شمس الضحى;10887637:
روح.. حتى انا عنييييييد بشكل .. لما يجي يطلع او بيروح الدوام ما اقدر ما ارضى عنه
دامه اعتذر خلاص سامحيه
اهلين دفء.. ميسم تمام و عال العال :)
خلاص بسامحه بس لازم لازم ابرد حرتي
:)
شمس الضحى;10887637:
روح.. حتى انا عنييييييد بشكل .. لما يجي يطلع او بيروح الدوام ما اقدر ما ارضى عنه
دامه اعتذر خلاص سامحيه
اهلين دفء.. ميسم تمام و عال العال :)
دفء مسقط;10887748:
انزييييييييين..الله يسلمج حياتو..هذيك اليوم لما نصحتوني باني ارسله واكلمه واترك الزعل...
زوجي تاخر وكان راجع البيت الساعه 11 لان كان زحمممممممه والشارع واقف...عاد احنا عندنا تشه مطر والطريق زحمه..المهم..بعدما رجع سالته بيتعشا قال لا ما اريد..المهم انا تعشيت ويا عمتي وزوجه حميي..يعني بعدني ما كلمته..وبعدما خلصت عشا..رحت لغرفتي وكان هو سابح ومخلص الا ويقولي اريد اتعشى..ورحت وغرفتله..وبعدما تعشى جلس يكمل شغله على الكمبيوتر..وانا جلست فالصاله اشوف فلم هندي خخخخخخخ..المهم مادري كيف نمت
بعدما خلصهو شغله قالي روحي نامي داخل عاد انا هالمره عاندته اكثر قلتله ما بروح..الا اشوفه ساحب وسادته وجاي ينام عندي..وجلس يقولي بطلي عناد وحركات اطفال..المهم واعتذر وسامحته بطلوع الروح خخخخخخخ..وهذي قصه حياتي
دفء مسقط;10887804:
شموس انتي وين تشتغلي؟
الوان سحرية;10888123:
هلا كنت اقراء بعض من سوالفكن
روح اعرف سواحيلي بس ما اقدر استمر واجد في الكلام .. اطبق هههههه
هالله هالله ع زوجك .. الشيمة ترا فقير
شموسة .. كيف ميسم ؟؟
دفء مسقط;10888277:
وانتي نوبه روح خلي عنش ترا ما زين كذا تنفخي نعافش خخخخخخ