أظن تاريخ 31
ما أدري روح.. عاد أنا آخر من يعلم في سوالف الأطوال والأوزان ههههه ... أهم الشي التناسق وبسسسسسس
تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
س
29-12-2009 | 01:43 PM
~
29-12-2009 | 01:47 PM
انا طويلة .. قبل الزواج كنت ضعيفوووووووونة حيل تخيلي طول وضعف ,,وبعد الزواج يعني خلال 5 اشهر زدت من 50 الى 67
زوجي يقولي دبة وبطة بس انا اشوف نفسي متناسب مع طولي ,, يمكن تعود ع الضعف ,, وتو اوسوس ابا اضعف شوي
زوجي يقولي دبة وبطة بس انا اشوف نفسي متناسب مع طولي ,, يمكن تعود ع الضعف ,, وتو اوسوس ابا اضعف شوي
س
29-12-2009 | 01:50 PM
أهم الشي الصحة قوليله وإذا قال لك دبة قوليل ه من تحت دياتك يا عمري :)
~
29-12-2009 | 01:54 PM
هههههههههههه يباله ^^
الحمدلله ع نعمة الصحة
الحمدلله ع نعمة الصحة
س
29-12-2009 | 01:57 PM
يلا روح حياك خلص الدوام وبروح البييييييييييت
في أمان الله
في أمان الله
د
29-12-2009 | 02:11 PM
روح بعدش موجوده؟؟ا رحتي...بالنسبه لطولج..الوزن المناسب 63 بس 67 بعد مناسب لا تحاتي بس لا تزيدي
~
29-12-2009 | 02:11 PM
الله يحفظك سيدة
~
29-12-2009 | 02:12 PM
دفء مسقط;10931012:
روح بعدش موجوده؟؟ا رحتي...بالنسبه لطولج..الوزن المناسب 63 بس 67 بعد مناسب لا تحاتي بس لا تزيدي
تماموووو دفء
دفء عندك النسب الطبيعية للهرمونات ؟!
صح الدكتورة قالتلي ممتازة بس انا وسواسة دوم اطمن ع نفسي بنفسي ...طبيبة نفسي خخخ:037:
د
29-12-2009 | 02:14 PM
لا والله ما عندي نسب الهرمونات بس دام ان الطبيبه قالت ممتازه ف لا تحاتين..
انزين عندج انتي النسبه الطبيعيه لهرمون الحليب؟؟ذا صار معج خبريني..
انزين عندج انتي النسبه الطبيعيه لهرمون الحليب؟؟ذا صار معج خبريني..
~
29-12-2009 | 02:20 PM
دفء مسقط;10931045:
لا والله ما عندي نسب الهرمونات بس دام ان الطبيبه قالت ممتازه ف لا تحاتين..
انزين عندج انتي النسبه الطبيعيه لهرمون الحليب؟؟ذا صار معج خبريني..
انا سويت فحص للهرمونات هذي
البروجسترون
تيستوستيرون
fsh
lh
برولاكتين
استراديول
انا عندي هرمون الحليب 189 والوحدة mlu/l
احيان ممكن تحصلي النسبة بس الوحدة تختلف فما تعرفي عاد
انتي كم عندك النسبة.؟
د
29-12-2009 | 02:30 PM
انا عندي الهرمون 429..بس في حدود الطبيعي..يمكن الوحده تختلف؟
~
29-12-2009 | 02:32 PM
ايوا يمكن الوحدة تختلف ..
د
29-12-2009 | 02:34 PM
لما انا فحصت الدكتوره قالتلي عندش نقص في البروجستيرون وعطتني تحاميل..وهذي اللي رحتلها عطتني موعد وقالت بتشوفني الاسبوع الجاي يمكن بتسويلي فحوصات ثانيه.
~
29-12-2009 | 02:38 PM
فحص البروجسترون تسويه يوم 21 من الدورة ..
كم البروجسترون عندك ؟
كم البروجسترون عندك ؟
د
29-12-2009 | 02:41 PM
اعتقد والله تعالى اعلم...كان 0.1 يعني اقل من واحد!!!!11
س
29-12-2009 | 02:41 PM
مساء الخير يا حوامل السلطنة كيفكم وكيف بيبياتكم ان شاء الله بصحة وعافية حبيت اسالكم من وين اقدر احصل البطاقات الصغار اللي تنحط في توزيعات المواليد لاني ادور وما لقيت ساعدوني ولكم جزيل الامتنان
د
29-12-2009 | 02:45 PM
هلا فيش خيتو تلفوني...والله انا ما عندي اي خلفيه بس اللي اعرفه البنات وحدهم يسونه ويسوونلهم تغليف حراري...
~
29-12-2009 | 02:47 PM
دفء مسقط;10931257:
اعتقد والله تعالى اعلم...كان 0.1 يعني اقل من واحد!!!!11
ان شاء الله يزيد مع الكلوميد لانه ينشط المبايض ..
د
29-12-2009 | 02:49 PM
وانتي كم طلع عندش البروجسترون ؟؟
~
29-12-2009 | 02:51 PM
انا 10