تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م
صباحتس عسل واشطة

اخبارتس
د
نايمات انتن وا موه؟؟؟؟؟؟؟؟ وينها سيده؟؟؟ هااا اعتقد عندها موعد فالمركز الصحي؟؟؟ اممممممم طمنينا عليج يالغلا...

وعروسو تروحي وترجعي بالسلامه...وننتظر الصوغات خخخخخخخخخخ

علوووووووو مسقطاويه مو حالش مااه؟؟وكيف انتي والنونو..يرافس؟؟وا بعده؟؟

سوني..فجر..ام فدك...شمس الضحى..روح السلطنه..بنوته ويييييييييييييينكم
د
ياهلا فيج حبابي...اخباري ما شي جديد!!
غ
هلا صباح الخير
الجو جميل اليوم
شكلة شوي وينزل المطر ،، يااااااارب

بنات عندي إستفسار ..,.
عادي الحامل تعمل تنظيف أسنان ولا ..,؟؟؟
م
دفئ مسكد
ماشي كل شي تمام
والبيبي بخير ولله الحمد يرفس ((فديته))


غلا الروح عمانية
اخبارتس اليووووم وكيف الحمل؟

حظكم انتوو اي صوووب؟

سالي الطبيب احسن ((ماعندي خلفية))
غ
مسقطاوية للأبد;10928675:


غلا الروح عمانية
اخبارتس اليووووم وكيف الحمل؟


حظكم انتوو اي صوووب؟



سالي الطبيب احسن ((ماعندي خلفية))



هلا الحمل الحمد الله
أنا بالدوام بالمعبيلة الصناعية :03:
م
ربنا يغثنااااااا ولا يجعلنا من القانطين

سيدة القووووم وينها اليوووم؟
ا
صباحكم ورد وطيب وزعفران وكل شيء حلو

حبيت اسلم عليكم .. وان شالله لي رجعة لما احصل فرصة ان شالله
د
هلا والله ب غلا..والله نفس الشي ما عندي اي خلفيه بهالموضوع بس احسن انج تسالين طبيب اسنان...

الوانو تعالي هين سايره خبرينا مو سويتي امس؟
ا
هههههه دفء ..مراحب فديتك


سويت كل خير .. والحمدلله لاول مرة في حياتي احس اني امتلك جوهرة << اقصد زوجي فديته


امس الرجال كذا كان شكله طول الوقت :047:


والاهم الاهم جاب لي هدية بدون ما اطلب هههههههه

عاد سمحي لي .. اليوم الغدا علييه والعشا عليه ترا

وع العشا عازمين اهلي واهله .. فلازم ابيض الوجه

عاد بس دخلت اسلم عليكم .. واشكر الكل اللي تمنى لي يوم طيب واللي رسل يسأل عني

واللي رسل لي هدايا في الرسائل هههههههههه
م
هلا لووونا
ازيك عاملة ايه
ا
مسقطاوية .. اشك ان فيش عرق مصري هههههههههه

انا الحمدلله فديتك ..
م
خخخخخخ فديتك اتعمد لما تدشي اكتب بهاللهجة خخخخخخ
خخخخخخخ يمكن

لا تطلعي الشيمة الشااات ملل بدونكم

ا
ههههههههه ليش .. لان فيني العرق المصري طاش في ذريتي يعني ؟؟

الله يعافيك يا رب

كان ودي والله .. بس توني واصلة من الفندق .. واريد اسوي الغدا ..

م
اها
فديتك خذي رااااااااحتك يااااااا لووونا

اي فندق سكنتووووو
د
اقووول مسكداويه...بروح افطر وجي نكمل شيه.........
م
صحة ع قلبك ان شاء الله
&
دفء .. زيديلي معك فالريوق

صباحكم وررررررررررد
ا
مراحب .. عدنا من جديد

اخباركم ...

اميرة .. مشكورة عزيزتي ع الدعوة الطيبة

مسقطاوية عدنا مرة اخرى .. علشانك يا قمر ...

كيفكم اجمعين ؟؟

ا
ام سليمان .. كيف اخبارك وكيف التجهيزات ؟؟ ها كيف الاستعدادت ؟؟

بتروحي ماليزيا ؟؟ امس سمعت ان عندهم زلزال ؟؟ :01:
X