م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
02-01-2010 | 11:30 AM
سيدة القوم;10963368:
الله يعينك غلوي
يلا بنات بستأذن عنكم شوي
بسير بتمشى عسى تخف اللوعة والاكتئاب الغريب!!!
الغالية
الله يخفف عليك
الله يعينك
في انتظارك:025:
باك
تسلمولي غلا ومسقطاوية
الحين أحسن بس ما لي خلق أشتغل!
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
02-01-2010 | 11:55 AM
تراه كلنا كذا
الله يعين في الاشهر الاخيرة
نورتينااااااا يا بطة
صح والله ... الله يعيننا بجد
هالتعب يخليني أحب أمي أكثر
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
02-01-2010 | 12:02 PM
اها يعني تتوحمي ع امك
الله يخليكم لبعض يااارب
رحتي سنتر بوينت؟
هههههههههه لأ مو وحام على أمي
قصدي صرت أحس بتعبها في كل وحدة فينا وأقدرها أكثر وأكثر لتحملها كل هذا
سنتر بوينت رحت له بس آخر مرة اللي خبرتك وبعدها ما رحت
إن شاء الله ناوية آخذ لفة مذركير وبمبكن باتش يوم الخميس أو الأربعاء بعدما أكون إن شاء الله عرفت جنس البيبي
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
02-01-2010 | 12:53 PM
حلووووو
انا رحت دورت ع طقم ما حصلت
قلت اشوف سنتر بوينت بعد التنزيلات اشتري لي طقم
مذركير عندهم سوالف حلوة
أنا رحت الأسبوع الماضي وعجبتني أغراض بس قلت أنتظر أعرف جنس البيبي بعدين أشتري
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
02-01-2010 | 01:01 PM
حلوووو انا ما رحت مذر كير بعدني
قلت اول اشوف سنتر بوينت
رحت بمكن باتش
نفسي في طقم للبيبي لونه اخضر مع برتقالي احب هاللونين
وين احصل لاول يوووم
انتِ تقصدين طقم ملابس صح؟؟؟
والله في مذركير ما حصلت أطقم ملابس كاملة.. بس أغراض.. وعندهم ست ملقاط ومستلزمات نظافة الطفل جميييل جداً أزرق ووردي: يعني يا للولد يا للبنت :057: :08:
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
03-01-2010 | 08:07 AM
صباح الشمس يااااا بنوتات
هلا سيدة القوووم
ايوا اقصد طقم لبس للبيبي
راح يوحشوني دفء مسقط والوان السحرية
اقولكم شي واريد تفيدوني
انا بويضاتي صغيرة (حسب اخر فحص لاسبوع الماضي) وقالت لي الدكتورة انه علشان الحمل لازم يكونو 2 سانتي وانا بويضاتي 0.9 سانتي
تعرفول اعشاب ممكن استخدمها علشان تكبر؟
فجر حسين;10971574:
راح يوحشوني دفء مسقط والوان السحرية
اقولكم شي واريد تفيدوني
انا بويضاتي صغيرة (حسب اخر فحص لاسبوع الماضي) وقالت لي الدكتورة انه علشان الحمل لازم يكونو 2 سانتي وانا بويضاتي 0.9 سانتي
تعرفول اعشاب ممكن استخدمها علشان تكبر؟
اختي جربي اشربي البردقوش انا سمعت انه وايد زين ويكبر البويضات وينشط المبايض ..
وااااااااااااي بنفجرررررررر :039:
اليوم جاوا صاحبات حميتي وما شاء الله عندهم عيال رضع
وحدة فيهم اكبر مني بسنة بس متزوجة وهي صغيرة عندها ولدين
وجلست عمتي تسمعني كلام اوين يللا شدي حيلك ما تريدي تحملي :039:
دخلت الغرفة وانا فيوزاني ضااااربة جلست ابكي و زوجي يهديني
ياخي خبرناكم انا و زوجي متفاهمين ومتفقين على هالموضوع
زين حمياتي قالوا لي كلام ريحني كانوا واقفات في صفي
قالوا اهم شي انت و زوجك متفاهمين واشتغلي قبل وانت بعدك صغيرة عيشي حياتك وشوفي نفسك اذا مستعدة ولا لا
بس بعدها عمتي تمت تعق كلام في النص
لما قلت لها خبري ولدك هو بنفسه ما يريد قايل بعد سنة
قالت :
لااااا ... بنظرة طنازة و كانها تقول انت الي ما تريدي لا تعقي على ولدي
حسستني اني انا الي ما اريد عيال و حارمة ولدهم من انه يشوف ولده :047:
غريب امرها لما الناس تسأل تقول بعدهم صغار خليهم يتهنوا بس في البيت تسمعني كلام يغث
من الاساس من يوم ما تزوجنا زوجي ولااا مرة جاب سيرة الحمل والعيال احسه مو مستعد حاليا ، راسه مشغول بأمور ثانية
بعدني احس ما مستعدة نفسيا ، اول خليني افهم زوجي و اتقرب منه اكثر
بعدها خير :095:
الي يسمع كلامها يقول صار لي اكثر سنة :039:
ص
صاحبة الظل الخفي
عروس ماسية
03-01-2010 | 11:56 PM
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
04-01-2010 | 06:54 AM
صباح الورد ياا بنوتااااات
وينكم وين الحمااااس
سيدة القوووم
الشلة وينكم
اميرة A
الله يعينك بصراحة
الله يرزقك ان شاء الله بالذرية الصالحة قريباااااااا