م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
30-12-2009 | 09:36 AM
باااااااااااااااك
ان شاءالله يالوووووووونااااااااا
يلا عسى خير ان شاء الله
هلا والله مسقطاوية
شو فطرتي :)
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
30-12-2009 | 09:47 AM
هلا الغالية
اممم سندوتش جبن مع عصير سن توب
وانتي
أنا ساندويش جبن وجام وشاي
وبعد شوية بطلب لي لبن.. يمي لذيذ حامض ومالح
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
30-12-2009 | 09:52 AM
نفسي بشييي حامض ماجايبة امبا مخلص من اسبوووع
خذيلك لبن.. روابي أو خمائل..
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
30-12-2009 | 10:00 AM
لا اانا اريد امباااا
انا مظلمومة تهئ تهئ
رواسكوووو بعيد
هههههه مظلومة بالمرة
زين اتصلي في زوجك وصيحي وتدلعي عليه ههههه
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
30-12-2009 | 10:10 AM
خخخخ هو في مطرح وانا ف العذيبة خخخخخخ مسكين زوجي
وبعدين شغله ما يسمح يطلع فديته
من كثرما اشتهيت كفتة ألوان صرت أشم ريحتها حوالي.. !! :)
واتصلت تو في الكافتيريا وطلع عندهم كفتة :03:
هههههههه النية الصافية ولله الحمد :083:
طلبت فطيرة كفتة + لبن
مسقطاوية للأبد;10938979:
خخخخ هو في مطرح وانا ف العذيبة خخخخخخ مسكين زوجي
وبعدين شغله ما يسمح يطلع فديته
بس اتصلي أذيه شوية بالدلع هههههههه
ربي يحفظكم لبعض
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
30-12-2009 | 10:22 AM
ههه خلاص تو برسله مع انه امس خبرني انه باليل نروح السيب نشتريلش امبااا وضميه خخخخخخ
فديته
سيدة القوم هذك المرة ذكرتي انه امك اشترت قماش وعطته لعزيزة من وين
لأ أمي ما شرت القماش.. هي وصفت لعزيزة فكرتها والألوان وعزية جابت لها نموذج وأمي عجبها وعطتها الطلبية
وماشاء الله عزيزة تستخدم قماش قطني رهيب مو الصيني اللي بالسوق
سيدة .. وحدي مرات احرم يوس لي مساج .. يفرك لي عصبة اكثر من قبل ههههههههه
مسقطاوية .. قلت لك ابتعدي عن الحوامض .. انتي الله يهديك تروحي لما تشتهي النفس
صبحكم الله بالخير حريم...شخباركم؟؟؟؟؟
بنات انا محمومه ومتلوعه وعندي اسهال وانتوابكرامه...مرررررريضه وبرررررررررداااااااااااااااانه حتى اصابعي احسهم يتجدوا..الله يستر..:033::090::035::sick::struggle:
هلا هلا والله دفء
يا ربي.. أحسن تروحي تفحصي لا يطلع فيك الأنفلونزا المنتشرة لا سمح الله
وإذا أخذتي مضادات أجلي الحمل هالشهر عشان ما يتأثر البيبي في مرحلة تكوينه
بروح العصر ان شالله...وانتي لا تخوفيني بالانفلونزا؟؟ ان شالله نزله برد عاديه وتعديّّّّّّّّّّّّّّ
الشر ما يجيك حبابي مسقطاويه
لا لا دفء عساها ما الانفلونزا.. بس حتى لو انفلونزا عادية بيعطوكِ مضادات لهذا أحسن تاخذي احتياطاتك
أو تداوي طبيعي بالليمون والعسل والشاي وحليب الكركم.. ينفع معاي كثير
مسقطاوية
أظن ممكن تحصلي في زريق أو مخزن مهدي.. ما أعرف والله