تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
~
الحمدلله تمام ^^

الله يكون في العون

ان شاء الله تحملي هالشهر امين يا رب وانا معاك
د
امين..انزين انتي سويتي الفحوصات؟؟
~
انا مسوية فحص عن الالتهابات وفحص الهرمونات والتبويض وكان كله زين

باكر عندي سونار

شو من الفحوصات بعد ؟
ع
مساء الانوااار اشتقتلللللكن

الي يسأل عني انا في اجازة والاسبوع القادم بسافر ادعوولي
أ
الوان سحرية;10914273:
قسم بالله اذيان ذا الولد

يوم شافني اريد احط راسي .. قام يلعب

ام الايهم .. مو تسوين لما تريدي تنامي وولدش ما يريد ؟؟

انومه وبعدها انام واذا مانايم ومايريد ينام العب معه :085::0100:واابوي شوفو ذي الأشكاااااااال خخخخخخخ:022:خ:055:
م
صباح الجو الجميل يااا حلوين
س
صباااااااااااااااااح الخير

وأخيييييييييييييييييييراً فتح المنتدى عندي :)

برجع أسولف بعد شوي .. بروح أقرأ سوالفكم اللي فاتتني الأول :)
م
يالله مالذي يحدث امامي
انها سيدة القووووم تعود الينا بعد غياااااب طويل
:0100::0100:

هلا الغالية :086:

هلا وينتس من زمااان

لا حس ولا خبر

طمنينا ع حالتس:094:
~
صباح الورد

مسقطاوية
وينتس ....حالتس ....فيك عرق سعودي ؟! خخخخخخخخ

هاللهجة تضحكني وااااااااااااااايد

ما اتخيل حد يتكلم كذا
س
مسقطاوية للأبد;10920852:
يالله مالذي يحدث امامي

انها سيدة القووووم تعود الينا بعد غياااااب طويل
:0100::0100:


هلا الغالية :086:


هلا وينتس من زمااان


لا حس ولا خبر



طمنينا ع حالتس:094:




هههههههههه والله تجينا بشطحات مسقطاوية :ok:

والله انا ضاربني غم من الأسبوع الماضي المنتدى ما راضي يفتح عندي :(

يجيني server failure وخبرتهم في مكان عملي قالولي من المنتدى ما منهم :!!:
وعاد تميت أحاول بس بدووووون فايدة

واليوم بعد نفس الحالة الصباح بس ظليتأحاول أفتحه وأخيييييييييييراً فتح فجأة واستانست حدييييييييي :093: >> خخخخخخخخخ عاد ما أشكال هههههه :013:

وكلمت أميرووووووه في السبلة وخبرتها تبلغكم سلامي بس شكلها بروحها ما داشة عليكم من يومين :057: :094:

وهذي كل السالفة :083:
س
زين تو نعمل كاتش أب لسوالفكم >> catch up
:08:

ياخي عجبتني هالأشكال خخ بس القديمة أحلى :thumbs_up:

دفء
أخبارك؟
وعسى بإذن الله تنفعك التحاميل وتجيب نتيجة
تو هذا التحليل والتحاميل من عند اللي تمسح؟؟؟؟؟

أم هيوم
بصراحة الله يعينك!! :confused:
بس مثلما قلت لك قبل أهم شيء زوجك متفاهم معاكِ وما مع أخته في سوالفها

ألوان
أول شي تسلمي على البيض الحلو :065: واعذريني على التأخير بس ترا المنتدى والسيرفر عمل معاي عمايل !!!
كم عمره ولدك بالضبط؟؟؟
لأن أخوي حبيبي فشلنا في سالفة التقليب والحبي ههههههههه
تخيلي قلب نفسه وهو بعمر 6 أو 4 شهور.. وبدأ يحبي وعمره 10 شهور >>هههههههه عاد شايب ويحبي.. ومشى وعمره سنة وشهرين :087:فديته والله الغالي
بس عموماً يقولولك الأولاد يعملوا حركاتهم متأخر شوية .. >>يمكن لهذا بعد سن بلوغهم متأخر عن البنات!!
بس أهم شي ما تقلقي ولا تجبريه لأنه ممكن يكره الحركة ..

شمووووسة
كيفها ميسم؟؟
تحبي على ورا ها ؟؟ :)
عادي وايد أطفال يسوونها وبعد في أطفال يحبون بالجلوس :049:

أميرة
ما عليش ما بلغتيهن سلامي :study:
والدجاج ترا أنا آخذه مقطع من اللولو :sleep: >> حركات كسل هههههه
وأقسمه في أكياس حسب استخدامنا وأطلعه من الفريزر حسب الحاجة بعد عشان ما أضطر أخليه يذوب وأرجعه يتجمد مرة ثانية
هو عموماً ما يصير شي بس يُنصح غالباً ما ترجعي اللحوم المجمدة بعد إذابة الماء منها للتجميد مرة ثانية
حتى في الشراء دائماً يُنصح بأخذ اللحوم والدجاج والمجمدات آخر شي لعربة الشراء
وعاد شو طبخت الشيف :)
منتظرين صورة الطبق والتجربة بالتفصيييييييييييل ها :ok:

والبقية أخباركم:
أم لمار
روح
مسقطاوية
أم المهند
عروس >> تروحي وتردي لنا بالسلامة
سونيا
فاطمية
غلا الروح
بنوتة

وكلللللللللل الحلوات
م

صباح الورد

مسقطاوية
وينتس ....حالتس ....فيك عرق سعودي ؟! خخخخخخخخ

هاللهجة تضحكني وااااااااااااااايد

ما اتخيل حد يتكلم كذا



خخخخخخخخ
يا هلا
بالعكس حلووو تغير ف اللهجات
فديت اللهجات الخليجية انا

هلاااااا مو اخبارتس انتي
م
الموهيم يا عسووولة يا مفركشة نورتي الشاااات

رحتي الموعد ؟
س
امبيه وينكم؟؟؟؟ :066:

وأنا مشتاقتلكم :033:
س
لأ مسقطاوية بعدي ما رحت لسونار 3D خخخخخ مكسلة ومترددة وأخاف ما يبين

بنتظر للسبت إن شاء الله
م
نحن هنا يا سيدة الشاااات

رحتي نسيم الارجوان؟
س
لأ ما رحت مسقطاوية >> ههههه :025:

هو بصراحة أنا شفت موضوعهم في السبلة عارضين البضاعة وما عجبني الشغل كثير كثير.. يعني عزيزة شغلها أرتب وأحلى وأن متشجعة لها أكثر

عطيتي أوردرك ولا لسه؟؟
م
لا لسه خخخخخ العب بعدني

وامممم اقول سنتر بوينت يمكن بعد التنزيلات ينزل بضاعة جديدة
س
اي أكيد بينزل بضاعة جديدة

بس أحس شغل التفصيل فيه شغلات شرائط جميلة

تفدري بعد تشتري طقمك من سنتر بوينت وتسألي عزيزة إذا تقدر تضيف لك لمساتهاالخاصة بعد >> فكرة والله!! :)
م
تراه قلت انتظر

لكن عزيزة خبرتني لازم تبدا ف طقمي لانه لازم استلمه في شهر فبراير
بس بعدني في نسيم الارجوان عجبني عندهم خامة القماش
مخطط وطريقة تزيين المنز

X