تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
صباح الخير

فجورة.. ما عندي فكرة والله

أميرة حبيبتي.. راح تحسي بضغط شوية لأنك ساكنة بيت أهل زوجك.. بس ببساطة طنشي عمتك.. وحمياتك معاكِ خلاص ولا يهمك هم راح يكلموا أمهم ويتفاهمون معاها.. ولا تردي على حد .. خليهم بروحهم يتكلموا :) بيتعبوا في النهاية واللي الله كاتبه هو اللي راح يصير حبوبة :)
الله يوفقك

هلا مسقطاوية أخبارك؟؟؟
نسيت أخبرك إني رحت لشهلا وقالت لي ما ممكن أشوف لك جنس الجنين تو وعطتني موعد 4D للأسبوع 20 !!
م
هلا الغالية
هينش مالش حس ابدااااااا
افتقدتش
تعرفي تو محد في الشااات

غريبة ما بين عندهاااااااا
انا تصدي من اول اسبوع في الرابع عرفت جنس البيبي

يلااا عسى خير ان شاااءء الله
س
هو ما سوت لي عشان يبين أو لأ!!
قالت لي ما بسويلك الحين!!

بس شافت لي نبض البيبي وحتى ما حاولت تشوف لي جنسه مع إن وضعيته كانت مناسبة!

كانت مصمِمَة إنه ما راح يبين!!

أتوقع وزارة الصحة مشددة عليهم شوية!!

وصح والله الشات صاير فاضي محد هني :(
وأنا افتقدتك وافتقدت الجميع أمس... ترا نفس المشكلة.. السيرفر ما يشتغل عندي!!
م
اها يعني هي ما كشفت اصلا

يمكن عشان الوزارة

وكم دفعتي لهاااا
حتى انا رحت لها في الاسبوع 12 قالت لي تعالي في الاسبوع 18 يبين
اذكر بس انا كان عندي موعد في الاسبوع 14 في مجمع الوطية وقدرت اعرف جنس البيبي ولله الحمد

اشتاقت لش الجنة يالغالية

س
في زيارتي الأولى ما دفعت شي.. ترا بس كشفت النبض وما خذت شي.. وفتح البطاقة كان ع تأمين زوجي خخخخخ

بس قالت لي إن ال4D عندها بسعرين: 12 ريال إذا أبيض وأسود، و20 إذا ملوّن.. ورتني اللون: بني!
م
/انا احس بالعادي يبين شكل الجنين اكثر
لاني انا بعد شفته بالملون بس ما احس واجد يبين

ولله الحمد شفت شكله بالاشعة بالكامل
فديته حتى انفه

ربي يسهل ويثبته ان شاء الله
س
الله وناسة :)

خلاص عيل بعتمد على كلامك وبسوي العادي ..
خاطري أدخل ال20 اليوم قبل بكرة

بس شكلي ما بنتظر.. باخذ موعد عند نردين وبروح أجرب حظي وياها يمكن يبيّن شي :)
م
خخخخخ
فديتك متحمسه هااا ربي يتمم الفرحة يااارب ويرزقك باللي في بالك

كيف لما تسمعي بدقات القلب كيف حسيتي ؟

انا اقول سبحان الله في بطني مخلوق وانسان عايش كييييف

الحمد الله


ماعندك موعد بمجمع الوطية
س
صح والله مسقطاوية نفس الكلام أقوله بنفسي لما أشوف البيبي في السونار: كيف يعيش داخلي إنسان ثاني!! سبحان الله

كنت أقول لصديقاتي قبل فترة إن نحن النساء نحقق معجزة الله على الأرض.. من خلالنا يهب الله حياة جديدة للأرض لتستمر -خخخخ كلام شعر وخواطر :)-

عندي مقال رائع لكاتبة عُمانية بحطه لكم إذا حصلته.. بجد راااائع ويوصف الأمومة وروعتها بأجمل صورة

لسه ما حصلت موعدي في مجمع الوطية.. بروح اليوم المسا أشيك معهم متى الموعد
م
شفتي كيف سبحان الله
نزلي المقالة اذا حصلتيهااااا

تعرفي متى تخلص تنزيلات سنتر بوينت
خاطري اشتري اطقم للبيبي

من وين احصل ملابس طقم غير سنتر بوينت
س
هذا نص كنت كاتبتنه في 22/4/2009 في موقع خاص بي وبصديقاتي..




هل حدث يومٌ وشعرتن أنكن مشتاقاتٍ إلى شيءٍ مجهول؟! حسناً هذا شعوري اليوم!


