تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
~
مساء الخير للحلوين ^^
س
اي ادعي لي بواحد ربشة عشان تو بعدي صغيرة ونشيطة بس بعدين أريد بنوتة هادية لأن البارض بيكون مخلص ههههههههه

هلا رووووح
~
هلا وغلا سيدة ..

اخبار البيبي؟!

شو ناوية تسمي سواء بنت او ولد
عشان نسميك بأم فلان ^^
س
إذا ولد ياسين وإذا بنت.. بعدنا ما استقرينا على شي :) وزوجي بعده يتنازع على اسم الولد ويحاول بس ما يقدر لأني مقتنعة في الموووووت حيل وميتة فيه :)
بس نادوني سيدة أستانس خخخخخخخخخخخ ولما يجي البيبي يصير خير
د
هلا روح....كيفش..

سيده حبيبتي فطرت فطائر جبنه..وكوب شاي ...وسلطه طماط وخيار بروحي سويته...وبس خخخخخخخخ
~
سيدة حلو اسم ياسين ^^

دفء انا ما فطرت ليش ما بقيتي لي :(
د
والله بنات حاسه بالم ف اسفل البطن والم مستمر تعبت وحدي...كله بسبب الكلوميد..ادعولي احمل بعد هالدوره وافتك..
د
ايه والله سيده اسم ياسين حلو زوجي عاجبنه الاسم..

يالله حبيبتي روحو بس تعالي تغدي معي..
~
دفء عندي احساس قوي بتحملي هالشهر امييييييييييييين يا رب

الله يعينك ع الكلوميد بس استحملي كله يهون لاجل الحلوين
س
الله يعينك دفء
انا ما خذت كلوميد وما أعرف شو يسوي بس ربي يسهل عليكِ يا رب ويرزقك ما تشتهين.. آمين

فرحتوني إن الاسم عجبكم :)
بس ممنوووووووووووووووووووووووووووووووووووع منوووووووووووع حد ياخذه مني :)
~
لا لا ما اسوي خيانة بتغدا مع جوزي خخ

امس مسوتله العيش مهروس مرة كنه حق بيبي ..اليوم راسل مسج لا تعصدي العيش ما احبه كذا ...........فشلة خخ
س
هههههههه
أهم شي إنه أكله روح بدون تنقنيقة خخخخ

أنا كنت بداية لما أجربا لعيش كل يوم شكل
بس أظن لازم تحطي الماي زيادة شوية عشان ما يتبخر كله بسرعة
~
سيدة القوم;10930188:
هههههههه
أهم شي إنه أكله روح بدون تنقنيقة خخخخ

أنا كنت بداية لما أجربا لعيش كل يوم شكل
بس أظن لازم تحطي الماي زيادة شوية عشان ما يتبخر كله بسرعة


انا تزوجت والطبخ عندي صفر

وهو علمني اسوي العيش :040:

ايوا حطي الماي فوق مستوى العيش بشوي عشان ما ينهرس :083:
&
حلو الاسم سيده .. ان شاء الله تشوفيه بصحة وعافية

دفء .. ان شاء الله نجمل انا وانتي بنفس الشهر .. عشان نتشاكى لبعض .. وانا اجيب بنت وانتي ولد او العكس .. ونزوجهم لبعض .. ونرد نتشاكى لبعض وضروسنا طايحات
&
روح اخبارك ؟ كم صارلك متزوجه ؟ وانتي ماما ولا لسه ؟

انا نفس الشي كنت صفرررر .. حتى البيض ماعرفله .. والبهارات ماعرف اميز بينهم .. امي كاتبه على كل شي

ومسكين زوجي عانى اول الشهور وااااااجد .. دايما بطنه هههههههه

بس تو خلاص تعلمت ويحب اكلي ويمدحه دايما
س
شكراً بنوتة :)

وربي يرزقكم انتِ ودفء مع بعض يا رب.. عجبتني سالفة الضروس :) هههه

وأنا كنت نفسكم بعد خخخخخخ حتى البهارات ما أعرفها وأمي ما قصرت>> ما عبرتني في سالفة الطبخ للأسف .. كنت أتمنى توقفني جنبها في المطبخ وتخبرني أسيات الأكلات الأساسية :(
بس يلااا تعلمت
تخيلوا حتى ما كنت أميز الجلجلان من البقدونس !! ههههههههه
ولا الكمون من الكزبرة !!! >>> فضااااايح
~
بنوتة مسقط;10930254:
روح اخبارك ؟ كم صارلك متزوجه ؟ وانتي ماما ولا لسه ؟

انا نفس الشي كنت صفرررر .. حتى البيض ماعرفله .. والبهارات ماعرف اميز بينهم .. امي كاتبه على كل شي

ومسكين زوجي عانى اول الشهور وااااااجد .. دايما بطنه هههههههه

بس تو خلاص تعلمت ويحب اكلي ويمدحه دايما


هلا بنوتة

صارلي خمس شهور وتو بكمل ست شهور .. لا بعدني اريد احمل ..يعني ادعيلي معك انتي ودفء :037:

وانتي كم صارلك متزوجة ؟
~
انا اول مرة سويت فيها برياني زوجي نام من سا عه 8 مساء ..كنت مسوتنه حق عشاء مسكين تخدر من البهارات والله ما باقي شي ما كبيته في ذيك الصفرية ههههههههه
م
سيدة القوم;10930051:
إذا ولد ياسين وإذا بنت.. بعدنا ما استقرينا على شي :) وزوجي بعده يتنازع على اسم الولد ويحاول بس ما يقدر لأني مقتنعة في الموووووت حيل وميتة فيه :)
بس نادوني سيدة أستانس خخخخخخخخخخخ ولما يجي البيبي يصير خير


اشجعك بعنف على هذا الاسم :087:
س
ههههههههه مسكين
أنا بعدي ما جربت البرياني

سويت مرتين عيش أبيض ومرق دجاج >> أسهل شي خخخخ
ومرتين مكبوس دجاج >> كله دجاج
ومرة عيش بالكاري مع خضروات
وزوجي طبخ مرتين: مرة مكبوس دجاج ومرة مكبوس ربيان

بس هذول كل مرات غدانا في البيت هههههههههههه

الله يرزقك يا روح مع بنوتة ودفء
X