حلوات بروح أجدد تأمين سيارتي ورادة لكم :)
برب
تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
س
09-01-2010 | 08:50 AM
س
09-01-2010 | 09:24 AM
رجعت بخُفي حُنين :(
طلعت شركة التأمين مسكرة!! نسيت إنه السبت!!
أففففف من صعدة الدرج!!!
طلعت شركة التأمين مسكرة!! نسيت إنه السبت!!
أففففف من صعدة الدرج!!!
د
09-01-2010 | 09:26 AM
صباااااح الورد
شخباركم
Missing u alot
شخباركم
Missing u alot
أ
09-01-2010 | 09:32 AM
أميرة * A *;11021379:
بعدني ما نمت
وين رحتوا الشاطئ ؟
ام لمور
يمكن كبرتي و عقلتي خخخ
وحدي صايرة كسولة و ما فيني بارض مثل قبل
في محل مفتوح في الخوير في شارع دوحة الادب خاص لتجهيزات الولادة من سن الولادة ل 4 سنوات نسيت اسم المحل
يمكن صح كبرت ....يمكن لمار كبرتني :094:
يمكن تقصدي توت كير
س
09-01-2010 | 09:41 AM
هلا لاليعو :)
شخبارك؟؟
بخير والله وبس شوية تعبانة من السلالم :)
شخبارك؟؟
بخير والله وبس شوية تعبانة من السلالم :)
م
09-01-2010 | 09:48 AM
صح مسقطاوية .. رحت مذركير هالويكند وخذت بيجامات نوم للبيبي وااااجد حلوة
عندهم تنزيلات رهيبة فروحي استغلي الفرصة
وعندهم أطقم لبس: لبسة + قبعة + ببز + جوراب.. عجبني بس ما حصلت لون يعجبني خخخخ
بروح فرع القرم إن شاء الله هالأسبوع
وصح لا تنسي تاخذي لك ملابس داخلية للرضاعة.. شوفي bhs عندهم أنواع مريحة كثييير
رحت انا مذكركير اللي في كارفور القرم
الموهيم
انا ف بالي طقم مع القماط
ما حصلت عندهم طقم مع قماط
فقلت اروح اللي في القرم واشوووووف يمكن شي واشتري لي انا بعد
م
09-01-2010 | 09:50 AM
هلا غلا الروح
يقولوووو انه ما زين الحامل تنام ع الظهر ،ننومة الحامل الصحيحة على جانب تكون
هلا دلوووعة
سيدة القوووم
هلوو انا بعد رجعت
يقولوووو انه ما زين الحامل تنام ع الظهر ،ننومة الحامل الصحيحة على جانب تكون
هلا دلوووعة
سيدة القوووم
هلوو انا بعد رجعت
د
09-01-2010 | 09:52 AM
هلااااااااااااااااااااااااااا صبايا شخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اشتقتلكم اوي اوي اوي........خخخخخخخخخخخ
امور شخبارج لايكون تقصدين توت كير؟؟
سيده ومسقطاويه وغلوي و دلاليعو وام لمااار شخباركم؟؟؟؟
غلا وسيده..نومه الظهر للحامل مو زينه..والاطباء بعد يقولوا وينصحوا بالنوم على الجانبين واتوقع الجانب الايسر لانه يكون مريح للماما والبيبي.....
اشتقتلكم اوي اوي اوي........خخخخخخخخخخخ
امور شخبارج لايكون تقصدين توت كير؟؟
سيده ومسقطاويه وغلوي و دلاليعو وام لمااار شخباركم؟؟؟؟
غلا وسيده..نومه الظهر للحامل مو زينه..والاطباء بعد يقولوا وينصحوا بالنوم على الجانبين واتوقع الجانب الايسر لانه يكون مريح للماما والبيبي.....
