تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
س
الله يقوم أختك بالسلااامة يا رب
~
مساااااااااااءكم خير ..

عروس جنان سلميلي على ماليزيا وايد مشتاقه اروح والله حماس وفوق الحماس بالاخص جزيرة العشاق ((لنكاوي))
~
عذبوني اليوم :(

عندي موعد سونار ساعه 10 ونص وانا من ساعه 9 اشرب ماااااااي عشان المثانة تكون مليانة ..واصلة عندهم خلاص منتهية حصررررررررررانة خخ

لما وصلت كان حد جدامي وجلست انتظر وانا ارجف ما قادرة اتحمل ههههههههههههههه

قبل عن يوصل دوري بدقيقة سرت الحمام وفرغته ما قدرت اتحمل بصراحة

وعطوني ماي اغررررررره مرة ثانية لحد 11 ونص وعقب سوولي


تعذبت :(
س
الله يعينك روح
بس إن شاء الله أمورك مشت تمام
م
عروس

تيك كير


روح السلطنة

الله يعينتس
كيف كل شي تمام


سيدة القوووم
وينتس
~
سيدة ومسقطاوية النتيجة بالاربعا ان شاء الله
س
هلا مسقطاوية

موجودة بس جالسة أحوس في عروووس

وصح قررت أعمل توزيعاتي لحفل الأسبوع سي ديات مجموعتين: للكبار جلوات ومواليد وللصغار أناشيد أطفال .. جالسة الحين أشوف أماكن يعملولي طباعة عالسي دي ونسخ

بنات بسألكم: هل بنات عروس يعملون تصاميم للعضوات؟؟
أ
انااااااااااااااااااااااا جييييييييييييت شخباركم وحده وحده
س
هلا والله أم قبس
الحمد لله تمام

شخبارك انتي؟؟ وكيف هيوم؟؟
أ
الحمد لله كويس امس مطعمينه ومسكين فيه حمى
س
يحليله

أصعب شي حُمى التطعيم :(

أتذكر كنت أصيح كلما نودي أخوي للتطعيم :( ما أقدر أتحمل نظرته وهو ينضرب الإبرة
ش


صباح الخير حواملنا الحلوات .. >> قبل شوي واعية:057:
حبيت اصبح عليكم واتمنى لكم يوم سعيد ومريح
وانصحكم اذا بدكم تظلكم انيقات
ما الكم الا ركن الازياء:ok:
وهذا موضوع الكم مخصوص :025:
http://forums.3roos.com/showthread.php?t=481241
س
هلا شمس وقمر

مشكورة عزيزتي :)
أ
اشفيكم ساكتين
س
خلصت السوالف :) هههههههه

أم أيهم خلينا نستفيد من خبرتك.. كيف كانت تجهيزاتك للأيهم في ولادته؟؟ من وين جهزتي؟ وايش عملتي توزيعاتك؟؟
&
روح الله يعينك على الفحص

اتذكر لما سويته فالمستشفى الحكومي .. عطوني غرشة كبيره ماي .. وشربتها ولما بقى شوووي ..وانا كنت انبط خلاص وامي تقول شربي باقي شوي

قمت بسرعه للممرضة اقولها يكفي اللي شربته .. قالت ياربي واجد اللي شربتيه .. يكفي النص .. عاد انا شوي ويطلع الماي من اذني لين دخلت

واقول للدكتوره لا تضغطي ولا ترا والله بسويها الحين

واول ما خلصت رحت ركييييييض الحمام الله يعزكم .. طلعت .. ودخلت مره ثانية
س
هههههههههه بنوتة ضجكتيني والله! :)

وممكن تشربي الماي على دفعات وحتى لو رحت الحمام تكرمين ترا ما يطلع كل شيء.. تحتفظ المثانة بالماي

أنا في موعد لي كان المفروض نفس الشي أحصر نفسي فكنت أشرب من الصباح ماي وشاي وسوائل ورحت الحمام تكرمون ولما رحت المركز شربت كوب ماي وعصير وبس وبعده كانت كمية كبيرة في مثانتي :)
أ
سيدة القوم;10921909:
خلصت السوالف :) هههههههه

أم أيهم خلينا نستفيد من خبرتك.. كيف كانت تجهيزاتك للأيهم في ولادته؟؟ من وين جهزتي؟ وايش عملتي توزيعاتك؟؟

انا من دخلت الرابع رحت الخامس بديت اشتري ملابس للبنت والولد ومن عرفت انا ولد:013: اشتريت عاد كله للولد وقمت اشتري نص نص لحد وصلت السابع خلصت كل شي وكان كل مشترياتي من بيبي شوب ومذر كير وسنتر بوينت وبدايه الثامن ولدت بأيهوم وانا ما مسويه التجهيزات عاد اخذت 3 باقات كبار شوكلاته باتشي:016: واخذت سلل من هدايا العين حلوه ورتبتهم اختي لي وطرحت بخور ظفاري ووزعتهم فعلب ودخلتهم فالسله وغلفتهم وكان ماشي الحال كنت مشغوله صباح وليل عند ايهوم وارجع مررررررررره متكسره وانام:01:
&
الحمدلله على سلامتك وسلامة ايهم يا ام قبس

انتي عندك ولدين الحين ؟ وحامل ولا ؟


بنات اشوف في تواقيع الحوامل شريط الحمل مرات يكونوا 2
مكتوب لواحد حساب السونار
والثاني حساب الدوره

كيف يعني ؟
&
صح شوفوا هالتاجره تبيع طقم الولادة

اول واحد نايس شكله

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=421084

عاد لا تضحكوا علي تراني ماعمري حملت .. ونادرا ازور مربيات ..
X