تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
ملاك مسقط;10930329:
اشجعك بعنف على هذا الاسم :087:



شكراااااااااااااااااااااااااااا ملاك :083:

بس أمانة محد ياخذه مني هههههههه :094: :025:
م
سيدة القوم;10930338:
شكراااااااااااااااااااااااااااا ملاك :083:

بس أمانة محد ياخذه مني هههههههه :094: :025:

وانا ليش اشجعك على هذا الاسم
تراه اسم ولدي:094: انا سابقة قبل:083:
س
ملاك مسقط;10930366:
وانا ليش اشجعك على هذا الاسم
تراه اسم ولدي:094: انا سابقة قبل:083:


ههههههههه فديت ياسين وأمه :065:

زين عيل سمحي لي باخذ الاسم :087: ترا أحبه من خاطري وأحس في نطقه لحن خااااص :016:
م
مسقطاوية الف الف مبروك عزيزتي

كملته سنة ع الملكة ؟؟ وكم ع زواجكم ؟؟


الله يبارك فيك حبيبتي
انا متزوجة في شهر 6 نهايته يالغالية
ليساتنا ع الزواج خخخخ بعيد بعده

شو رايك يا لونا يكون احتفالنا بسيط ؟عشان الكبير يكون يوم زواجنا



هلا والله

مسقطاوية كل عام وانتِ بخير يا رب
كم مضى على زواجك؟؟



وانت بخير يالغالية

فديتك
7 اشهر فديتك لاني متزوجة في الصيف
م
سيدة القوم;10930385:
ههههههههه فديت ياسين وأمه :065:

زين عيل سمحي لي باخذ الاسم :087: ترا أحبه من خاطري وأحس في نطقه لحن خااااص :016:

فديت الحلوين انا
انا زوجي اختار هلاسم مو انا :ok:
وصح مو كثير منتشر عندنا هذا الاسم
نادر ما تحصلي حد اسمه ياسين :08:
ان شاء الله تقومي بالسلامة وتشوفي ياسين بحضنك:072:
~
سيدة القوم;10930330:
ههههههههه مسكين
أنا بعدي ما جربت البرياني

سويت مرتين عيش أبيض ومرق دجاج >> أسهل شي خخخخ
ومرتين مكبوس دجاج >> كله دجاج
ومرة عيش بالكاري مع خضروات
وزوجي طبخ مرتين: مرة مكبوس دجاج ومرة مكبوس ربيان

بس هذول كل مرات غدانا في البيت هههههههههههه

الله يرزقك يا روح مع بنوتة ودفء


وعشان اكحلها سويت مرة الغدا لما كنت في بيت اهله وتحت اشراف اخته ما شاء الله عليها وطلع الغدا عشرة على عشرة خخخخ

وسويت مرة مكرونه ..

ترا نادر اطبخ ,, كل يوم نطلع ناكل من مكان وانا العذر نتمشى ومناك ابا افتك من الطبخ :037:
س
مسقطاوية للأبد;10930392:




وانت بخير يالغالية


فديتك

7 اشهر فديتك لاني متزوجة في الصيف



إن شاء الله العمر كله يا رب :065:
م
مس مس انتي بعدك ما طلعتي من الدوام
م
مس مس نريد عزيمة منك ومن عيون بهذي المناسبة >>
ما رديتي علي صح عشان رحلة بكرة كيف بيروحوا ؟؟
س
ملاك
شكراً فديتك :)
بس لسه ما نعرف إذا ياسين ولا أخته :)

روح
أنا غالباً طبخاتي للعشا لأني الظهر أكون في الدوام وغدانا من بيت أهلي
والعشا 3 أيام بس لأن البقية طلعات وزيارات عائلية هه يعني مثلما تشوفي طاح عني هم الطبخ
وهال3 أيام بعد نادر بطبخ شي سنع: يا بيض بمختلف أنواعه من عجات وأومليت ويا سندويشات سريعة ونادراً بسوي مرق أو طبق معكرونة
هههههههه زوجي ما يشتكي بس أحسه يفضل نستقر أكثر.. وهي يعني بالأكل؟
س
:049: سمعت رحلة ...

مييييييييييييين بيروح رحلة ولوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :095:
م
سيدة القوم;10930470:
:049: سمعت رحلة ...

مييييييييييييين بيروح رحلة ولوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :095:


بس كنت اسال مسقطاوية والظاهر انها طلعت :091:
ان شاء الله فيه رحلة بكرة للعمرة وكنت اريد اتاكد منها :ok:
&
روح حبوبه .. انا متزوجه من شهر 7 سنة 2007
س
ملاك مسقط;10930489:
بس كنت اسال مسقطاوية والظاهر انها طلعت :091:
ان شاء الله فيه رحلة بكرة للعمرة وكنت اريد اتاكد منها :ok:


أهااااااااا

ع بالي حد فيكم بيطلع رحلة >> لقافة :029:
~
ان شاء الله نكون شيف طبخ انا وانتي ^^

بنوتة يعني ما شاء الله الحين سنتين وخمس اشهر ..الله يخليكم لبعض ^^


بنات من راحت المعرض ؟! ما عجبني ..انتوا شو رايكم ؟
س
إن شاء الله :)

انا ناوية أروح إن شاء الله صباح الخميس...

ما عجبك :(

انا أحتاج جلابيات بيت ألبسهم بيت عمي لما نروح.. لأن حجمي تغيّر وملابسي صار عليها سنة خخخخخخ
~
سيدة القوم;10930657:
إن شاء الله :)

انا ناوية أروح إن شاء الله صباح الخميس...

ما عجبك :(

انا أحتاج جلابيات بيت ألبسهم بيت عمي لما نروح.. لأن حجمي تغيّر وملابسي صار عليها سنة خخخخخخ


شريت جلابيتين لاني اموت في شي اسمه جلابية ارتاح فيهم وايد

ما بذاك الزود ,, والاسعار غالية ع شي ما يسوا ,,

بس اغراض البيبي حلوة
س
أنا ما أتشرى بالعادة من المعارض ملابس بس اضطريت أشتري الجلابيات المصرية القطنية لأني ألبسها بيت عمي لما نروح.. مريحة وواسعة وأكمام طويلة ولأني ما أحب الويل ..

بروح بشوف هالخميس وبخبركم رايي :)
م
هوه اصلا متى اخر يوم للمعرض
~
وخاصة للحوامل مريحة وايد ..

بنات كم الوزن المثالي لطول 163 ؟
X