تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م
سيدة القوم جوعانة انا

وبعدش تدخلينا مطبخش
س
هههههههه زين روحي فطري لا :)

أنا فطرت عاد بس باقي التفاحة واللبن
م
مو افطر خخخخ
بعدين استكاود جايبة فطيرة وعصير

خخخ اريد سبرينج رووول مالي خص
س
أفا عليك مسقطاوية

ترا عندي في الفريز مثلجة نص الكمية بقليهم اليوم لبيت أمي.. جيبي صحنك وتعالي حيياااااااااكِ :)
د
سيدة القوم;10989177:
هههههههههه لا تنغري فيني حبوبة ترا هذي تخريفات وتصيب سبحان الله :ok:

ما فهمت: قالولك (مين قال) خلوني ... (شو)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :060: ترا عذريني عالفهم البطئ ههههههههه




انا اللي ما فهمت :01:
اموره قالتلي شو تسوين هني طلعي انتي مب متزوجه

عاد انا رديت وقلتلها سيدة القوم قالتلي تمي عاد انا حدي مستانسه,,,
س
دلوعة س;10989284:

انا اللي ما فهمت :01:
اموره قالتلي شو تسوين هني طلعي انتي مب متزوجه



عاد انا رديت وقلتلها سيدة القوم قالتلي تمي عاد انا حدي مستانسه,,,



أها :)

ههههههههههه اي جلسي ويانا بس لما تجي سوالف احم احم .. أخاف تصيري كذه :02: وبعدين :060:
د
سيدة القوم;10989305:
أها :)

ههههههههههه اي جلسي ويانا بس لما تجي سوالف احم احم .. أخاف تصيري كذه :02: وبعدين :060:




خخخخخخخخ,,,,, لا يوم اشوفكم بديتوا اتدشوا ف مواضيع خطيره بسوي عمري ما اشوف:049:الا بفتح عيوني عدل


هههههههه:087:
س
دلوعة س;10989462:


خخخخخخخخ,,,,, لا يوم اشوفكم بديتوا اتدشوا ف مواضيع خطيره بسوي عمري ما اشوف:049:الا بفتح عيوني عدل




هههههههه:087:



ههههههههههه عيارة :029:
د
السلام عليكم مرحبا حريم شخبركم؟؟؟؟؟؟؟؟ام حازم وام ياسين...وحشتوني

دلوعه س يامرحبا فيج بيننا
م
باااكز بنات
تريقت انا



أفا عليك مسقطاوية

ترا عندي في الفريز مثلجة نص الكمية بقليهم اليوم لبيت أمي.. جيبي صحنك وتعالي حيياااااااااكِ


يلاا بجيب صحني وتحصليني قدام بيتكم واقفة خخخخخ
م
هلا دفئ
اخبارتس يا بطة

مو جديد وكيف الدوام
س
هلا هلا والله دفء شخبارك وكيف الدوام وياك؟؟


خلاص تم مسقطاوية بانتظارك :)
د
هلا والله مسقطاويه اخباري الحمدلله...اليوم ما رحت الدوام مره صابنتي حمى بس الحملله تو احسن
د
هلا والله سيده شخبارج انتي..
د
بنات برجعلكم بعد شوي ..
م

هلا والله مسقطاويه اخباري الحمدلله...اليوم ما رحت الدوام مره صابنتي حمى بس الحملله تو احسن


سلامات الغالية ما تشوفي شر ان شاء الله
الحمد الله على كل حال
افتقدنااااا سوالفك
انا وسيدة نفحط في هالتجمع
الشله سافرت
س
الله يشفيكِ ويقومك بالسلامة يا رب
رحتي عند طبيب؟؟
وكيف صار التعب والزكام معك؟؟
د
رجعناااااااااااااااااااا

سيده الحمدلله احسن الحين..رحت العياده الصباح وعطوني دوا.
د
سيده حلوة صورتك الرمزيه
س
الحمد لله دفء.. داومي على دواكِ وبالشفاء يا رب

شكراً :) خاطري أحصل مثل كذي تي شيرت بس ما أدري من وين :(
شكلي بعمل برنت لصورة وبطيعها بروحي على قميص خخخخخخخ
X