تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
د
30-12-2009 | 10:55 AM
حريم حبيت اسلم عليكم لاني يمكن ما بشوفكم لمده اسبوع ...لاني يوم السبت ابدا الدوام..والاسبوع الاولاني بكون صباح يعني ما بشوفكم...سلمولي ع بقيه الحريم..ام الايهم..ام المهند..ام شهد..ام فدك..عروسو..روح..شمس الضحى..غلا الروح..بنوته وفجوره وعساني ما نسيت احد؟؟؟
س
30-12-2009 | 10:56 AM
بنفتقدك دفء
لا تنسي تشقي علينا دقيقتين في النص تخبرينا آخر أخبارك
بالسلامة يا رب
لا تنسي تشقي علينا دقيقتين في النص تخبرينا آخر أخبارك
بالسلامة يا رب
د
30-12-2009 | 10:57 AM
ان شالله حبيبتي ومشكوره راح اجرب الاشياء الطبيعيه...وسلمولي ع الوانوا المختفيه
م
30-12-2009 | 10:58 AM
ويييين وين دفئ
الله يعطيك الصحة والعافية
حاولي تدشي مابين فترة وفترة
نفتقدك يووو الحبة
الله يعطيك الصحة والعافية
حاولي تدشي مابين فترة وفترة
نفتقدك يووو الحبة
م
30-12-2009 | 10:59 AM
سيدة القووم
مشكور ة الحبة
مشكور ة الحبة
د
30-12-2009 | 10:59 AM
تشتاقلج العافيه حبيبتي سيده..وان شالله في نص الاسبوع عطوني اجازة شي اكيد بطل عليكم...بشتاقلكم واجد..وافتقد سوالفكم..ههههههههه..ما مشكله كل ليله ادخل واقراء واطلع خخخخخخخخ
د
30-12-2009 | 11:02 AM
علللللللللوه مسقطاويه والله اني بشتاقلج..ولهجاتك..يلا اشوفكم ع خير..
~
30-12-2009 | 11:07 AM
دفء سلامات الغلا ما تشوفي شر ان شاء الله ,,وطلي علينا لا تنسينا ,,
مساء الخير للبقية كلهممممممممممممممممممم
مساء الخير للبقية كلهممممممممممممممممممم
ح
30-12-2009 | 11:08 AM
lحلى مسى لأحلى عمانيات ... ما شالله عليكم نشيطات .. حماااااااس ... كيف يعني شي سوالف ولا أطلع ... اشوفني كاني وحدي !!
س
30-12-2009 | 11:10 AM
هلا روح أخبار؟
هلا حرم أحمد.ز انتي وحظك حبوبة :)
جلسي تقهوي وإذا محد رد صب لك الفنجان مرة ثانية توكلي بس رجعي لنا كل مرة :)
هلا حرم أحمد.ز انتي وحظك حبوبة :)
جلسي تقهوي وإذا محد رد صب لك الفنجان مرة ثانية توكلي بس رجعي لنا كل مرة :)
~
30-12-2009 | 11:10 AM
هلا سيدة وهلا حرم احمد نورتينا ..
جلسي انا بتقهوى معك خخ
جلسي انا بتقهوى معك خخ
ا
30-12-2009 | 11:25 AM
مراحب
دفء .. موجودة .. لانك عين عليكم وعين ع عبدالله
سلامتك فديتك ما تشوفي شر
دفء .. موجودة .. لانك عين عليكم وعين ع عبدالله
سلامتك فديتك ما تشوفي شر
س
30-12-2009 | 11:32 AM
هلا روح
صح أخبار العيش أمس؟ كيف طلع شكله :)
صح أخبار العيش أمس؟ كيف طلع شكله :)
~
30-12-2009 | 11:45 AM
سيدة العيش امس مرة تمام عجبه خخ
ح
30-12-2009 | 12:04 PM
هلا والله بالحلويين لكن عاد سامحوني ما وقت قهاوي كان شي غدا مو مشكلة بجلس ..... :02:
~
30-12-2009 | 12:06 PM
عاد خسارة انا اليوم ما مسوية غدا زوجي ما بيجي يتغدا عنده شغل وانا ما اتغدا الا اشياء خفيفة .. تبين من الخفيف بعطيك ههههههه
ح
30-12-2009 | 12:44 PM
وكيف شكله هالخفيف تراني حرمه ثقيله ومحتاجه تغذيه وبعدني أتشرط
س
30-12-2009 | 12:50 PM
هلوووو باك
كان عندي شغل بايخ رحت أخلصه والحمد لله
اليوم أربعااااااااااااااء فكة من الدوام بكرة وبعده
وصلني سندويش الكفتة من الكافتيريا والله لا يراويكم! توبة آخذ شي غير الجبن والبيض والفول من عندهم مرة ثانية!
وما جابولي اللبن بعد :091: عبالهم طالبة سن توب برتقال :039:
بس عادي هم لذيذ :041:
كان عندي شغل بايخ رحت أخلصه والحمد لله
اليوم أربعااااااااااااااء فكة من الدوام بكرة وبعده
وصلني سندويش الكفتة من الكافتيريا والله لا يراويكم! توبة آخذ شي غير الجبن والبيض والفول من عندهم مرة ثانية!
وما جابولي اللبن بعد :091: عبالهم طالبة سن توب برتقال :039:
بس عادي هم لذيذ :041:
~
30-12-2009 | 12:54 PM
بيض وصمون وخبز وجبن مع حليب بالشوكلاته خخخخخخخ
حرم جالسة اقرا موضوع لك عن صديقتك صبري بكمل مندمجة ...والله قهر :(
حرم جالسة اقرا موضوع لك عن صديقتك صبري بكمل مندمجة ...والله قهر :(
~
30-12-2009 | 12:55 PM
سيدة شكلها لونا ما راضية تاخذي اكلتها خخخخخ