م
09-01-2010 | 09:55 AM
هلا دفئ مسكد
انا بخير والحمد الله
حتى انا خبروني انه الجانب الايسر افضل
بس اانا اخبصها مرة اليمين ومرة اليساااار
انا بخير والحمد الله
حتى انا خبروني انه الجانب الايسر افضل
بس اانا اخبصها مرة اليمين ومرة اليساااار
س
09-01-2010 | 09:58 AM
اي وأنا أقول ليش أرتاح أنام عالجانب :) ههههههه خاصة اليسار :)
مشكورة دفء
اي يبالي زيارةة لتوت كير .. دعاياتهم حلوة خخخخ
مسقطاوية.. ما أعرف والله وين تحصلي طقم مع قماط
أنا أنتظر كولكشن سنتر بوينت الجديد عشان أشتري أطقم لفة طفل + كمة
وتعرفون وين أحصل ملابس بيت كاملة بس اللي الرجول مو مغطاة؟؟
مشكورة دفء
اي يبالي زيارةة لتوت كير .. دعاياتهم حلوة خخخخ
مسقطاوية.. ما أعرف والله وين تحصلي طقم مع قماط
أنا أنتظر كولكشن سنتر بوينت الجديد عشان أشتري أطقم لفة طفل + كمة
وتعرفون وين أحصل ملابس بيت كاملة بس اللي الرجول مو مغطاة؟؟
د
09-01-2010 | 10:05 AM
سيده شوفي في مذركير...وانا شفت في موناليزا بالسي سي سي فوق
س
09-01-2010 | 10:12 AM
أنا ما حصلت في مذركير سيتي القرم.. بشوف في فرع القرم اللي جنب العصفور بلازا
د
09-01-2010 | 10:19 AM
انا بخير الحمدلله والويكند كان صدق ريفرش
بس مالي خاطر للدوام,,,,ابي اخذ اجاااازه ومو راضيين ف الدوام"""طلعت مهمه وانا ما ادري""
حلووو’’’’قاعديت اتجهزون للبيبي والله ونااااسه
بس مالي خاطر للدوام,,,,ابي اخذ اجاااازه ومو راضيين ف الدوام"""طلعت مهمه وانا ما ادري""
حلووو’’’’قاعديت اتجهزون للبيبي والله ونااااسه
س
09-01-2010 | 10:24 AM
صح والله الويكند حلاته في الرفرش بس أنا هالويكند تعبت كثير وما ارتحت.. كله تفرفير!!
أمس من التعب مشيت زوجي بعشا خفيف: أومليت بيض بصل + جبن حلوم مقلاي في زبدة + نودلز!! + لبن وخبز ههههههه .. اليوم عاد ما أقدر أطنشه كذي
بسوي كفتة مع صلصة طماط.. عاد ربي يعطيني القوة لحد المسا
أمس من التعب مشيت زوجي بعشا خفيف: أومليت بيض بصل + جبن حلوم مقلاي في زبدة + نودلز!! + لبن وخبز ههههههه .. اليوم عاد ما أقدر أطنشه كذي
بسوي كفتة مع صلصة طماط.. عاد ربي يعطيني القوة لحد المسا
د
09-01-2010 | 10:28 AM
سيدة القوم;11021758:
صح والله الويكند حلاته في الرفرش بس أنا هالويكند تعبت كثير وما ارتحت.. كله تفرفير!!
أمس من التعب مشيت زوجي بعشا خفيف: أومليت بيض بصل + جبن حلوم مقلاي في زبدة + نودلز!! + لبن وخبز ههههههه .. اليوم عاد ما أقدر أطنشه كذي
بسوي كفتة مع صلصة طماط.. عاد ربي يعطيني القوة لحد المسا
ههههه...مسكين حليله عشاه ع المزاااج,,,خخخخ:085:
لا تعودينه ع الدلع من تعدين الخامس بالسلامه ان شالله بتصير حركتج ثقيله :08:
س
09-01-2010 | 10:37 AM
لازم يتحمل لاه عشان خاطر اللي في بطني ;)
ههههه أنا ما مدلعتنه أبداً هو اللي مدلعني.. ما يخليني أطبخ وكله يقول ارتاحي وارتاحي.. بس المشكلة إذا ارتحت ما راح يطبخ هو .. راح يجيب من مطعم وأنا خلاص انغثيت من أكل مطاعم!!
لهذا مضطرة أطبخ.. وما في أحلى من أكل البيت :)
ههههه أنا ما مدلعتنه أبداً هو اللي مدلعني.. ما يخليني أطبخ وكله يقول ارتاحي وارتاحي.. بس المشكلة إذا ارتحت ما راح يطبخ هو .. راح يجيب من مطعم وأنا خلاص انغثيت من أكل مطاعم!!
لهذا مضطرة أطبخ.. وما في أحلى من أكل البيت :)
د
09-01-2010 | 10:38 AM
الله يقومج بالسلامه سيده...والله نحن الحريم نتحمل كل شي
س
09-01-2010 | 10:39 AM
دفء مسقط;11021799:
الله يقومج بالسلامه سيده...والله نحن الحريم نتحمل كل شي
صدق والله :ok:
د
09-01-2010 | 10:40 AM
الله يكوووووون ف عونكم
ويقومكم بالسلاااامه
ويقومكم بالسلاااامه
م
09-01-2010 | 10:45 AM
اي مكان يقع توت كير
حتى انا انتظر التنزيلات يخلصووو عشان الكولكش الجديد ((خخخخ))
حتى انا انتظر التنزيلات يخلصووو عشان الكولكش الجديد ((خخخخ))