تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م
انتي الاحلى يااا ام ياااسين فديتك عقبال ما نشوووفهم عرسان ونفرح فيهم
س
ياااااا رب ونربيهم أحسن تربية يا رب
م
آمين يا رب

رجعت لكم رحت اصلي

سيدة القوم
اخبارتس بع
س
لا شي جديد

بس محترة من شهلا ما رضت تسوي لي سكان لتشوف لي جنس البيبي ذاك اليوم وبنات في تجمعنا بعدي بأسبوعين خبروهم جنس البيبي من تو :042:وحتى العلمية قالولي أنتظر!!!!

ويش السبب يعني!!!!!!!
خاطري أفهم
م
لو تتعالجي عند الدكتورة وليدة اللي في مجمع الوطية كان احسن
تستمتعي تشوفي البيبي اكثر من ساعة وانتي ع الاشعة
حمااااس
لو مخبرتيني كان مستولش واسطة
س
ههههههههه طلعتي راعية واوات ها وأنا ما أدري :)

زين لو تقدري سوي لي واسطة تو عادي أستقبل عروووض خخخ
أ
هلاااااااااااااااااااا

سيدة القوم
بعدك ما طلعتي من الدوام !
~
اميرة اخبارك ..

قريت سالفتك ..طنشي ولا تهتمي ^^
د
أميرة * A *;10980953:
هلاااااااااااااااااااا

سيدة القوم
بعدك ما طلعتي من الدوام !




وي اسم الله علي مب معرسه
بس شفت اموووره وييت اسرقها

انتي وينج؟؟ مشتاقيلج ف تجمع العراااايس

لا يكون فيه بيبي ف الطريق؟؟؟


سيدة القووووم

والله لج وحشه
د
هلا حريم ..ام ياسين..وام حازم اشتقتلكم..وربي يقومكن بالسلامه....

الوانو وعروسو سفره ممتعه وربي يرجعكن بالسلامه...

فجوره حبيبتي شربي عصير الاناناس يمميا يالليل سمعته ينشط المبايض..وعندش الجوز والحليب...والبردقوش مع المراميه..وعندش خلطه العسل مع لقاح النخل..وربي يرزقنا وكل محرومه عاجلا غير اجل..

اميره حبيبتي لا تهتمي بكلام الناس استمتعي فحياتج وتوكم معرسين صغار..

واخباركم واخبار البقيه؟؟؟؟؟؟
أ
اليووووم كملنا 5 أشهر من زواجنا ، عقبال السنة يا رب :086:

دلوعة س;10980980:

وي اسم الله علي مب معرسه




بس شفت اموووره وييت اسرقها


انتي وينج؟؟ مشتاقيلج ف تجمع العراااايس


لا يكون فيه بيبي ف الطريق؟؟؟



سيدة القووووم



والله لج وحشه



خخخ طحتي علي
:040: :040: :040:
لاب توبي كان في العناية المركزة :037:
وانت شووو جابك هنا يللا عيب ردي من وين ما جيتي :039:
لو في ليبي كنت تشوفي توقيعي تغير على طووول :02:
ربي يرزق الجميع


دفء و غلوي و سيدة القوم
امس في نهاية السالفة قلت لعمتي اهم شي انا و زوجي متفاهمين محد يقدر يأثر فينا
سكتت عرفت ماشي فايدة :01:
الي مضايقني انها تكذبني لما اقول لها اصلا ولدك ما يريد ، ما تصدق تحسبني انا تارسة راسه اني ما نخلف الحين ،
احيانا لما اشوف اطفال اتهبل عليهم ارسل لزوجي اقول له خلاص اريد احمل ، بس ردة فعله تكون عااادية ولا مرة جاب سالفة اه خاطره يصير أب ، صرت ما اعرف اذا حملت بشوف في عيونه نظرة فرح ولا ضيق و زعل ! :057:
انا ضد ان الوحدة من هنا تتزوج ومن هنا تحمل على طول :091:
بس في النهاية الارزاق بيد ربنا

غلوي
فعلا موقف صعب بالذات اذا الاحراجات تكون قدام الناس
راح تأثر كثيررر في نفسية الوحدة
هذول اشوف ان ايمانهم بربهم ضعيف وقلة ادب و ذوق ما يعرفوا ان هالشي بيد ربنا
أ
بغيت استشيركم في موضوع :01:

