ملاك مسقط;10930329:
اشجعك بعنف على هذا الاسم :087:
شكراااااااااااااااااااااااااااا ملاك :083:
بس أمانة محد ياخذه مني هههههههه :094: :025:
ملاك مسقط;10930329:
اشجعك بعنف على هذا الاسم :087:
سيدة القوم;10930338:
شكراااااااااااااااااااااااااااا ملاك :083:
بس أمانة محد ياخذه مني هههههههه :094: :025:
ملاك مسقط;10930366:
وانا ليش اشجعك على هذا الاسم
تراه اسم ولدي:094: انا سابقة قبل:083:
مسقطاوية الف الف مبروك عزيزتي
كملته سنة ع الملكة ؟؟ وكم ع زواجكم ؟؟
هلا والله
مسقطاوية كل عام وانتِ بخير يا رب
كم مضى على زواجك؟؟
سيدة القوم;10930385:
ههههههههه فديت ياسين وأمه :065:
زين عيل سمحي لي باخذ الاسم :087: ترا أحبه من خاطري وأحس في نطقه لحن خااااص :016:
سيدة القوم;10930330:
ههههههههه مسكين
أنا بعدي ما جربت البرياني
سويت مرتين عيش أبيض ومرق دجاج >> أسهل شي خخخخ
ومرتين مكبوس دجاج >> كله دجاج
ومرة عيش بالكاري مع خضروات
وزوجي طبخ مرتين: مرة مكبوس دجاج ومرة مكبوس ربيان
بس هذول كل مرات غدانا في البيت هههههههههههه
الله يرزقك يا روح مع بنوتة ودفء
مسقطاوية للأبد;10930392:
وانت بخير يالغالية
فديتك
7 اشهر فديتك لاني متزوجة في الصيف
سيدة القوم;10930470:
:049: سمعت رحلة ...
مييييييييييييين بيروح رحلة ولوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :095:
ملاك مسقط;10930489:
بس كنت اسال مسقطاوية والظاهر انها طلعت :091:
ان شاء الله فيه رحلة بكرة للعمرة وكنت اريد اتاكد منها :ok:
سيدة القوم;10930657:
إن شاء الله :)
انا ناوية أروح إن شاء الله صباح الخميس...
ما عجبك :(
انا أحتاج جلابيات بيت ألبسهم بيت عمي لما نروح.. لأن حجمي تغيّر وملابسي صار عليها سنة خخخخخخ