تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م
الشيمة كله ولا سيدة الدلع يرتفع ضغطها
&
ليش يرتفع ضغطتس يا سيده .. ترا لهجتهم مره مره حلوه

عندي واجد صديقات سعوديات ولهجات مناطقهم تجنن مره

الجو فظييع عندنا .. يشجع الواحد يشرد من
دوامه
&
كل وحده تقول هي الحين في اي منطقة وكيف الجو عندهم

-----------

انا حاليا في الخوض والجو نصف غائم والشمس بدأت فالطلوع ..
لا ينذر بوجود امطار ..

مراسلتكم .. بنوتة مسكد .. الخوض .. عمااااااااان
س
هههههههههه أحلى مراسلة بنوتة :)

أنا في روي والجو غائم ومشمس :) ههههههههه بس لا ينذر بأي مطر والله أعلم!

اي لهجاتهم حلوة بس لأني ما أفهمهم فما أقدر أسمعهم :) أحس نفسي أضيييع!!
ع
مرررررحباا شخباااركن..

س
هلا هلا والله عروس
شخبارك؟؟ وكيف سليماني؟؟
وتجهيزاتكم للسفر؟؟
أقول وش ناوية تجيبين لنا >> ههههههه منتزقة
ع
بنوونة وانا في الحيل والجو مثل ما قلتي..


سيدو صح عندي سؤال.. كيف الكسلر الحين؟؟ اختي طلع عندها نفس المرض وهي حامل؟؟
م
بنوتة مسكد
فديت المملكة انا
اقول

انا في العذيبة
والجو مشمس اشوفه وفيه غيوووم


سيدة القوم

خلاص نحن نعلمتس

عروس جنان

هلا ومرحبااااااااا الف
ع
سيدة القوم;10921510:
هلا هلا والله عروس
شخبارك؟؟ وكيف سليماني؟؟
وتجهيزاتكم للسفر؟؟
أقول وش ناوية تجيبين لنا >> ههههههه منتزقة



هلا والله.. تجهيزاتنا بعدها بروح اشتريلي جوتي رياضي لزوم المشي..
وقمصان طويلة..
وما بجيب شي خخخخخخخخخ
امزح حبيبتي انتي ايش تريدي من هناك؟؟
م
عروس
وين تسافري
&
هلا هلا عروس جنان .. هين تسافري .. قولي عشان اجهز اللسته
ع



مسقطاوية للأبد;10921519:
عروس جنان


هلا ومرحبااااااااا الف




ياا هلا فيكي..



مسقطاوية للأبد;10921530:
عروس


وين تسافري


ماليزيا ان شاء الله

ع
بنوتة مسقط;10921536:
هلا هلا عروس جنان .. هين تسافري .. قولي عشان اجهز اللسته


ههههه اي لسته؟؟ احسلي اشرد من هناا لوووووووول
بروح ماليزيا
س
عروس جنان;10921516:
بنوونة وانا في الحيل والجو مثل ما قلتي..


سيدو صح عندي سؤال.. كيف الكسلر الحين؟؟ اختي طلع عندها نفس المرض وهي حامل؟؟



بكرة بروح إن شاء الله موعدي بالمركز الصحي وأِوف نتيجة التحليل
بس الدكتورة سألتني عن الأعراض وقالت لي بما إن ما معاي شي فأنا يمكن بس حاملة للمرض مو مريضة
وزوجي فحص والحمد لله طلع غير حامل للمرض يعني عيالي بإذن الله المعافي يا يطلعوا سليمين أو حاملين للمرض فقط..
شكراً لسؤالك :065:

وتروحين وتردين بالسلامة فديتك.ز ماليزيا بهالوقت جميلة جداً والتنزيلات بكل مكان :013:
م
عروس
ربي يحفظكم ان شاء الله

حماااس ماليزياااا
اريد اروح تهئ تهئ

اقول عروس
تشلي ولدك معك؟


يعني بعدين انا عادي اسافر ومعي بيبي ويكون صغيرووون ......ولا صعبه تحسيهاااا يااا عروس جنان
&
عروس .. ياسلااام .. ماليزيا وماادراكي ما ماليزيا

ماابغى الا سلامتك ..

و..








شنط ونعلان وتنانير وبناطلين وتوبات وقمصان ونظارات واكسسوارات

بس
س
هه بنوتة ما خليتي شي

صح عروس.. شو سوت أختك بعدين مع الكسلر؟؟
م
خخخ بنوته مسكد بعدتس تقولي ما تريدي شي خخخخ ما بقيتي شي خخخخخخخخ ما طلبتيه
ع
بنوتة مسقط;10921536:
هلا هلا عروس جنان .. هين تسافري .. قولي عشان اجهز اللسته


سيدة القوم;10921556:
بكرة بروح إن شاء الله موعدي بالمركز الصحي وأِوف نتيجة التحليل
بس الدكتورة سألتني عن الأعراض وقالت لي بما إن ما معاي شي فأنا يمكن بس حاملة للمرض مو مريضة
وزوجي فحص والحمد لله طلع غير حامل للمرض يعني عيالي بإذن الله المعافي يا يطلعوا سليمين أو حاملين للمرض فقط..
شكراً لسؤالك :065:

وتروحين وتردين بالسلامة فديتك.ز ماليزيا بهالوقت جميلة جداً والتنزيلات بكل مكان :013:


اختي تضرب ابرة كل يوم لحد ما تولد بالسلامة



مسقطاوية للأبد;10921572:
عروس

ربي يحفظكم ان شاء الله

حماااس ماليزياااا
اريد اروح تهئ تهئ

اقول عروس
تشلي ولدك معك؟



يعني بعدين انا عادي اسافر ومعي بيبي ويكون صغيرووون ......ولا صعبه تحسيهاااا يااا عروس جنان


لا ما بشله بخليه عند امي..



بنوتة مسقط;10921582:
عروس .. ياسلااام .. ماليزيا وماادراكي ما ماليزيا

ماابغى الا سلامتك ..

و..








شنط ونعلان وتنانير وبناطلين وتوبات وقمصان ونظارات واكسسوارات

بس


ياااربي كل هذا باغتينه عجب مو بشتري حاالي..
شوفي انا رايحة اتمشى بس ما اتسوق :041:
ع
يالله الغوالي بروح اسبح واصلي واغدي ولدي
اشوفكن على خير

X