تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
مسقطاوية للأبد;10990618:
ههههه شوووكرن حبيبتي وانتي بعد اسمتس احلى




بس توقعي في القبيلة طلع خطا كنت افكرش ؟؟؟؟


خخخخخخخ تذكري




باقي شوووي وابصم حماااس




اي بس أنا خبرتكم كم مرة في الشات عني وعن لهجتنا وكل شي :)
شكلك فوتتي هذيك المحادثات.. كانت حماس :083:
س
يا حظها مسقطاوية خلصت دوامها وطلعت
س
جالسة أجرب اللون صبروا عليّ :)
س
ياي ما أعرف كيف أختار اسم اللون عشان أحطه في الخيارات :(

تو كيف؟؟ شو رايكم؟؟
صار حلو؟؟
كان خاطري في لون فوشي!!
د
احلا توقيع
د
حلو اللون سيده...
س
دفء مسقط;10990732:
احلا توقيع



احم احم :ok: :083:
د
نوبه انا اغار بسويلي توقيع بس بعدين
د
سيده بشوفكم ع خير ان شالله نتواصل يوم السبت..وسلمي ع كل من يدخل
س
ههههههه اي روحي سوي لك شطورة

ان شاء الله واصل
د
back

وااايد حلو اللون....


ابي اسوي شراتج....
أ
وسعوووووووووووا أنا جيت و جبت معاي موضوعي الجديد :08:

حياااكم :025:

http://forums.3roos.com/showthread.p...5#post10994965
أ

أنا بعد عندي نفس توقيع مس مس :016:
تذكرته لما شفت توقيعها ناسية إن عندي واحد مثله >>> الكبر شين خخخ :02:



يللا سويت لك واحد بعد :014:
م
صبااااح الورد يا احلى امهات بهالكووون


أنا بعد عندي نفس توقيع مس مس :016:
تذكرته لما شفت توقيعها ناسية إن عندي واحد مثله >>> الكبر شين خخخ :02:

خخخخخ حلوة هذي
الكبر شين خخخخخخخخ
لا روعة توقيعك كشخة

س
صباااااااااااح الخير حلوات

تأخرت عليكم شوي >> زميلتي بالدوام راجعة من السفر وقعدت تسولف :)

شخباركم وش مسوين؟؟؟

أنا أرييييييييييييييد توقيييييييع باسمي

وأميروووووووووو طلعت شيف من ورانا ها :)
م
هلا

صباح السرووووررررر يا عسل

ازيك عامله ايه


انا بخير ولله الحمد


تريدي توقيع الموشكلة ما عندي فوتوشوب بالدوام

خلاص نطلب من اميرة A? او من الاخت مهاااري
س
مسقطاوية للأبد;10998445:
هلا

صباح السرووووررررر يا عسل

ازيك عامله ايه


انا بخير ولله الحمد


تريدي توقيع الموشكلة ما عندي فوتوشوب بالدوام

خلاص نطلب من اميرة A? او من الاخت مهاااري



أي أريد :025:
بس ما أريد أشكال قلووووب .. بس ورود عادي >> تتشرط بعدها خخخخخ :037:
م
باكز يا حلوووة
اممممم
رحت اصلح لي كوووب نسكافيه يعدل المزاج
خخخخخخ

الموهيم بنخبر مهاري تسويلش ولا اميروه الدبة
اختاري الاجابة الصحيحة خخخخخخ
س
خلي أميرة الحلوة تسوي لي >> ملاقة عشان التوقيع خخخخخ :)

أقول بنات سؤال: كيف أحصل على بصمة مشاركة مميزة لمواضيعي؟؟؟
دايماً أنزل مواضيع بس محد يعطيني التميّز :( >> يعني أطباقي مو حلوة :(
م
انا مافي معلوم :01:

للاسف ماعندي خلفية عن الخيارااات :041:

امممم سالي بنوته مسكد:053:
X