تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
~
شمس الضحى;10887637:
روح.. حتى انا عنييييييد بشكل .. لما يجي يطلع او بيروح الدوام ما اقدر ما ارضى عنه

دامه اعتذر خلاص سامحيه

اهلين دفء.. ميسم تمام و عال العال :)


خلاص بسامحه بس لازم لازم ابرد حرتي
:)
~
بسير اتسبح واصلي وبرجع ^_*

سي يو
د
انزييييييييين..الله يسلمج حياتو..هذيك اليوم لما نصحتوني باني ارسله واكلمه واترك الزعل...

زوجي تاخر وكان راجع البيت الساعه 11 لان كان زحمممممممه والشارع واقف...عاد احنا عندنا تشه مطر والطريق زحمه..المهم..بعدما رجع سالته بيتعشا قال لا ما اريد..المهم انا تعشيت ويا عمتي وزوجه حميي..يعني بعدني ما كلمته..وبعدما خلصت عشا..رحت لغرفتي وكان هو سابح ومخلص الا ويقولي اريد اتعشى..ورحت وغرفتله..وبعدما تعشى جلس يكمل شغله على الكمبيوتر..وانا جلست فالصاله اشوف فلم هندي خخخخخخخ..المهم مادري كيف نمت
بعدما خلصهو شغله قالي روحي نامي داخل عاد انا هالمره عاندته اكثر قلتله ما بروح..الا اشوفه ساحب وسادته وجاي ينام عندي..وجلس يقولي بطلي عناد وحركات اطفال..المهم واعتذر وسامحته بطلوع الروح خخخخخخخ..وهذي قصه حياتي
د
شموس انتي وين تشتغلي؟
~
دفء مسقط;10887748:
انزييييييييين..الله يسلمج حياتو..هذيك اليوم لما نصحتوني باني ارسله واكلمه واترك الزعل...

زوجي تاخر وكان راجع البيت الساعه 11 لان كان زحمممممممه والشارع واقف...عاد احنا عندنا تشه مطر والطريق زحمه..المهم..بعدما رجع سالته بيتعشا قال لا ما اريد..المهم انا تعشيت ويا عمتي وزوجه حميي..يعني بعدني ما كلمته..وبعدما خلصت عشا..رحت لغرفتي وكان هو سابح ومخلص الا ويقولي اريد اتعشى..ورحت وغرفتله..وبعدما تعشى جلس يكمل شغله على الكمبيوتر..وانا جلست فالصاله اشوف فلم هندي خخخخخخخ..المهم مادري كيف نمت
بعدما خلصهو شغله قالي روحي نامي داخل عاد انا هالمره عاندته اكثر قلتله ما بروح..الا اشوفه ساحب وسادته وجاي ينام عندي..وجلس يقولي بطلي عناد وحركات اطفال..المهم واعتذر وسامحته بطلوع الروح خخخخخخخ..وهذي قصه حياتي


الله يبعد الزعل عنكم دوووووووووووووووووووووم امين يا رب
ا
مراحب يا عسولات

الله ع سوالفكن ...
~
هلا لولا >>>>>>>>>> اسم جديد خخ

شاركينا انتي وين مختفية
م
دفء مسقط;10887804:
شموس انتي وين تشتغلي؟


انا في الوطية في وكالة سيارات ;)
ا
هلا كنت اقراء بعض من سوالفكن

روح اعرف سواحيلي بس ما اقدر استمر واجد في الكلام .. اطبق هههههه

هالله هالله ع زوجك .. الشيمة ترا فقير


شموسة .. كيف ميسم ؟؟
م
لونا :worn_out:

بخير.. اليوم الظهر كسرت خاطري.. جلست أأكلها و كانت تصييييح ما تبي بس تبلع غصبا عنها مسكينه تقطع قلبي عليها :'(
~
الوان سحرية;10888123:
هلا كنت اقراء بعض من سوالفكن

روح اعرف سواحيلي بس ما اقدر استمر واجد في الكلام .. اطبق هههههه

هالله هالله ع زوجك .. الشيمة ترا فقير


شموسة .. كيف ميسم ؟؟


حلو الواحد عنده اكثر من لغة

واااااااااحليله كل حد يوصي عليه
لو يقرأ ردودكن بينتفخ علي بيبطر :D
ا
ههههههههههههههههه الله يسعدكم يا رب
~
امييييييييييييييييييين وجميعا يا رب
د
وانتي نوبه روح خلي عنش ترا ما زين كذا تنفخي نعافش خخخخخخ
د
شموس انا نوبه فوطيه بس في دائره حكوميه
~
دفء مسقط;10888277:
وانتي نوبه روح خلي عنش ترا ما زين كذا تنفخي نعافش خخخخخخ


هههههههههههههههههه يصرفش

نوبة يبالهم كذا ما دايما نكون طيبات ;)
~
بنات انا كملت 50 مشاركة كيف احط توقيع
د
روحي لوحه التحكم وبعدين..تعديل توقيه وسوي بو يعجبش وحفظ وخلاص
~
ترا القهر ما ظاهر معي خانة تعديل التوقيع
م
دفء .. احسن شي في دوامات الحكومه انهم يخلصوا الساعه 2 ونص...
انا لو يعطوني نفس راتبي الحين والله اروح


روح.. مثل ما قالت لج دفء.. يالله ورينا شطارتج :)
X