مسقطاوية للأبد;10990618:ههههه شوووكرن حبيبتي وانتي بعد اسمتس احلى
بس توقعي في القبيلة طلع خطا كنت افكرش ؟؟؟؟
خخخخخخخ تذكري
باقي شوووي وابصم حماااس
اي بس أنا خبرتكم كم مرة في الشات عني وعن لهجتنا وكل شي :)
شكلك فوتتي هذيك المحادثات.. كانت حماس :083:
مسقطاوية للأبد;10990618:ههههه شوووكرن حبيبتي وانتي بعد اسمتس احلى
بس توقعي في القبيلة طلع خطا كنت افكرش ؟؟؟؟
خخخخخخخ تذكري
باقي شوووي وابصم حماااس
دفء مسقط;10990732:
احلا توقيع

أنا بعد عندي نفس توقيع مس مس :016:
تذكرته لما شفت توقيعها ناسية إن عندي واحد مثله >>> الكبر شين خخخ :02:
مسقطاوية للأبد;10998445:
هلا
صباح السرووووررررر يا عسل
ازيك عامله ايه
انا بخير ولله الحمد
تريدي توقيع الموشكلة ما عندي فوتوشوب بالدوام
خلاص نطلب من اميرة A? او من الاخت مهاااري