مسكداوية .. مبروووك .. واجد حلو الاسم .. بس من مربي؟
زوجة اخوي فديتهاااااااا
الله يبارك فيك عقبالك ان شاء الله
مسكداوية .. مبروووك .. واجد حلو الاسم .. بس من مربي؟
الله يعين من الشد العضلي.. صار لي واحد السبت ولحد الحين متعذبة من آثاره!!
ما شاء الله .. ربي يبارك لكم ويزيدكم من خيره
حلو اسم لمار ومعناه أظن ماء الذهب
الوان سحرية;10938515:
الله يعينك يا سيدة .. حاولي تخلي زوجك يعمل لك مساج بمكان الالم ..
مسقطاوية الف الف مبروك .. واااجد احب اسم لمار . الله يخليها لكم يا رب ..
سيدة القوم;10938624:
هههه تو عاد أنا أفيدش يا الشيف لونا :)
ما عليه ضحكي عليّ انتيه حبوبة ههههههههه
انا أعمل طبق باف باستري باي مع حشوة جاج وصلصة بيض وجبن ومشروم يطلع يمي
المفروض أستخدم عجينة باف باستري كاملة أفردها بس أنا أستخدم المربعات وأربطهم مع بعض بالفرادة والطحين :ok: >> يا عيني عالكسل هههههه
ومثلما عملتي في طبقك: أفرد العجينة مع رشة زيت في الصينية وشوية طحين وأغلفها من الجوانب بعد وأحط الحشوة وأصب الصلصة بس بدون طبقة عجين علوية وأخليها في الفرن لحدما تنضج
طيق سهل وسريع :016:
سيدة القوم;10938633:
على طاري النظرة المماثلة لزوجي: هههههههههه أطبقها أحياناً بس ما أقدر ما أدمجها مع ضيقي وعدم رغبتي في إزعاجه.. فأقول له خلاص بس نام حبيبي وارتاح..
شفتي كيف نحن النساء حنونات!
الوان سحرية;10938642:اضحك عليش ؟؟ ليش بعيد الشر
والله ذا البيف باستري ما يضبط معاي
مع اني اطلعه من الثلاجة قبلها بفترة .. بس مل ااجي افك احصله لازق في بعض
امممم فهمت عليش .. يعني ضروري افرده ؟؟؟
الوان سحرية;10938656:لاااااااا انا ما عندي يما ارحميني .. يوم هو يبغى نحن ما نقول نستكاود وما فيني بارض ونظرات
علي طول نسوي .. وحدي اتعير لين اقول بس .. عاد هو ما يقصر .. ما مساج بو يسوي .. ههههههه .. لحد ما اقوله بس بس الله يخليك .. توبة اطلب منك مساج .. والله صبوعه كلهن يدخلن في جلدي .. ويسون بقوة .. عاد يحسبون اجسامنا مثل اجسامهم :039: