تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م

مسكداوية .. مبروووك .. واجد حلو الاسم .. بس من مربي؟


زوجة اخوي فديتهاااااااا

الله يبارك فيك عقبالك ان شاء الله
م

الله يعين من الشد العضلي.. صار لي واحد السبت ولحد الحين متعذبة من آثاره!!

ما شاء الله .. ربي يبارك لكم ويزيدكم من خيره
حلو اسم لمار ومعناه أظن ماء الذهب


انا دايما والله
مرة الرجل اليمنى مرة اليسرى
حتى اصرخ فجاة انهض من النوووم من الالم
حتى زوجي مسكين ينهض

وقالولي عندي نقص ف الكالسيووووم
ايواا معناه ماء الذهب
&
سيده حبيبتي .. ماتشوفي شر

خذيلك حمام ماي دافي .. او جلسي في بانيو ماي دافي .. يرخي العضلات .. يمكن ترتاحي
س
هي مو مسألة عضلات بنوتة

يعني اتخيلي أكون نايمة وأصحى من النوم وانا أتقلب .. والصباح أحس ظهري من جهة الأكتاف يألمني وبعد ساعة ظهري من تحت يوجعني :(
يا ريت لو يجيبه حمام دافي .. الله يعين بس وتمر الشهور الخمية الباقية على خير
&
شربن حليب .. كلن تشيز ..

عوضن عن الكالسيوم ..

ماتشوفن شر .. تسلمولي عالدعوة .. اللهم امين
م
الله يعدي الشهور ع خير ان شاء الله ياااااا سيدة القوووم
م
بنوته المشكلة الحليب ما احبه عكس قبل الحمل تهئ تهئ كنت لازم اشرب
س
نفس الشي أنا.. زوجي غصصني حليب بداية الحمل حتى صرت أتلوع منه!
بس آكل روب وجبن ولبنة وأشرب لبن..

عسى خير يا رب
ا
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10938496#post10938496

شرفوني وشاركوني ..
ا
الله يعينك يا سيدة .. حاولي تخلي زوجك يعمل لك مساج بمكان الالم ..

مسقطاوية الف الف مبروك .. واااجد احب اسم لمار . الله يخليها لكم يا رب ..
س
الوان سحرية;10938515:
الله يعينك يا سيدة .. حاولي تخلي زوجك يعمل لك مساج بمكان الالم ..

مسقطاوية الف الف مبروك .. واااجد احب اسم لمار . الله يخليها لكم يا رب ..


هههههههه بقوله وعسى ما يشوفني بذيك النظرة إنه تعبان مثلي!!!! :085:

طبقك كثيييير حلو .. اشتهيته والله.. بروح أشري لي كيسة لحم مفروم وأسوي لي أي طبق فيه لحم مفروم :)

على فكرة.. ممكن تطبقي نفس الطبق باستخدام باف باستري.. أسهل :08:
م
لووووونا
الله يبارك فيك ان شاء الله والاحلى انتي يا اشطة

انا اروح اتريق بناااات راجعه لكم
ا
هههههههههههههه اذا اعطاك النظرة التعبانة انتي اعطي نظرتين انك بتموتي من التعب .. ويالله بيحن عليش ههههههههههه

والله ما كان عندي بيف بستري ذاك الوقت .. وقلت خليني اضبطها بالعجينة احسن ..

البف باستري ابدا ما يضبط معاي ولا يقرمش ولا شيء .. هلكني دوم اسوي بس يطلع ناشف وما ينتفخ ..

عاد اذا تقدري تفيديني فيه ترا زين
ا
مسقطاوية .. الله يعافيك .. عقبالك

يالله وااجد احب ذا الاسم .. عسى زوجي يحن عليه ويخليني اسمي ان شالله
س
هههه تو عاد أنا أفيدش يا الشيف لونا :)
ما عليه ضحكي عليّ انتيه حبوبة ههههههههه

