صباح الخير حلواااااااااات
أميرة
أنا خاطري أحصل لزقة التميز بس للأسف ما حصلتها مع إن وجباتي حلوة :) خخخخخ >> فشارية
القوزي عيش ولحم يا حلوة
وأبشروا يا حلوات.. يوم الخميس رحت مع زوجي بوفيه سلطان وشفت عندهم قوزي فقلت لزوجي لاااااازم آكله :) وكان حلو بس مو اللي ف بالي
طوق
لأ الجدول الصيني مو صحيح أبداااااا
كله بيد الله
أم أيهم
الله يحفظ لك ولدك يا رب
دفء
أم لمااار
روح
مسقطاوية
شخباركم؟؟
تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
س
09-01-2010 | 07:36 AM
م
09-01-2010 | 07:39 AM
هلا سيدة الشااات
اخبارتس اليوووم
يبغالك تجربي مطعم المائدة اللي قدام حديقة القرم
اخبارتس اليوووم
يبغالك تجربي مطعم المائدة اللي قدام حديقة القرم
أ
09-01-2010 | 07:48 AM
يللا ان شاء الله المرة الجاية تحصلي على الختم :)
قوزي اسمه كذا بالعماني ولا شو !
شكلي بروح اناااااااام من امس ما نايمة اهئ :(
اشتهيت في امبااااا خخخ
قوزي اسمه كذا بالعماني ولا شو !
شكلي بروح اناااااااام من امس ما نايمة اهئ :(
اشتهيت في امبااااا خخخ
س
09-01-2010 | 07:49 AM
هلا مسقطاوية
اي بشوف لي يوم أروح له ولو إني خلاص ما أبي قوزي :)
أمس رحنا رحلة طبخنا في البر.. كان وناسة واجد :)
اي بشوف لي يوم أروح له ولو إني خلاص ما أبي قوزي :)
أمس رحنا رحلة طبخنا في البر.. كان وناسة واجد :)
س
09-01-2010 | 07:49 AM
ما أعرف ويش بالعماني :)
ونوم العوافي يارب
ونوم العوافي يارب
أ
09-01-2010 | 07:54 AM
مسقطاوية للأبد;11021326:
يا هلا ومرحبااااا
انا بخير ولله الحمد
الله يسهل امورك يا ام لماااار ويرزقك اللي ف بالك
أن شاءالله حبيبتي
أميرة * A *;11021327:
ششششش وصلت سيدة القوم انا ما قلت شي هذه مس مس :096:
ام لموووووور
فديتك وووين ايامنا فالشات :087:
انت صايرة هادية هالفترة :091:
ربي يسعدك ويحقق لك مرادك
أنا بعد أحس نفسي هادية مستوية:014:
بس كله بس تعب الدوام...
س
09-01-2010 | 07:54 AM
بنات لا تروحوا مكان انتظروني هني
نص ساعة ورادة لكم.. عندي شغل أخلصه وبرجع
نص ساعة ورادة لكم.. عندي شغل أخلصه وبرجع
م
09-01-2010 | 07:56 AM
اميرووه
القوزي هو الغوزي
خخخخخ((عاد ما شرح )) يعني تضربي عيوووووش
امبااا انا جايبة امباااا واجد حامض من السيب حمااااس
سيدة القوووم
حظكم وين رحتوووو
حماااس طلعات البرررر
القوزي هو الغوزي
خخخخخ((عاد ما شرح )) يعني تضربي عيوووووش
امبااا انا جايبة امباااا واجد حامض من السيب حمااااس
سيدة القوووم
حظكم وين رحتوووو
حماااس طلعات البرررر
م
09-01-2010 | 07:58 AM
تيك يور تايم سيدة القوم
أ
09-01-2010 | 07:59 AM
بعدني ما نمت
وين رحتوا الشاطئ ؟
ام لمور
يمكن كبرتي و عقلتي خخخ
وحدي صايرة كسولة و ما فيني بارض مثل قبل
في محل مفتوح في الخوير في شارع دوحة الادب خاص لتجهيزات الولادة من سن الولادة ل 4 سنوات نسيت اسم المحل
وين رحتوا الشاطئ ؟
ام لمور
يمكن كبرتي و عقلتي خخخ
وحدي صايرة كسولة و ما فيني بارض مثل قبل
في محل مفتوح في الخوير في شارع دوحة الادب خاص لتجهيزات الولادة من سن الولادة ل 4 سنوات نسيت اسم المحل
أ
09-01-2010 | 08:01 AM
مسقطاوية للأبد;11021373:اميرووه
القوزي هو الغوزي
خخخخخ((عاد ما شرح )) يعني تضربي عيوووووش
امبااا انا جايبة امباااا واجد حامض من السيب حمااااس
تو انا عرفت القوزي عشان افهم الغوزي خخخ :094: :039:
المهم اني اول مرة اسمعه منكم
فوادي في عيش الحين :091:
بروح انام اريح جسمي معذبة نفسي كذا
س
09-01-2010 | 08:08 AM
رجعت لكم :)
مليت من الشغل فبشتغل وأنا أسولف ههههههههه عاد ما حريم
لأ ما رحنا البحر >> هذي سوالف ناس مسقط أنا وشراتك مو أهل زوجي ههههههه هذول مل سيووووووح
رحنا مكان بعد سمكت اسمه منتزه السليل.. حلو واجد وأحلى شي الخضرة
بوريكم الصور بعدين.. ما بتقولوا هذي عُمان..
هو كان حلو ووناسة بس الذباب أذااااااااانا وقت الأكل حتى والله حرمت عليّ اللقمة الهنية!!!!
