآتك له :087:
~
بنوتة مسقط;10921911:
روح الله يعينك على الفحص

اتذكر لما سويته فالمستشفى الحكومي .. عطوني غرشة كبيره ماي .. وشربتها ولما بقى شوووي ..وانا كنت انبط خلاص وامي تقول شربي باقي شوي

قمت بسرعه للممرضة اقولها يكفي اللي شربته .. قالت ياربي واجد اللي شربتيه .. يكفي النص .. عاد انا شوي ويطلع الماي من اذني لين دخلت

واقول للدكتوره لا تضغطي ولا ترا والله بسويها الحين

واول ما خلصت رحت ركييييييض الحمام الله يعزكم .. طلعت .. ودخلت مره ثانية


سكتي معاناة
انا ما قادرة اتنفس من الحصرة وكل شوي اطب عليهم في غرفة الاشعة ويقولولي ممنوع تدخلي هنا

وما سويت لهم سالفه سرت وفرغت وريحت عمري بغيت اموت :037:

عاد اللي تسوي الاشعة تلومت فيني تقول انا ما فيي يأرف انتي هسرانة واجد

ويلست مرة ثانية اشرب من هالماي لين حسيت نفسي بنبط ,, وعسى خير من النتيجة
أ
ههههههه الله يكون في عونكم
كل هالبهدلة في الحريم
أ
ثبااح الخير ثو مثويات اليوم؟؟؟؟
م
هلا ام الايهم

اخبارتس اليوووم
أ
تماااااااام ايهوم امس ما خلاني انام مزكم:073: وكل شوي يقوم بروح انام الحين:019::022: حمااااس هالأشكال:098::056:

هذا لما كنا صغار:052:
وهذا لما ينزل مطر نترقص ف الحوش:0100:
انا ابله انا ابله:05: ايااام الدراسه

شكلي اخرف اريد انام ه


صح وين سونيا
م
ما عليش يا ام الايهم الظاهر من القلة النوم بادية تشكلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سلامته ايهوووم ما يشووووف شر ان شاء الله
م

مسقطاوية
الخميس رحنا حديقة الخوض شفت هندي يبيع امبا ههههه تذكرك :016:


اميرة A

تذكرتيني انا
خخخخخخخ حركات عليش
كيف اشتريتي حالش
د
صباح الخير حرييييييييييم مو اخباركن؟؟؟؟؟
X