انا أعمل طبق باف باستري باي مع حشوة جاج وصلصة بيض وجبن ومشروم يطلع يمي
المفروض أستخدم عجينة باف باستري كاملة أفردها بس أنا أستخدم المربعات وأربطهم مع بعض بالفرادة والطحين :ok: >> يا عيني عالكسل هههههه
ومثلما عملتي في طبقك: أفرد العجينة مع رشة زيت في الصينية وشوية طحين وأغلفها من الجوانب بعد وأحط الحشوة وأصب الصلصة بس بدون طبقة عجين علوية وأخليها في الفرن لحدما تنضج
طيق سهل وسريع :016:
س
على طاري النظرة المماثلة لزوجي: هههههههههه أطبقها أحياناً بس ما أقدر ما أدمجها مع ضيقي وعدم رغبتي في إزعاجه.. فأقول له خلاص بس نام حبيبي وارتاح..
شفتي كيف نحن النساء حنونات!
ا
سيدة القوم;10938624:
هههه تو عاد أنا أفيدش يا الشيف لونا :)
ما عليه ضحكي عليّ انتيه حبوبة ههههههههه

انا أعمل طبق باف باستري باي مع حشوة جاج وصلصة بيض وجبن ومشروم يطلع يمي
المفروض أستخدم عجينة باف باستري كاملة أفردها بس أنا أستخدم المربعات وأربطهم مع بعض بالفرادة والطحين :ok: >> يا عيني عالكسل هههههه
ومثلما عملتي في طبقك: أفرد العجينة مع رشة زيت في الصينية وشوية طحين وأغلفها من الجوانب بعد وأحط الحشوة وأصب الصلصة بس بدون طبقة عجين علوية وأخليها في الفرن لحدما تنضج
طيق سهل وسريع :016:



اضحك عليش ؟؟ ليش بعيد الشر

والله ذا البيف باستري ما يضبط معاي

مع اني اطلعه من الثلاجة قبلها بفترة .. بس مل ااجي افك احصله لازق في بعض

امممم فهمت عليش .. يعني ضروري افرده ؟؟؟
ا
سيدة القوم;10938633:
على طاري النظرة المماثلة لزوجي: هههههههههه أطبقها أحياناً بس ما أقدر ما أدمجها مع ضيقي وعدم رغبتي في إزعاجه.. فأقول له خلاص بس نام حبيبي وارتاح..
شفتي كيف نحن النساء حنونات!



لاااااااا انا ما عندي يما ارحميني .. يوم هو يبغى نحن ما نقول نستكاود وما فيني بارض ونظرات

علي طول نسوي .. وحدي اتعير لين اقول بس .. عاد هو ما يقصر .. ما مساج بو يسوي .. ههههههه .. لحد ما اقوله بس بس الله يخليك .. توبة اطلب منك مساج .. والله صبوعه كلهن يدخلن في جلدي .. ويسون بقوة .. عاد يحسبون اجسامنا مثل اجسامهم :039:
س
الوان سحرية;10938642:
اضحك عليش ؟؟ ليش بعيد الشر



والله ذا البيف باستري ما يضبط معاي


مع اني اطلعه من الثلاجة قبلها بفترة .. بس مل ااجي افك احصله لازق في بعض


امممم فهمت عليش .. يعني ضروري افرده ؟؟؟



ههههههه قصدي انتي عاد خبرة وأنا يا دوبك أطبخ :057: :025:

هو اي يكون لاصق أحياناً
لهذا لما تفكينه عن بعض رشيه بشوية طحين ينشفه
والله أنا أطبق الطريقة اللي عندي.. أفرده إي بس ما أرققه عشان ما يتفكك
أظن الفرد لأن نحن نريدها تطلع لنا مثل فطيرة فلازم يكون رقيق شوية مو مثل الفطائر المغلقة مل الباف باستري يكون هش
س
الوان سحرية;10938656:
لاااااااا انا ما عندي يما ارحميني .. يوم هو يبغى نحن ما نقول نستكاود وما فيني بارض ونظرات




علي طول نسوي .. وحدي اتعير لين اقول بس .. عاد هو ما يقصر .. ما مساج بو يسوي .. ههههههه .. لحد ما اقوله بس بس الله يخليك .. توبة اطلب منك مساج .. والله صبوعه كلهن يدخلن في جلدي .. ويسون بقوة .. عاد يحسبون اجسامنا مثل اجسامهم :039:



صح والله ههههههههههههههههههههههه :085:

هذول الرجال بروحهم سالفة

خلاص بسوي مثلك وبزيد الحنة والدلع مرتين :ok:
X