مليت من الشغل فبشتغل وأنا أسولف ههههههههه عاد ما حريم
لأ ما رحنا البحر >> هذي سوالف ناس مسقط أنا وشراتك مو أهل زوجي ههههههه هذول مل سيووووووح
رحنا مكان بعد سمكت اسمه منتزه السليل.. حلو واجد وأحلى شي الخضرة
بوريكم الصور بعدين.. ما بتقولوا هذي عُمان..
هو كان حلو ووناسة بس الذباب أذااااااااانا وقت الأكل حتى والله حرمت عليّ اللقمة الهنية!!!!
م
09-01-2010 | 08:08 AM
أميرة * A *;11021385:
تو انا عرفت القوزي عشان افهم الغوزي خخخ :094: :039:
المهم اني اول مرة اسمعه منكم
فوادي في عيش الحين :091:
بروح انام اريح جسمي معذبة نفسي كذا
خخخخخ قوزي يعني غوزي :041:
احسن لش نااامي ولا ترهقي نفستس
احسن لش نااامي ولا ترهقي نفستس
م
09-01-2010 | 08:10 AM
ايوا اعرفها هالمنطقة بس من زمان ما رحت هذاك الصووووب
ننتظر الصورررررررررررر
ننتظر الصورررررررررررر
س
09-01-2010 | 08:17 AM
صح مسقطاوية .. رحت مذركير هالويكند وخذت بيجامات نوم للبيبي وااااجد حلوة
عندهم تنزيلات رهيبة فروحي استغلي الفرصة
وعندهم أطقم لبس: لبسة + قبعة + ببز + جوراب.. عجبني بس ما حصلت لون يعجبني خخخخ
بروح فرع القرم إن شاء الله هالأسبوع
وصح لا تنسي تاخذي لك ملابس داخلية للرضاعة.. شوفي bhs عندهم أنواع مريحة كثييير
عندهم تنزيلات رهيبة فروحي استغلي الفرصة
وعندهم أطقم لبس: لبسة + قبعة + ببز + جوراب.. عجبني بس ما حصلت لون يعجبني خخخخ
بروح فرع القرم إن شاء الله هالأسبوع
وصح لا تنسي تاخذي لك ملابس داخلية للرضاعة.. شوفي bhs عندهم أنواع مريحة كثييير
غ
09-01-2010 | 08:33 AM
هلا صباح الخير شخباركم ..؟؟
تتكلموا عن الاكل
بصراحة ما أعرف ليش ما يعجبني أشارك في مواضبع الطبخ ههههه
يعني أنتوا تعملوا أكلات بس يدوب أدخل المووووضووع وأشوف المووووضوع طبخة اطلع حتى من غير ما أشوف شو هاذي
هههههه
بصراحة ما أعرف ليش
سامحوني يوم ماادخل مواضيع طبخاتكم ،،,, اكر شي عندي ((سبحان الله ))
صح بغيت اسالكم عن نومتكم يالحوامل كيف تناموا ..؟؟
يعني شو هيه الوظيعة الصحيحة لنوم الحامل ..؟؟
وسلامتكم ،،,,
تتكلموا عن الاكل
بصراحة ما أعرف ليش ما يعجبني أشارك في مواضبع الطبخ ههههه
يعني أنتوا تعملوا أكلات بس يدوب أدخل المووووضووع وأشوف المووووضوع طبخة اطلع حتى من غير ما أشوف شو هاذي
هههههه
بصراحة ما أعرف ليش
سامحوني يوم ماادخل مواضيع طبخاتكم ،،,, اكر شي عندي ((سبحان الله ))
صح بغيت اسالكم عن نومتكم يالحوامل كيف تناموا ..؟؟
يعني شو هيه الوظيعة الصحيحة لنوم الحامل ..؟؟
وسلامتكم ،،,,
غ
09-01-2010 | 08:35 AM
أنا عن اغراض البيبي ما أفكر أخذهم إلا بعد السادس
بعد ما اخلص موعدي من الوطية
وأتاكد كل شي تمام والجنين بخير ،،,,
ذيك الساعة ببدا أشتري
بعد ما اخلص موعدي من الوطية
وأتاكد كل شي تمام والجنين بخير ،،,,
ذيك الساعة ببدا أشتري
س
09-01-2010 | 08:36 AM
هلا غلوي
فديتك لا تدخلي مواضيع الأكل إذا ما تحبيها :)
عن النوم.. أحسها متعبة.. نومة الظهر تزعجني وما أرتاح إلا عالجانب بس أخاف أأذي البيبي بهالوضعية!!!
فديتك لا تدخلي مواضيع الأكل إذا ما تحبيها :)
عن النوم.. أحسها متعبة.. نومة الظهر تزعجني وما أرتاح إلا عالجانب بس أخاف أأذي البيبي بهالوضعية!!!
غ
09-01-2010 | 08:42 AM
سيدة القوم;11021470:
هلا غلوي
فديتك لا تدخلي مواضيع الأكل إذا ما تحبيها :)
عن النوم.. أحسها متعبة.. نومة الظهر تزعجني وما أرتاح إلا عالجانب بس أخاف أأذي البيبي بهالوضعية!!!
سامحوني عاد يوم ما أدخل مواضيعكم في الطبخ :091:
أنا أرتاح ع الظهر
بس الكل يقولي ما زيين
ع الجنب يقولوا احسن شي
تو انتي تقولي ع جنب ممكن ياذي البيبي
ما عرفت شي بصراحة ،،,,:01:
س
09-01-2010 | 08:44 AM
أنا قلت أخاف إن هذا يأذيه بس مو متأكدة يا حلوة :)
خليني أقرأ عن الموضوع وأرد لك
خليني أقرأ عن الموضوع وأرد لك