كعادتي الصباحية أتصفحُ المواقع الإلكترونية من منتديات ومدوّنات وجرائد إلكترونية مع أبخرة كوب شاي الحليب الذي يصنعونه بغير إتقانٍ كبير هُنا في مكان عملي. ولأن اليوم أربعاء؛ أفتح موقع جريدة عُمان لأتصفح نسخةً إلكترونية مختصرةَ المواضيع من مُلحَقِ شرفات. أفتح صفحات النصوص واحدةً تلو الأخرى. أقرأ بعضها وأجوب سطور أخرى سريعاً لعدم اهتمامي بمواضيعها أو لضجري من أسلوبها الأكاديمي الصارم. يستوقفني نصُّ الكاتبة جوخة الحارثي -تجدنه على وصلة: http://www.omandaily.com/malaheq/thaqfi/shurfat10.htm- حيث تصف فيه ارتباطها بكائنٍ حيٍّ صغير تكوّن بقدرةِ الله في أحشائها وداخلها. ما أجمل وصفها! وما أروع الشعور الذي عنه تتحدث! حقاً إنها لمعجزةٌ أن يُصنَع كائنٌ في جوف كائنٍ آخر! وحقاً إن الأنثى لرائعةٌ في خصها بهذه المعجزة!


ما أجمله من شعور: أن تعلم المرأة أن في داخلها بذرةٌ تنمو وتتحرك وترتبط بها ارتباطاً أكبر من حبل المشيمة، وتكبر البذرة من طعامها وترتوي من شرابها، وتتكوّن من عصارةِ انفعالاتها وتنبض بقلبها وأحاسيسها، وثم حين تكبر داخلها، وتحجز مكاناً واسعاً فيها، تبدأ لغة الخطاب بالتلامس اللذيذ: ركلاً ودغدغة! ما أجمله من شعور: أن تشعر أنها كونٌ شاسع تحتضن داخلها عالماً وحياةً جديدة! أن تشعر أنها حقاً -كما قالت الحارثية- أنها الأرضُ بعبقها وعبير الندى يبلل شعورها بنشوةٍ عارمة. أنها السماءُ والسحاب والنجومُ والأشجار والأزهار. أنها لحنٌ يعزفُ مقطوعةً لم تسمعها غير أفئدةِ أكوانٍ مثلها. لحنٌ بنغمٍ يرقصُ له نبضها وخلاياها وشرايينُها. تحادثه وتناغيه، تخبره عن أحلامها التي سترسمُها في مقلتيه، وحبها الذي ستعزفه في نبض قلبه وحلوِّ خطواته التي ستبدأ صغيرة وتكبر وتكبر من نزف حبها وقلبها وضوء سنيها. وتتخيّله: عينيه وفمه وأصابعه الدقيقة الصغيرة ويختلجُ قلبها رجفة ترقبٍ وشوق. ثم حين تكتمل البذرة فاكهةً شهيةً تشقُ طريقها عبر الأرض، فتُصلي المرأة في محرابِ الألم والترقب لتستقبلَ صغيرها والقطعةَ الرائعةَ منها. يا للعجب: أن ترى قطعةً كانت مرتبطةً بها تسعة أشهرٍ ترتشفُ رحيقها تتحركُ أمامها! ها هما عيناه الواسعتان اللتان تنظران في اللاشيء. إلامَ تنظر يا صغيري؟ فيمَ تُحدِق؟ هل تراني؟ هل تشمني؟ إنها أنا يا صغيري: أرضك ووطنك، تعال بين أغصاني أضمُك وأُظِلُك وأحميك يا صغيري. العب في سمائي وارتوِ من سحابي. ثم أن يتشاركا هي وهو حُب ثمرتهما هذه، وتكون عهداً جديداً للسعادة المشتركةِ في حياتهما. يتأملان معاً تثاؤبه الصغير وتلوّي جسده الغضّ في ملاءات بيضاء تفوحُ منها رائحةُ أريجٍ سماويٍّ هائل، ويضحكان. رائحةُ هذا البياض كالعبق الذي تنثره الأرض بعد بللها بالمطر.

مع ولادةِ .....وأخت ...... أحس إني مشتاقة إلى هذا المجهول الذي يأتيني من ظلماتٍ ثلاثة. اشتقتُ صغيراً غضاً ألفه بين ذراعيّ، وأحضنه في بحر صدري. ما أروعه من شعورٍ أن تكوني أُماً! أن تكوني حياةً تُنتج حياةً!

أن تكوني كوناً!

