تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
ياخي كلام الناس وضغطتهم النفسي مؤذي وااااجد
يعني مين يخصه فلانة حملت ولا لأ !!
ولا والله عمتها تسألها إذا تتعالج أو لأ!! شو هذا!! يعني يحسسون الوحدة بالنقص من دون عيال!!
عاد ما ناس >> معصبة منهم :039:
غ
سيدة القوم;10979387:


هلا والله بغلا شخبارك؟؟

موعد الوطية يعطونك لمن تكوني بالشهر الخامس
وجنس البيبي يبين في سكان البطن.. الدكتورة قالتلي لازم أجيها وأنا حصرانة وما أعرف ليش ضروري هالشي!!
وكيف يعرفون جنس البيبي؟؟ :) طبعاً لمن يشوفون عضوه: ذكري ولا أنثوي خخخخخخخ



هلا بيك زود يالغلا
أنا بخير إنتي شخبارك ..؟؟
أها في الخامس عيل بعيييد بعدني
هههههه صراحة ضحكتيني تراه أعرف يشوف عضوه
بس كني سمعت أنه في حاجة يعملوها تحت :040: فهمتي عشان يبين
يعني مو بالSCAN العادي إللي يعملوه فوق البطن ما أعرف إذا صح :057:
يبين بجهاز
م
سيدة القووم
اذكر قالت لي ما تسوي بس تسوي للبنوتات
غ
مسقطاوية للأبد;10979397:


صباحك ورد يا حلوووة
الحمد الله
اكيد السوالف عن التجهيزات احلى شي



[CENTER][FONT=Tahoma][COLOR=indigo]انا بين عندي من 14 ويك
كان عندي موعد في مجمع الوطية
يبين ب اشعة ثلاثية الابعاد


[SIZE=3]اعتقد يعطوكم في الشهر السادس

</EM>

[I]يبين عند الكتورة وهي تخبرك وتشوفي العضو التناسلي



قصدي بشو أقصد الجهاز إللي يبين فيه البيبي
ال SCAN العادي إاللي يكون فوق البطن ..؟؟ ولا بجهاز من تحت:040: ..؟؟
فهموني عااااااد:066:
غ
سيدة القوم;10979399:
ياخي كلام الناس وضغطتهم النفسي مؤذي وااااجد
يعني مين يخصه فلانة حملت ولا لأ !!
ولا والله عمتها تسألها إذا تتعالج أو لأ!! شو هذا!! يعني يحسسون الوحدة بالنقص من دون عيال!!
عاد ما ناس >> معصبة منهم :039:



لانه العمه كل يوم تلح عليها روحي تعالجي وقدام إي حد تقولها
فعاد
كل ما شافتها جاية من مكان قالت هااااا رحتي تتعالجي !!!
سبجان الله
س
غلووووووووي

ترا في نوعين سكان: بطن ومهبل

وأظن يستخدمون مل البطن عادي عشان يشوفوا جنس البيبي
م
انا اتريق وراجعة لحظات
غ
سيدة القوم;10979440:
غلووووووووي

ترا في نوعين سكان: بطن ومهبل

وأظن يستخدمون مل البطن عادي عشان يشوفوا جنس البيبي



إيوا كذا سؤالي :03:
ريحتيني تو:072:
ع
حبيباااتي يسعدلي صبااحكن جيت اودعكن اليوم سفري ان شاء الله الى ماليزيا
انتبهن لنفسكن واشووفكن على خير
غ
مسقطاوية للأبد;10979445:
انا اتريق وراجعة لحظات



صحتين يا عسسل :014:
غ
عروس جنان;10979453:
حبيباااتي يسعدلي صبااحكن جيت اودعكن اليوم سفري ان شاء الله الى ماليزيا
انتبهن لنفسكن واشووفكن على خير



وصباحك يالغلا
تروحي وترجعي بالسلامة ،،,, إن شاء الله
شو من المدن بتروحي ..؟؟
كم بتجلسوا ..؟؟
وبإي طيران رايحين..؟؟
وبكم تذكرتكم لماليزيا ..,؟؟

وااايد أسئلة صح ترا أحب السفر ,كثير وأحب أكثر أعرف كل شي عن المسافرين
ع
غلا الروح العمانيه;10979480:
وصباحك يالغلا
تروحي وترجعي بالسلامة ،،,, إن شاء الله
شو من المدن بتروحي ..؟؟
كم بتجلسوا ..؟؟
وبإي طيران رايحين..؟؟
وبكم تذكرتكم لماليزيا ..,؟؟

