تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م

هلا مسقطاوية

زعلانة لأنه ملل

بسألك: تجيك حالات تحسي فيها إنك تريدي تصيحي؟؟

وسؤال2 : إذا أريد آخذ موعد مع د. شهلاء لا زم أتصل بأبوللو وأطلب موعد عندها بالاسم وأحدد ذيك اللحظة أريد لتحديد جنس المولود؟؟؟


من حقك تزعلي
عني انا شوي مشغولة تهئ تهئ

ايوا الصراحة زايد علي احيانا ابكي بدون سبب
واتضايق بدون سبب

انتي اول اتصلي وسالي عن دوام الدكتورة شهلة
والافضل انش تروحي من وقت وحجزي رقم عندهم



س
وبعد الحجز بالرقم؟؟!!
مو على أساس إذا عندي موعد خلاص يعني ياخذوني على موعدي؟؟

ياخي سالفة البكاء تلعوزلي يومي ومزاجي!!!
ما أدري شو أسوي!!!!
م
لا يعني احسن تروحي لها بكير لانه عندها ازدحام احس
انتي احسن اتصلي ساليهم لانه انا اختي تتصل دايركت فيهاااا


الله يعينك((شكلك بيبي بوي هههههه نفسي بالضبط))
م
اتريق وراجعة
س
ما أدري !!

ترا هذي حالات هرمونية في الحوامل

والله فيني ذيك الصيحة :(
بحذر زوجي ترا ممكن أقل شي يفجرني
وبشوف إذا ممكن أروح البيت!!!!

وشهلاء هذي عُمانية ولا شامية ولا شو؟؟؟

هنا وعافية
~
صباح الورد للجميع ^^
م
هلا الغالية

باكزززززززززززززززززز

شهلاء هذي باكستانية بس تتكلم عربي وتقدري تفهميهااااا
واهم شي تتطمني ع صحة البيبي
س
صباح الورد روح

إي أهم شي أتطمن عليه
يلا بنروح وبنشوف البيبي 3D وناسة :)
م
هلا روح السلطنة


اخبارتس

سيدة القووم
الحماس لما تشوفينه

وباقي تحسي بالحركة من تدشي الخامس
~
هلا سيدة ومسقطاوية
انا الحمدلله بخير ..اخباركم ,,

ليش التجمع هادي حييييييييييييل :(
س
مسقطاوية.. أنا أحس بالحركة من أسبوعين تقريباً.. يعني تقريباً لما دخلت الرابع.. قالت لي الدكتورة أتوهم بس إذا ما كانت هذي النغزات وشبه الرفسات وارتفاع المنطقة حركة البيبي عيل شو تكون؟؟؟؟؟؟؟
غ
هلااااا
"Happy New Year 2010"
س
هلا والله غلا الروح
شخبارك

وكل سنة وانتِ طيبة يا رب
غ
سيدة القوم;10963290:
هلا والله غلا الروح
شخبارك

وكل سنة وانتِ طيبة يا رب



أخباري زينة
إنتي شخبارك وكيف البيبي ؟؟
وشو جديدك ؟؟
م
اعتقد هذك القولون يا سيدة القوم لاني انا سالت قالولي هذك حركة القولون
والله اعلم

امممم الله يحفظنا ويحفظ اجنتنا



هلا غلا الروووح


رووح السلطنة انا بخير
والشات هادي محد فيه
س
حمدالله والله
بخير والبيبي تمام متعبني شوي :)

انتي كيف البيبي؟؟
وتوك دخلت يالرابع صح؟؟؟
بعدك عالكسل والخمول ؟؟
غ
سيدة القوم;10963335:
حمدالله والله
بخير والبيبي تمام متعبني شوي :)

انتي كيف البيبي؟؟
وتوك دخلت يالرابع صح؟؟؟
بعدك عالكسل والخمول ؟؟



البيبي بخير ولله الحمد
لا في الثالث ع حسبة المركز الصحي
بس ذا التوقيع يخرف
باقي إسبوع وبدخل الرابع
الكسل وااااااااايد بعده ماأعرف متى بفتك منه
حتى ما قادة أسوي حاجة
كله كسلاااانة :091:
س
الله يعينك غلوي

يلا بنات بستأذن عنكم شوي

بسير بتمشى عسى تخف اللوعة والاكتئاب الغريب!!!
غ
سيدة
الله يكون في عونك

بنات
أريد أعرف أسعار عزيزة لطقم المواليد
يعني تقريبا من كم لكم ؟؟
وشو الاقمشة إللي تستخدمها ..؟؟
غ
صح سمعت محل في الخوض يسوي أسرة وهالسوالف...
كيف شغلهم ؟؟
وأسعارهم ..؟؟
X