أليس شعوراً رائعاً؟؟
س
وصلة المقال ما تفتح فحطيت لك نصي خخخخخ

قصدك طقم ملابس ولا طقم أغراض بطانيات وشراشف وغيره؟؟
م
روعة المقال الصراحة
وكل حامل تتنظر مولودها يشرفها بالسلامة ،،،
يالله احساس ولا اروع
احس الشهور الاخيرة تتحمسي اكثرررررر

الحمد الله على كل حاااال
م
طقم ملابس
طبعا لما يولدوه
يكون القماط واللبسة والكمة و...... الخ نفس الشي
س
سنتر بوينت ما تحصلي طقم كامل كذي.. يمكن ملابس مع قبعة وجواريب بس القماط لأ

عزيزة تعمل أطقم ملابس حلوة والقماش اللي تستخدمه روووعة

شوفي محلات سيتي سنتر القرم والموالح.. فيهم أشياء راقية وحلوة
غ
صباح الورد
شخباركم ..؟؟
سوالفكم حلوة
إنزين ما فهمت متى يبين جنس البيبي ..؟؟ وكيف بSCAN العادي فوق البطن ولا بشي غير ..يبين؟؟؟

ومتى المركز الصحي يعطي موعد في الوطية في إي إسبوع ..؟؟
وكيف تتم معرفة جنس البيبي ،،,,..؟؟؟
تراه والله ما عندي فكره أأأأأأأأأأبداااااااااا
م
عزيزة رحت لها قالت ما تسوي

بس طرحت عندها قماط رووووووعة


اممم يبغالي لفة اخذ
اروح كارفور القرم
اشوووف
غ
أميرة
إمبين أنه عمتك هيه إللي تريد بيبي ،،,,
قوليها كلمي ولدك وسوي فيني خير وحدي فخاطري في بيبي ،،,, كذا بتسكت
وبعدين أحس كل الحموات كذا
نوبة أنا حماتي كانت تسال تقول خاطري في بيبي أنا أقول ولدش ما يريد
مع أنه أنا وهوه متفقين خخخخخ

تصدقي عندي 2 زميلاتي في العمل
متزوجين 12/3/2009
للحين ما حملن بسس لو تشوفي معاناتهم مع الناس كل حد يسالهن ما حملتن وما حملتن حتى نفسيتهم داون
هن واحليلهن يريدن اليوم قبل بكرة بسس ما صار ((من الله ))
وحدة عمتها كل ما شافتها رايحة مكان تقولها هاااااااااا بتروحي العيادة تتعالجي عن تاخر الحمل؟؟!!!
حتى مرة أحرجتها قدام جارتها ومره قدام خوان زوجها
أوين
إنتي ليش ما تحملي !!!!!!!
شوفي لهدرجة
وهيه خاطرها بسس شوتسوي كل شي بيد الله
فكلام الناس واجد ،،,, والوحدة ما بتسلم من كلامهن ’’
سكتي وطنشي وضحكي وردي بي برود ،،,,
لاتبكي ولا تعبي نفسك ،،,, ولما الله يريد حتى لو كنتوا ما تريدوا راح يصير

ربي يسعدك ويبعد عنك الضيق
س
غريبة عزيزة كانت مسوية لأمي طقم كامل!!

هلا والله بغلا شخبارك؟؟

موعد الوطية يعطونك لمن تكوني بالشهر الخامس
وجنس البيبي يبين في سكان البطن.. الدكتورة قالتلي لازم أجيها وأنا حصرانة وما أعرف ليش ضروري هالشي!!
وكيف يعرفون جنس البيبي؟؟ :) طبعاً لمن يشوفون عضوه: ذكري ولا أنثوي خخخخخخخ
م
صباح الورد
شخباركم ..؟؟
سوالفكم حلوة


صباحك ورد يا حلوووة
الحمد الله
اكيد السوالف عن التجهيزات احلى شي

إنزين ما فهمت متى يبين جنس البيبي ..؟؟ وكيف بSCAN العادي فوق البطن ولا بشي غير ..يبين؟؟؟


انا بين عندي من 14 ويك
كان عندي موعد في مجمع الوطية
يبين ب اشعة ثلاثية الابعاد
ومتى المركز الصحي يعطي موعد في الوطية في إي إسبوع ..؟؟




اعتقد يعطوكم في الشهر السادس

وكيف تتم معرفة جنس البيبي ،،,,..؟؟؟
تراه والله ما عندي فكره أأأأأأأأأأبداااااااااا



</EM>

يبين عند الكتورة وهي تخبرك وتشوفي العضو التناسلي
X