الاسبوع الماضي بعد ما رجع زوجي من الدوام اتفقنا العصر نروح الخياط عشان ملابسي صار لي كم شهر اقول له ياخذني بس ما فاضي و زين فضى لي في هاليوم
بس جاء خبرني ان امه قالت له حريم بيجوا الساعة 5 ما حاضرات عرسي
وقتها اضطريت اكنسل مشواري ، هو راح ينام وانا كشخت و لبست مخورتي و ذهبي و جلست انتظر
طلعت الساعة 5 و شي من الغرفة بس ما سمعت صوت حد كل وحدة في غرفتها تتجهز
اذن المغرب صليت و خلصت ، وجلست على النت لأكثر من نص ساعة بس بعد محد جاء !!!
اخر شي افتر راسي تعصبت رحت غيرت ملابسي لبست عباتي ، كنسلت مشواري من متى جالسة انتظر وكل شوي اعدل مكياجي ، المهم قلت له وديني عند اهلي ، بغيت اطلع من المود الي انا فيه
طلع زوجي من الغرفة جاني و هو متفاجأ قال الحريم موجودات :047:
قلت له محد خبرني انهم موجودات و لا سمعت صوت الجرس باب غرفتي كان مفتوح !!!
واصلا ما احب اطلع من غرفتي كثير لأن عمي ما شاء الله اغلب الوقت جالس قدام التلفزيون الواحد ما ياخذ راحته في الحركة
بعدها أمه قالت له ليش أمورة ما طلعت الحريم يسألوا عنها !
تعصب قال وانتوا ليش ما تخبروها الحريم جايات و هي جالسة تنتظر :039:
قالت نحن خبرانكم انهم يجوا الساعة 5
رد عليها : مرت الساعة 5 و محد جاء
سكتت هي
بعد كم دقيقة لما طلعت من الغرفة الحريم خلاص كانوا رايحات ، معناتها انهم من زمان موجودات وانا خبر خيررر
الله العالم شو قالوا لما الحريم سألوا عني !

طلع من البيت و أنا ساااكتة ما نطقت بكلمة ،،،

وامس اشوفهم مرتبشين يجهزوا الفواله انا ما تدخلت و لا سالت من بيجي
جاتني اخته الكبيرة لغرفتي بكل ادب قالت لي صاحباتي بيجوا عندي يريدوا يشوفك
حبيت تصرفها تجهزت وفعلا رحت جلست معهم و شافوا صور عرسي
اهم شي بعد ما راحوا ، اخته قالت لي انهم مدحوا فيك كثير وقالوا عنك طيبة و حبوبة :040:
كنت جالسة مع البنات مستانسة الا و تعكر مزاجي بسبب حركات امه و هي تعيد و تزيد في سالفة الحمل قدام البنات
اخر شي طلعت و دخلت غرفتي حسيت نفسي بنفجر قدام الكل
من غير لما راحوا البنات رجعت مرة فتحت السالفة قدام بناتها و جلست تكذبني اني انا إلي ما اريد احمل مو ولدها الي ما يريد
اخر شي ما تحملت عطيتها ردي خليتها تسكت


و اليوم بعد صلاة المغرب طلعت من الغرفة الا واشوف امه واخواته طالعات طبعا انا ما اهتميت ولا سألتهم ، ما تعودت احشر نفسي و اسألهم وين رايحات ولا من وين جايات
شافتني اخته الصغيرة في المرر قالت بصوت عالي لأختها الكبيرة
صح ليش ما خبرتوا امورة تجي معنا
جات تسألني تجي معنا ؟ رايحات نزور بنت خالتي مربية :047:
في داخلي قلت الحيييييين تذكرتي و جاية تخبريني يوم تجهزتوا و بغيتوا تطلعوا
قلت لها تعبانة ما اروح
لو قايلة لها الحين جاية تخبريني قريب ما تطلعوا
بس خسااارة انربط لساني من تصرفهم البايخ :039:
الحين الناس وش بيقولوا عني اذا يشوفوني مو موجودة بينهم في طلعاتهم وجلساتهم


بالله عليكم كيف يكون شعور كل وحدة فيكم لما تكون عايشة مع ناس
يطلعوا ويدخلوا ويستقبلوا ضيوف بدون ما يعطوها خبر عشان تكون معهم
إلي على اساس اني خلاص صرت حرمة و من أهل البيت
يعني استقبل و ازور الناس معهم

