تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
د
المواااالح:032::032::032:
~
مساء الخير للامهات الحلوات والكروشات ^^

اخباااااااااركم

دفء ان شاء الله خير لا تحاتي


اميرة اخبارك وشو جديد

سيدة ومسقطاوية الله يسهل عليكن الاشهر الباقية ونشوف احلى بيبز ..



بنات اريد مكان حلو وراقي واكله حلو ..اريد اعزم زوجي ع العشا ^^
س
انتي شو حاطة في بالك روح؟؟
وكيف ميزانيتك؟
وايش الأكلات اللي زوجك يحبها؟؟
م
سيدة القوم;11022442:
نخليكم تتعارفوا لا :)

بنات أنا الحين كنت أسولف لبنات من تجمع حوامل نفس فترة حملي وقالولي إن سونار الأسبوع 20 أوضح وأعضاء الطفل مو واضحة في أسابيع الرابع وهالشي خلاني أشكك في اللي عرفته عن جنس البيبي مالي !!
للعلم أنا رحت في الأسبوع 17 والدكتورة أولما حطت المسبار على بطني قالت لي شو عندي وأكدت لي أكثر مع التقريب

شو رايكم انتو؟؟


سيدة الاحسن انك تنتظري لحد ما تدخلي في الشهر الخامس او السادس وتعرفي جنس البيبي
بصراحة انا كنت دايما اراجع في عيادة خاصة عند دكتورة هندية شاطرة وقديمة في عمان
في مجمع الحياة الطبي اذا مستعجلة تعرفي جنس البيبي روحي عندها :ok:
س
أنا عرفت جنسه ملوكة بس البنات هناك يقولوا ترا يمكن ما صحيح لأن الأعضاء التناسلية ما مكتمل نموها!
أنا رحت عند نردين في العلمية وهي شطورة والكل يمدحها
م
سيدة القوم;11022557:
أنا عرفت جنسه ملوكة بس البنات هناك يقولوا ترا يمكن ما صحيح لأن الأعضاء التناسلية ما مكتمل نموها!
أنا رحت عند نردين في العلمية وهي شطورة والكل يمدحها


صح قلت لك انتظري شوي :014: وتاكدي نهاية الخامس او بداية السادس
ذكرتيني انا يوم كنت اسير حال الدكتورة تقولي دايما ولد ولد
اقولها تأكدي خخخ:037:

صح ماعرف اذا هذي المعلومة صحيحه او لا
انه كثرة عمل الاشعة يضر بالجنين >> والله اعلم<< :083:بعيد الشر عن الحوامل
س
حسب علمي إذا قالولك من أول ولد فخلاص أكيد

أنا لحد الحين يمكن 3 مرات بس مسوية سونار.. وهو بالفعل مو زين كثير

الله يحفظ أجنتنا وعيالنا
م
سيدة القوم;11022604:
حسب علمي إذا قالولك من أول ولد فخلاص أكيد

أنا لحد الحين يمكن 3 مرات بس مسوية سونار.. وهو بالفعل مو زين كثير

الله يحفظ أجنتنا وعيالنا


صح هيه اكدت علي انه ولد
بس انا في كل مرة اروح لها اسالها :037: هلكتها المسكينة:014:

والله يحفظ الجميع :072:
والله يقومكن بالسلامة :087:
والله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة:032:
س
ملاك مسقط;11022618:
صح هيه اكدت علي انه ولد
بس انا في كل مرة اروح لها اسالها :037: هلكتها المسكينة:014:

والله يحفظ الجميع :072:
والله يقومكن بالسلامة :087:
والله يرزق كل محرومة الذرية الصالحة:032:



ياااااااااااااااااااااا رب
د
سيده حبيبتي ما اقدر افيدج بشي..............
روحو حياتو شخبارج؟؟وينج كل هالغيبه؟؟
~
سيدة زوجي ما شاء الله يحب كل شي خخ

والميزانية عادي ^^ اهم شي مكان نظيف وراقي حلو
~
هلا وغلا دفء

اشتقت لك والله وااااااااااااااااااايد

هنا فديتك ما غبت ^^

شخبارك وشو جديد
س
روح

شوفي مطاعم بيتزا: بابا جونز روووعة أكلهم
بيتزا اكسبرس

وعندك سيزلرز كوبيه في القرم
مغلاي زايكا في الوطية
china town في القرم ccc
تشيليز في الستي الموالح
مطعم b+f في بريق الشاطي
ناندوس في القرم

وإذا ميزانيتك 50 ريال فشوفي البندر بر الجصة.. روعة
س
يلا بنات حياكم بسير البيت
بشوفكم بكرة
~
مشكورة سيدة كثير

جربنا بابا جونز وناندوس بجرب شي ثاني من القائمة ^^
د
سيدة القوم;11022690:
روح

شوفي مطاعم بيتزا: بابا جونز روووعة أكلهم
بيتزا اكسبرس

وعندك سيزلرز كوبيه في القرم
مغلاي زايكا في الوطية
china town في القرم ccc:thumbs_down::badly:ما حلو اكلهم..ماعجبني ابد
تشيليز في الستي الموالح
مطعم b+f في بريق الشاطي
ناندوس في القرم

وإذا ميزانيتك 50 ريال فشوفي البندر بر الجصة.. روعة
د
زياده ع اللي ذكرتهم سيده..عندج..بيت المشاوي فالخوير..وقريه التوابل..والملعقه الذهبيه هذول فالخوير..

والقرم عندج ليمون غراس..عجبني المكان..وفالوطيه عندج كاري هاوس عاد اختاري خخخخخ
~
جربته بيت المشاوي حلو وايد ..

قررت الملعقة الذهبية في الخوير بجربهم اليوم ان شاء الله ..

اخبارك دفء وشو جديد
د
لا جديد غير اني انتظر الموعد واشوفها الدكتوره شو تقول؟وانتي حياتو شخبارج؟
د
يلا روح بشوفش على خير وسلمي ع البنات
X