تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
م
في انتظارك يالغلا
أ
بروح انام تعرفن ان لما انام تغتاض شغاله اهل زوجي تقولي لما اطلع كل بنظام مو كل شي نوم 15سنه تشتغل عندهم اقولها مانمت فليل تعبانه اكرها تدخل فخصوصياتي وعمتي ماتحب احد يقول لها شي كأنها بنتهم
ا
السلام عليكم

صباحكم دقء وبرد ووقت رائع

كيف اصبحتوا ..

مسقطاوية . دفء .. ام الايهم صباحكم توت
م
خخخخخخخ ما عاجبنها واموه
قوليلهااا معي طفل رضيع توه 4 شهور
انتي مالش خص خخخخخخخخخخخخخ

اها عندها شهادة خبرة 15 سنة
م
صباحك تفاااح يا الوان سحرررررررررررررررررررية
هلا الغالية
نورتيناااااااااااااااااااااااااااااا
م
وينكن اليوم


سيدة القوم

عروس جنان

ام المهند

الوان سحرية

وباقي الشلة
ا
موجودين مسقطاوية

بس نتمشى ...
م
ملللللللللل وغبز الجووووو هنا ف التجمع وينكن
أ
السلااااام عليكم
توني راجعة من القوى العاملة عشان الوظيفة
أكررره الإنتظااااار :hysterical:
أول مرة اسوي مقابلات جلست قدام المدير وانا قلبي ما راضي يهدى من دقاته القوية مييييح ما افهم في هالأجواء :'(
عاد اكرررررررررره شي قووومة الصبااااااح عذاااااااااااب :confused:
ما قدرت انام من وقت خذيت لي بندول منوم عاد قمت الصباح و عيوني وااارمات ما شبعانة نوم و راسي داير ما مركزة من مفعول البندول
زوجي يقول بتحسي بعذابنا لما نصحى الصباح :rolleyes:
تصدقوا ما اريد اتوظف قومة الصبح الكريهة و زحمة الشوارع غيرت رأي بالذات اذا الدوام للمغرب وما عندي سيارة ارجع البيت الظهر ماااااااا اتحمل اهئ اهئ :'(
الحين حسيت فيكم يوم تصرخ كل وحدة فيكم جووعااانة و نعساااااااانة :|
دعواااتكم في هالمطر ربي يوفقني بوظيفة مريحة لفترة الظهر و بس :(
~
صباحكم ورد

عاااااد ما كوابيس حلمت ياربي كرهت النوم
ودوم احلم اني اصيح في الحلم ياربي وش تفسيره

في فترة كنت احلم اني اصيح لمدة خمس ليال يتكرر الحلم وامي قالت لي بشارة خير وانخطبت بعدها ع طول

يا ترى صياح هالمرة وش تفسيره خخخخخخ هذي ثالث مرة احلم اني اصيح في الحلم


دفء ان شاء الله خير بسوي اللي تشوفه الدكتورة لو اني اليوم قايمة بآلام شديدة والدورة ما راضية تنزل ..انتي نزلت وبديتي في الحبوب ؟!


أميرة ربي يوفقك ان شاء الله بوظيفة حلوة ,, انتي دارسة مكان ؟


الوان سحرية ومسقطاوية وسيدة وأم قبس وغلا وغيرهم صباحكم ورد وسعادة
م
اميره
ربي يسعدك يااارب وتحصلي على وظيفة اللي تناسبك

روح السلطنة
اخبارك اليوووم
~
مسقطاوية الحمدلله بخير بس حاسة بصداع :(

وانتي اخبارك
ا
صباحكم ورد
م
سلامات الحبيبة ما تشوفي شر ان شاء الله

انا بخير ولله الحمد

اخبار الطقس عندكم

اليوووم يفتح معرض سعت صح ولا غلط
م
الوان سحرية تعالي هين تشردي انتيه
ا
اميرة .. عسى تحصلي وظيفة غاوية على الاقل تسلي وقتك فيها

روح .. مالي في تفسير الاحلام .. بس الله يبشرك بالجنة ان شالله

مسقطاوية ..هههههههههه اسير اتمشى مثلش ههه
~
معرض شو ؟! ما عندي خبر
وسيارتنا اليوم فالسيرفس :(
ا
معرض السعادة الاسرية هههههههههه

ما ادري وش اسمه بس كأنه كذا اسمه صح مسقطاوية ؟؟؟
أ
آآآمين يا رب
مع اني ما اريد اشتغل :( بس عشان خاطر الوالد درسني وتعب علي على الاقل افرحهم اني سويت شي و انجزت
ايه روح درست في كلية برمجة إتصالات بس لا تسألي في اي كلية خخخ
م
ما اعرفه خخخخخخخخخخخخخ مو اسمه الصراحة بس سمعت انه معرض استهلاكي نفس اللي قبل

روح السلطنة

مو جديد

لووووووووووووووناااااااااا

كيف الجوو عندكم
X