تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
أ
صحيح عندهم طباخ وشغلات مانمس شي ابد مرتاحين بس طول الوقت مصخره ولابعد يتفلسفن يقولن اشاء طبيه ووصفات مررره كأنهن فاهمات ويوم انا اتكلم يصرخن فوجهي كأني انا الغبيه ما افهم شي
مره ايهوم اخت زوجي صرخت له وطول الليل مانام يصرخ بقوووه واليوم الثاني قلت لها لا تصرخي له يخاف بمزحه وعناد صرخت وقام يصيح بشكل فضيع كأن شايف شبح قدامه وردت علي انتي ماتعرفي تربي اطفال معلمتنه يخاف وبيطلع بارد وقلت لها بنشوف اولادك ايهوم بعده صغير وتعالن شوفن كيف تضرب اولاد اخوها ضرب يكسر العضام مسااكين صابرين شو نسوي عشان زواجنا
س
أنا الحمد لله أهل زوجي ما يعلقون عليّ أبداً إلا وحدة منهم -زوجة أخوه- شوية عليها غمزات بس أنا أطنشها
مع إن لبسي كلش مختلف عنهم خااااصة في الأعياد .. يطالعون بس محد يقول شي .. الحمد لله
وزوجي دايماً يقول لي: انتِ حرة وما ملزمة بأحد

شموسة
فاهمة شعورك.. والله يقدرك على حل أمورك
ا
هههه

والله ذكرتوني بشقتي هههههه

الله يعينكم كلكم

فعلا الاهل محتاجين مسايسة ..

والعمة كل ما تملقتي لها اكثر كل ما كانت طيبة << سألوا مجربة هههههه

الحين انا لما اجي مسقط مع زوجي نسكن بيت عمي ..

لحد ما نواحي ونبني بيتنا .. الا بيكون ان شالله في الحيل بس شوي بعيد عن بيت عمتي

أ
يالله حلوات رايحه اخذ قيلوله صغيرونه اشوفكن ع خير
أ
عمتي واجد طيبه بس يخربن طيبتها بناتها وهي واجد تحبني وما اهون عليها بس بناتها غيوراات
ياالله مع السلامه
ا
الله يعينكم

الحمدلله عندي اخت زوج وحدة ..

وما تترجى تقول لي كلمة لانها واجد محترمتني وبعدين انا اعطيها العين الحمرا ع طول

وعمتي الله يخليها لي .. يوم تواحي تعصب ويوم تواحي تهدى ..

بس توصل انهم يستهزؤون فيني .. ويضرخون عليه

لاااااااااااا والف لا ...
س
ههههههههه الغيرة تاكل القلب وتعمي العين

تمسي على خير أم أيهم ونوم العوافي

لونااااا
المسايسة ضرورية والابتسامة مهمة والسكوت عند الغضب أهم شي وأهم أهم حاجة تكسبي زوجك ..
د
سيده يعني الخامسه هذي مو الاولى...

ياربي ام الايهم سب عاد!!!!!!!!!! انا الحمدلله علاقتي بالكل زينه ..عمتي واجد تشتكي من زوجه حمي هي الاقدم وعندها بنت..بس ابدا ما مهتمه لا في نفسها ولا زوجها ولا بنتها ولا الغرفه اللي ساكنتنها..حتى ما عندها احترام لعمتي..ومن راحت الخدامه ابدا ما تساع فالبيت مع ان عددنا شوي ..وما يعجبه اذا جاء ضيف فالبيت..غريبه..والاهم تغار مني الانتقدات انا احصلها منها بس مطنشتنها عالاخر
م
انا عاد طايحه فيهم تمليق ... بس احيانا مالي خلق حتى اجلس معاهم.. اتملل عالآخر خاصه لما يتكلوا لغتهم وعععععععع اطفر
و يوم اجازاتي دوم انا اطبخ و اساعد بالمطبخ مع ان عندهم شغاله (ماتنفع)
ا
شمس الضحى;10885715:
انا عاد طايحه فيهم تمليق ... بس احيانا مالي خلق حتى اجلس معاهم.. اتملل عالآخر خاصه لما يتكلوا لغتهم وعععععععع اطفر
و يوم اجازاتي دوم انا اطبخ و اساعد بالمطبخ مع ان عندهم شغاله (ماتنفع)



اي لغة ؟؟؟ هههههههه
د
وانا الحمدلله عندي زوج متفهم وعاطني الحريه فاللبس..وانا كل ما لبست حاجه جديده علقت هذا اللون ما حلو وهذا لون كانه مكرر...مره كانوا خالات زوجي وبناتهن معنا على العشا وانا وزوجي كنا متفقين نتعشى برا..المهم كنت مفصله عبايه جديده...والله يا بنات كلهن قالوالي حللوة عباتج..الا هي قالتلي ما حلوة عباتج انا زوجي ما يوافق البس هالعبي.وانا صرت كذي:confused::|:!!::woo::woo:^o) انا مالي ومالش زوجش يوفق ولا لاا المهم راي زوجي
س
خخخخخخخ ما أعرف بسأل زوجي دفء
بس أنا متأكدة إننا في مرتفعات العامرات المرحلة الأولى منطقة .. امممممممممم نسيت ههههههه