وااايد أسئلة صح ترا أحب السفر ,كثير وأحب أكثر أعرف كل شي عن المسافرين



مشكووورة حبيبتي
بروح لانكاوي وبينانج وكوالالمبور
وبروح طيران الاتحاد
وتقريبا سعر التذكرة 200 وشي
س
هنا وعافية مسقطاوية

غلوووووي .. سونار المهبل يلوّع شوية صدقك :)

عروس.. تروحي وتردي بالسلامة.. والله مسوين خلوة انتي وألوان

أقول بنوتات سمعتوا عن سالفة بنت صغيرة عمرها 22 سنة متوفية من شهرين بالسرطان وكانت تتعالج في لندن؟؟ اسمها في السبلة غروري في صمتي والناس والعالم هناك مسوين بلبلة يقولون إنها شخصية خيالية!! خخخخخخخخ تخبيصات السبلة !!
غ
عروس جنان;10979500:



مشكووورة حبيبتي
بروح لانكاوي وبينانج وكوالالمبور
وبروح طيران الاتحاد
وتقريبا سعر التذكرة 200 وشي




نفس رحلتنا
بس إحنا رحنا ملاكا بعد
وإحنا بعد ع الاتحاد
بس سعر تذكرتنا لشخص 310 غاليه عجب
يالله سفرة ممتعه بإذن المولي
وبحفظ الله يالغلا
غ
سيدة القوم;10979520:
هنا وعافية مسقطاوية

غلوووووي .. سونار المهبل يلوّع شوية صدقك :)

عروس.. تروحي وتردي بالسلامة.. والله مسوين خلوة انتي وألوان

أقول بنوتات سمعتوا عن سالفة بنت صغيرة عمرها 22 سنة متوفية من شهرين بالسرطان وكانت تتعالج في لندن؟؟ اسمها في السبلة غروري في صمتي والناس والعالم هناك مسوين بلبلة يقولون إنها شخصية خيالية!! خخخخخخخخ تخبيصات السبلة !!



سونار المهبل
سمعت عنه بس ما أعرف عنه شي
تعرفي شي عنه ومتي يستخدمه للحامل
إذا تعرفي خيريني
عشان يكون عندي خبرة ،،, ما أروح ع عماي وما أعرف شي


غروري في صمتي إسمها مار علي عضوه في السبلة
بس سالفتها أول مره أسمعها
س
سونار المهبل يستخدموه في أسابيع الحمل الأولى لما الجنين يكون بذرة صغيرة جداً بحيث ما يبين من البطن.. وحتى يستخدمونه لكشف مشاكل الرحم وأسباب تأخر الحمل..
أنا في الأسبوع التاسع استخدمت لي الدكتورة سونار مهبل لأن البيبي كان وايد صغير بس بعد أسبوعين كبر وخلاص استخدمولي سونار بطن ..

غروري في صمتي كانت تكتب في الاجتماعية ولها أسلوب جميل والله.. أنا حزنت بصراحة على خبر وفاتها وأحس هالنقاش حول شخصيتها الوهمية أوين يأثر على هالة الحزن لوفاتها ربي يرحمها..
م
عروس جنان
تروحووو وترجعوو بالسلامة

حماس السفر
ربي يحفظكم وان شاء الله تستمتووو في الرحلة
وخاصة في لنكااااااوي


سيدة القوم
غلوووي

بااااكزززز رجعت
س
هلا والله بمسقطاوية
يلا خبرينا شو بتسمي الوليد لنناديك بكنيتك :)

شو فطرتي؟؟

أنا أكلت أحلى توست بلبنة الثوم والأعشاب.. وتو آكل سلطة وأنا أكلمكم وجنبي غرشة لبن حاااااااامض
صايرة يومين آكل سلطات عشان الصحة عوين :)
م
أممممممم ام حازم

لحد الحين ما اعرف اذا فيه تغيرات
شو رايك بالاسم؟

اممم
تريقت سندوتش من المطعم التركي

صحة على قلبك ان شاء الله

س
حلو اسم حازم.. حاتم بعد حلو

زين تم أم حازم خلاص :)
X