هههههه دفء ..مراحب فديتك
سويت كل خير .. والحمدلله لاول مرة في حياتي احس اني امتلك جوهرة << اقصد زوجي فديته
امس الرجال كذا كان شكله طول الوقت :047:
والاهم الاهم جاب لي هدية بدون ما اطلب هههههههه
عاد سمحي لي .. اليوم الغدا علييه والعشا عليه ترا
وع العشا عازمين اهلي واهله .. فلازم ابيض الوجه
عاد بس دخلت اسلم عليكم .. واشكر الكل اللي تمنى لي يوم طيب واللي رسل يسأل عني
واللي رسل لي هدايا في الرسائل هههههههههه