شموسة
ههههههه عيل انتِ وضعك وضع زوجي :)
نحن بعد عندنا لغة خاصة وزوجي يجلس مسكين مطأطئ راسه ما يفهم لحد ما أنبه أمي تحول للعربي :)
بس زوجي كووووول ويحاول يلقط هههههههههه

يلااا بسنا حش :)

لونا تكلمي لااااه
د
اهااااااااااا الحين عرفت يا سيده انتوا فمرتفعات العامرات بنت خالتي هناك تبني حللوة المنطقه
د
خخخخخخخخ الوانو متابعه بصمت
ا
اسمع سوالفكن هههههههههه

ان شالله كل وحدة فيكن تطلع في بيت بروحها

وصدقوني ع كذا راح تحصلي الراحة الابدية

والمشاحنات ذولا بتخف وااااجد
س
اي بالفعل المنطقة جمييييلة كثييير وأهم شي مرتبطة بالخوير الحين من طريق اللي جنب صالون كريستال وبياض الثلج
م
سيده ... اي لما نكون في بيت امي و نتكلم بلغتها هو يتضايق و يطفر على باله نتكلم عنه... دوم اقوله شوف كيف تتضايق؟؟ هذا نفس شعوري لما اجلس بينكم و ما افهم بالساعات
م
المرتفعات مو هي نفسها المنطقه السادسه و لا كيف؟؟
س
شموسة... لا أهلي يتكلمون عربي قدام زوجي عادةً.. بس أحياناً يطلع تعليق فجأة بلغة ثانية وهو يمشيها لأني أترجمها له على طوووول

أنا برايي لازم الزوجين يراعوا بعض في اختلاف الثقافات العائلية وما يحاسبوا بعض عليها وبالعكس يوصوا أهلهم يراعوا أزواجهم في هالشي
غ
صباح المطر

عندنا مطر من سساعة (اغايركم)

خييييبة سوالفكم عن الحموات وبناتها

الحمد الله أنا مرتاحة ،،,, أنا بعيد وأهل زوجي بعيد
يالله أروح بين فترة وفتره ويوم وحدة بس بأمانة الحق يقال عمتى وبناتها واجد طيبات عسسل عسسل أحبهم وااايد عاد عمتى سكره ،,, مدللتني دلال مثل دلال ماماتي
بس بعده الواحد احسن يكون بعيد ،،,
الوحدة ما ترتاح إلا في بيتها وحدها والحمد الله عقبال البيت الصدق نوبة نحنو في الخطة الخمسية

أم عبدالله
مبروك الترقية ،،,,

أم ميسم
ولكم بالك ،،, لك وحششة

روح السلطنة
عيد زواجي عدى وكان بسيط ،،,,ما فيه مبالغات كثيرة أصلا أنا كاره كل شي وما فيني بارض لشي ،،,, بعدني أسوي حفلة قولي زين مني طلعت أنا وهو نتعشى ،،,, ههههههه
بعد ذاك اليوم كان مطر واجد ،،,,


أميرة
طولي بالك ع عمتك إستحمليها ذي عسبت أمك ،،,,
وعن الراتب إذا كنتي تقصدي في المقابلة يسلوك عن الراتب ،,, قولي لهم طبعا أريد راتب يناسب موهلاتي + خبراتي
أما إذا كان
الاهل ,,. أنا عن نفسي ما عندي مشكلة أتكلم ،،,, يمكن كذا طبعي أساسا ما من كثر الراتب

شوفي إذا داومتي لين الظهر ،،بيكون حلو تقدري تتغدي في البت وتنامي والعصر أو المغرب تتمشوا
أما لين العصر معاااااااااااناه إساليني أنا
أرول الايام أرجع البيت أتسبح واناااااااااام حتى ما كنت أجلس مع أهلى
وبعدها تعوت شوي ،،,,
طبعا لما تزوجت كنت مكملة سنة ع دوامي
وزوجي يرجع معي في نفس الوقت ،،, وكان عادي وكنا ننام من وقت ع الساعة 11 نايمن عاد
تو شوي تغير أنا نص دوام لين الساعة 1
أتغدى وأنام طبعا في بيت ماماتي لانة زوج بعده ما جاي يرجع عصر
وكذا يعني
بسس
بامانة الدواك لين العصر متعب متعب متعب كثييير


وبسس تعبت
وعندنا مطر
X