انا لا جديد سويت سونار والنتيجة زينة ..وخلاص ما بسوي شي ابد ولا بروح مستشفى ..
يوصل سلامك واشوفك ع خير
تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
~
09-01-2010 | 02:25 PM
أ
09-01-2010 | 03:54 PM
روووح
انا مرة عزمت زوجي على مطعم الجود اللبناني بالخوير
المكان هادي و حلووو راقي و نظيف ، عجبني لأني من محبي الأكلات الشامية
ومرة هو عزمني على التنور في شنغريلا المكان مفتوح و مطلع على البحر أجواء فظييييييعة شاااعرية و الخدمة و لااا أروووع
انا مرة عزمت زوجي على مطعم الجود اللبناني بالخوير
المكان هادي و حلووو راقي و نظيف ، عجبني لأني من محبي الأكلات الشامية
ومرة هو عزمني على التنور في شنغريلا المكان مفتوح و مطلع على البحر أجواء فظييييييعة شاااعرية و الخدمة و لااا أروووع
~
09-01-2010 | 04:43 PM
مشكوووووووووووووووورة اميرة ^^
م
10-01-2010 | 07:08 AM
صباح الخيرات بنوتات
هلا بالكل
سيدة القوم
انا من بداية الرابع عرفت الجنس
وفي كل موعد يسولوي سوناااار ويطلع نفس الشي
يلااا عسى خير ان شاء الله بنت ولا ولد
اهم شي الذرية الصالحة
هلا بالكل
سيدة القوم
انا من بداية الرابع عرفت الجنس
وفي كل موعد يسولوي سوناااار ويطلع نفس الشي
يلااا عسى خير ان شاء الله بنت ولا ولد
اهم شي الذرية الصالحة
م
10-01-2010 | 07:10 AM
روووح السلطنة
يسلموو ع الدعوة الحلوة
يسلموو ع الدعوة الحلوة
س
10-01-2010 | 07:13 AM
صباح الخير صبايانا الحلوات :)
شخباركم؟؟
أميرة:
وأنا أحب الجود كثييييير وأحسه أفضل مكان يقدم مأكولات شامية بمسقط..
فتوشهم رهييييييب
شخباركم؟؟
أميرة:
وأنا أحب الجود كثييييير وأحسه أفضل مكان يقدم مأكولات شامية بمسقط..
فتوشهم رهييييييب
م
10-01-2010 | 07:20 AM
مراحب سيدة القووم
اخبارتس اليوووم
انا بخير ولله الحمد
اخبارتس اليوووم
انا بخير ولله الحمد
س
10-01-2010 | 07:26 AM
والله تمام
بس ظهري واجعني مما صحيت الصباح
وأمس رحت سنتربوينت شريت سرير للبيبي كان عاجبني وخفت يخلص :)
بس تلبيسة السرير بشريها بعد السيل.. ظاهر عندهم كولكشن جديد بينزل
أقول تعرفين وين أحصل هالباغ للطفل:

لأني دورت وحصلت في سنتر بوينت بس كولكشن واااايد قديم وألوانه باهتة: يا أزرق ويا وردي!!
بحصل في ماذكركير؟؟؟
بس ظهري واجعني مما صحيت الصباح
وأمس رحت سنتربوينت شريت سرير للبيبي كان عاجبني وخفت يخلص :)
بس تلبيسة السرير بشريها بعد السيل.. ظاهر عندهم كولكشن جديد بينزل
أقول تعرفين وين أحصل هالباغ للطفل:

لأني دورت وحصلت في سنتر بوينت بس كولكشن واااايد قديم وألوانه باهتة: يا أزرق ويا وردي!!
بحصل في ماذكركير؟؟؟
م
10-01-2010 | 07:38 AM
اممم تحصلي في المرجبي عندهم اشيااااء
انا زوجي اخوي اشترت من عندهم
واضافت له اشياااء روووعة طلع
ما تعرفي متى السيل يخلص يا ام ياسين
انا زوجي اخوي اشترت من عندهم
واضافت له اشياااء روووعة طلع
ما تعرفي متى السيل يخلص يا ام ياسين
س
10-01-2010 | 07:44 AM
المرجبي عندهم أشياء كثيرة بس ما أحب الكوالتي مالهم..
بشوف توت كير يمكن يكون عندهم
لأ ما عندي فكرة متى يخلص السيل بس شكله شوية يطول لأنها فترة تنزيلات وتصفيات
بشوف توت كير يمكن يكون عندهم
لأ ما عندي فكرة متى يخلص السيل بس شكله شوية يطول لأنها فترة تنزيلات وتصفيات
م
10-01-2010 | 07:49 AM
توت كير امس رحت ما عرفت دار راسي خخخخخ
اذا تعرفيه اوصفيه لي
اذا تعرفيه اوصفيه لي
س
10-01-2010 | 07:54 AM
والله ما أعرف مكانه بس في السبلة كانوا يتكلمون عنه
بسأل البنات هناك وإذا عرفت برد وبخبرك
بس أظن هو نفس سطر صالون سارة وهالسوالف صح ولا؟؟
بسأل البنات هناك وإذا عرفت برد وبخبرك
بس أظن هو نفس سطر صالون سارة وهالسوالف صح ولا؟؟
م
10-01-2010 | 07:56 AM
ما اعرفه خخخخ
انا خبروني انه مقابل دوحة الادب امس رحت دار راسي ما عرفته خخخخخخخخخ
انا خبروني انه مقابل دوحة الادب امس رحت دار راسي ما عرفته خخخخخخخخخ
س
10-01-2010 | 08:00 AM
أنا أصلاً ما أعرف الشارع اللي اسمه دوحة الأدب خخخخ
تعرفي الطريق اللي يوديكِ التقنية من جهة صالون كريستال؟؟
لا تدخل اللفات.. بتحصلي على الشارع محلات تجارية كثييييرة .. أظن واحد منها توت كير
تعرفي الطريق اللي يوديكِ التقنية من جهة صالون كريستال؟؟
لا تدخل اللفات.. بتحصلي على الشارع محلات تجارية كثييييرة .. أظن واحد منها توت كير
م
10-01-2010 | 08:09 AM
ايوا اعرفه صوب مركز سارة وصوب الليلك
بشوفة اليوم اذا طلعت هذاك الصوب
بشوفة اليوم اذا طلعت هذاك الصوب
د
10-01-2010 | 08:40 AM
صباح الخير حرييم...شخباركم؟
م
10-01-2010 | 08:43 AM
هلا دفئ مسكد
امس رحت ادور ع المحل ما حصلته خخخخخخخخخخخ
امس رحت ادور ع المحل ما حصلته خخخخخخخخخخخ
س
10-01-2010 | 08:45 AM
هلا والله دفء شخبارك؟؟؟
د
10-01-2010 | 08:46 AM
والله مادري بس شفت الاعلان في قناه طيور الجنه ان موقعه فالخوير الجنوبيه في شارع دوحه الادب..........
د
10-01-2010 | 08:50 AM
الحمدلله سيده تمام بس راجعه من الدوام وخاااااااااااااااااااااطري انام