احس هالتصرف متعمد من أمه ، ما تحط لي أي إعتبار قدام الناس
المشكلة احتراما لها ولأنها ام زوجي اسكت و ابلع تصرفاتها لو في لساني رد لها
و المشكلة الثانية اذا ارد اعطي في الوجه ما اعرف اجامل و الف وادور عشان اوصل كلامي و الردود الدبلوماسية
أ
امس من كثر ما كنت متنرفزة و بروحي جالسة في البيت مع عمي
قلت ادخل المطبخ واسوي شوربة ( اول مرة اطبخ في بيتهم )
لون الشوربة ابيض بس كثرت من البهار فصار لونه اصفر :047:
بطني قام يألمني وجاني دوار لما ذقته حتى رحت امشي مع زوجي في الحارة عشان الألم يخف خخخ:060:
وحتى عمتي افتر راسها يوم جربته قال واجد حاطة بهار نحن ما ناكل كذا وفوق هذا حرقت الصفرية من تحت :03:
عشان مرة ثانية لا يعصبوني و اطلع حرتي في الاكل :085:
فديته زوجي شافني متضايقة لأني كثرت من البهار
جلس يشجعني و يذوق الشوربة معي :02:
الله يستر كيف شعوره و بطنه من وراي خخخ :096:
أهم شي قالوا حلووو طعمه لولا البهار :040:
س
صباح الخير حلوات

شخباركم دفء ومسقطاوية ودلوعة س >> عادي خلوها تتعلم :)
زودتي هالطلات علينا دفء :)

أميرة انتي يبالك جلسة بروحها للرد
بس لو كنت مكانك كنت راح أصيييح وأصر على زوجي يطلعني من بيت أهله وما بتحمل أعيش يوم زيادة فيه! وأنا مثلك حبيبتي: كلامي يجي في الوجه إذااااااااااا تكلمت بس معظم الوقت القطة تبلع لساني وأسكت وما أرد!!! أدري هالشي مو زين بس سشوي!! طبع!!!
بس الحمد لله إن زوجك فاهمك وما متحيّز لحركات والدته الله يهديها.. وما أوصيكِ طبعاً تستغلي هالنقطة لصالحك :)
ما أدري ليش الحموات كذي يا رب!!!!!!!! أتوقع يمكن الغيرة مو شي ثاني!!!

مسألة إن زوجك ما يوريك ردة فعل لما تتكلمي عن الحمل: بتتغير مع الأيام وعطيه فرصة يشتاق لهالشي.. أظن زوجك هادئ في إظهار مشاعره بس هو من الداخل شي ثاني.. نصيحة لا تحملي لحدما تقدري تعرفي شو داخل زوجك لأن نفسية المرأة في الحمل والولادة تتأثر وهي تحس إنها ما مسنودة.. -طبعاً غالباً أوهام!!!!- ...
م

هلا حريم ..ام ياسين..وام حازم اشتقتلكم..وربي يقومكن بالسلامه....


هلا الغالية هلا ومرحبااا الف
نورتينااااا
ويسلمووو ع الدعااء الحلوووو
تشتاق لش الجنة يا حلوووووة


هلا اميرة A
الله يعينك بصراحة(لا تعليق ما اعرف كيف مستحملة))


سيدة القوووم

هلووو الغالية

اخبارتس
س
بخير يا حلوة..

انتي شخبارك؟؟ وكيفه ولدنا؟؟؟

أقول توقيعك وااااجد حلو من ويييين؟؟؟ خاصة التيكر حلوووووووووو :)
س
تفضلوا حلوات

مطبخي المتواضع :)
م
هلا الغالية
انا بخير ولله الحمد ولدنا بخير ولله الحمد
اخبارك انتي وكيف البيبي

التوقيع تبع مسقطاوية هدية من الاخت مهاري ربي يحفظهاااا

والتيكر من موقع وويدنج كاونت دون
د
هاااااااااااااي

سيدة القوم قالتلي خلووووني .....:025::03::013::041:

اموووره حبيبتي معظم العمات جي ,,,حاولي تقنعي ريلج انكم تطلعون ف بيت بروحكم
والله يوفقج يا عسل


سيدة القوم;10989043:
تفضلوا حلوات

مطبخي المتواضع :)



يمي يمي يمي لذيييييييييييذ
ما شالله عليج طباخه بعد
س
دلوعة س;10989152:
هاااااااااااااي



سيدة القوم قالتلي خلووووني .....:025::03::013::041:





يمي يمي يمي لذيييييييييييذ

ما شالله عليج طباخه بعد



هههههههههه لا تنغري فيني حبوبة ترا هذي تخريفات وتصيب سبحان الله :ok:

ما فهمت: قالولك (مين قال) خلوني ... (شو)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :060: ترا عذريني عالفهم البطئ ههههههههه
X