سيدة القوم;10920970:
ألوان
أول شي تسلمي على البيض الحلو :065: واعذريني على التأخير بس ترا المنتدى والسيرفر عمل معاي عمايل !!!
كم عمره ولدك بالضبط؟؟؟
لأن أخوي حبيبي فشلنا في سالفة التقليب والحبي ههههههههه
تخيلي قلب نفسه وهو بعمر 6 أو 4 شهور.. وبدأ يحبي وعمره 10 شهور >>هههههههه عاد شايب ويحبي.. ومشى وعمره سنة وشهرين :087:فديته والله الغالي
بس عموماً يقولولك الأولاد يعملوا حركاتهم متأخر شوية .. >>يمكن لهذا بعد سن بلوغهم متأخر عن البنات!!
بس أهم شي ما تقلقي ولا تجبريه لأنه ممكن يكره الحركة ..
هلا سيدة .. عبادي عمره 7 شهور .. شوفي كيف الايام تمضي ..
والله عبدالله ما يقلب ليومك هذا .. ولا يتحرك ولا يحبي ..
اذا حطينا ع بطنه الله يسلمك كأنه احد خانقنه يصارخ لين يقول بس
الله يستر .. بس نحن مشترين له جلاسة علشان يمشي فيها
والله امس صدعني من التخميسات .. << قوله ما شالله فديته حبيبي
قلت تو بيجيوا مال الفندق بيطردوني انا وولدي وبعدنا ما مسوين شيء ههههههههه
صباح الخير حلوات
أميرووووووه تو الناس ! هههه تسلمي والله
اي مثلما قالت دفء اليوم كان عندي موعد بالمركز الصحي وكل شي تمام الحمد لله وفحص الدم طلع ما فيني المرض بس حاملة له ولله الحمد
شخباركم انتو؟؟
مسقطاوية
غلا الروح
روح
عروس
لونا >> كل عام وانتِ وزواجك بكل حُب وسعادة :)
دفء
بنوتة
وكل الحلوات
يالله سيدة الحمدلله ع كل حال .. والله يتمم حملك ع خير
عروس جنان;10929266:
صباح الخيرااات
واااابوي :047: زلزااال
الشيمة الواانووو خليني اسافر بعدين خبريني الاخبار الي مازينة
ههههه
المهم شخبارك العروس وكيف ولدك؟[/CENTER]
والله العظيم امس سمعته كنت طالعة وشغلت الراديو وسمعت الخبر ووتو تفأجت انك تبي تروحي هناك ..
انتو حاولوا تسألوا اكثر ... والله يستر ان شالله
العروس كاشخة اليوم :025:
وولدي عال العال
:03:
الله يحفظ لك عبادي يا رب وتشوفينه معرس ونعجز كلنا مع بعض :) ههههههه
شو جاب لك عاد؟؟؟ خبرينا يلاااااااااااااااااا
وكنتِ مودية ولدك معاكِ؟
شو كان شعور زوجك؟
هل كان يعرف بالمفاجأة؟؟؟
سيدة القوم;10929302:
الله يحفظ لك عبادي يا رب وتشوفينه معرس ونعجز كلنا مع بعض :) ههههههه
شو جاب لك عاد؟؟؟ خبرينا يلاااااااااااااااااا
وكنتِ مودية ولدك معاكِ؟
شو كان شعور زوجك؟
هل كان يعرف بالمفاجأة؟؟؟
امين يا رب
جاب لي طقم ذهب .. من داماس .. ((المنثورة اسمه))
عبدالله كان في بيت امي اول وبعدها رحت اجيبوا لان ما ينفع الاحتفال وعبدالله ما معنا .. بس جنني واااااجد واااجد الحمدلله الحمدلله وما شالله عليه ما جلس يصيح بس كان واااجد ربشة وفرحان لانه شاف ابوه بعد طول انتظار هههههه
شعوره .. كذا :01: :047: :060:
كان يعرف ان مجهزة له مفاجاة بس ما كان محسب كل ذا بيصير
واو حلو :)
الله يحفظ لكم لبعض.. والمنثورة مجموعة جميلة بعد.. عاد نريد نشوووووووووووفه >> خخخخ منتزقة
ترا لازم يريد يشوف أبوه بعد طول غياب.. ربي يحفظه لكم
رجعتلكم مره غيرهااااااااااااااا...سيده الحمدلله ع سلامتك...
لونا الله يخليكم لبعض ويهنيكم ويسعدكم ع طول ويبعد عنكم عيون الحسااااااد..
ابوي عروسو خلوا بالكم واستفسروا زين قبل لا تروحوا..
اممممممممم بنوته تعالي تغدي عاد معنا لااه...لفطور فاتج..
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
29-12-2009 | 11:40 AM
هلوووو بنات
هلا دفئ مسكد
هلا لووونا
هلا عروس جنان
سيدة القوووم اخبارتس اليوووم
بنات باقي عن السنة الجديدة كم يوووم بس
حماااس نكمل سنة انا وزوجي طبعا تاريخ ملكتنا كان 1/1/2009
هلو ماميييز
لونا .. خلي الولد يلعب احسن عن يطلع هادي وبارد
انا يعجبوني الاطفال الربشه اللي كله يصارخوا ..
الله يخليلك اياه وتشوفيه معرس
دفء .. نزلت دورتك؟
عروس روحي وتهني الحافظ الله .. بس سألي وين الزلزال كان احتياط
ولا تنسي اغراضي
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
29-12-2009 | 11:46 AM
بنوته مسكد
ازيك
عامله ايه
مرسي يا عسولات
الله يخلي لكم اهلكم ان شالله ويرزق المحرومات ان شالله
وعروس مثل ما قالوا البنات .. شوفي مكان الزلزال وين .. واستفسروا اكثر .. مو قصدي اخوفش بس كتنبيه ..
ايوا بنوته نزلت تاريخ 25واليوم ثاني بديت اخذ كلوميد..ورحت عند حرمه تمسح..قالتلي الرحم نازل وجاي ع صوب بس مش كثير وطلع عندي ماي فالرحم عطتني تحاميل وقالتلي تعالي لما بينزلوا,,,ولحد يومنا هذا ما شي نزل؟؟؟؟؟؟؟ خخخخخ...بس بالفعل طلع بلااااااااااااوي كثيره وماي بعد..وبعد اسبوع عندي موعد فالعياده وبشوف الله يستر
م
مسقطاوية للأبد
عروس رائعة
29-12-2009 | 11:52 AM
الله يرزقكم يااااااا بنات بالذرية الصالحة
فديتكن
مسقطاوية الف الف مبروك عزيزتي
كملته سنة ع الملكة ؟؟ وكم ع زواجكم ؟؟
هلا والله
مسقطاوية كل عام وانتِ بخير يا رب
كم مضى على زواجك؟؟
نحن نحسب زواجنا على يوم الزفة >>وأصلاً الفرق بين الملكة والزفة يوم :)
دفء
هلا والله
شو كان فطورك؟؟
أنا فطرت بيتزا باربكيو من بابا جونز وسلطة الكلوب مالهم يمي :)
وأنا بعد مثل بنوتة أحب الأطفال الرببببشة واللي طول الوقت جايين رايحين ويصارخوا ههههههههههه
سيدة هههههه ان شالله الله يرزقك ولد ربشة هههه بتحسين بالمعاناة ..