ما شاء الله وصلتِ الخوض مسقطاوية
بس كيف شغلهم؟ نفس عزيزة مرتب وحلو وأنيق؟؟
عطيني لو تسمحين أسماء المحلات اللي رحتيها وعجبك شغلها
وشو هذا المناز؟؟؟
ووين موقع الأرجوان؟؟
تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431
س
21-12-2009 | 08:16 AM
أ
21-12-2009 | 08:24 AM
حوامل فديتكن انا حلو شعور التجهيزات
س
21-12-2009 | 08:51 AM
صح والله شعور حلو :)
ا
21-12-2009 | 08:58 AM
اخباركم بعد ؟؟؟
م
21-12-2009 | 09:23 AM
ما شاء الله وصلتِ الخوض مسقطاوية
بس كيف شغلهم؟ نفس عزيزة مرتب وحلو وأنيق؟؟
عطيني لو تسمحين أسماء المحلات اللي رحتيها وعجبك شغلها
وشو هذا المناز؟؟؟
ووين موقع الأرجوان؟؟
ايه وصلت
خخخخ ادور ع الاحسن والافضل
ايه شغل مرتب طبعااااا وحتى اللي البيبي تبعهم بنات عندهم لبس حلوين
وبعد فيه محل بالشارقة ما اعرف شووو اسمه
بس اخوي خبرني انه فيه اشياء حلوة
وبعدني باغية اشوف شغل نرجس
م
21-12-2009 | 09:24 AM
ام قبس اكيد حلووووووو وحماس بعد
الوان سحرية
ماشي نحرص الامطار خخخخخخ
الوان سحرية
ماشي نحرص الامطار خخخخخخ
ا
21-12-2009 | 09:25 AM
وين دفء ..؟؟
ووين ام سليمان ؟؟ طلعت اجازة خلاص ؟؟
ام طلال .. ام فدك .. ام ميسم .. ام فهد .. ام شهد .. ام المهند
غلا الروح ؟؟ وينها ؟؟
ووين ام سليمان ؟؟ طلعت اجازة خلاص ؟؟
ام طلال .. ام فدك .. ام ميسم .. ام فهد .. ام شهد .. ام المهند
غلا الروح ؟؟ وينها ؟؟
س
21-12-2009 | 09:27 AM
س
21-12-2009 | 09:28 AM
ومين نرجس بعد مسقطاوية؟؟؟؟
ما شاء الله عليكِ مكتشفة سوالف ها :)
ما شاء الله عليكِ مكتشفة سوالف ها :)
ا
21-12-2009 | 09:30 AM
طلعتي خطيرة
وانا اقول هين غاصة ذي البنية
تو بسير اعلق ..
وانا اقول هين غاصة ذي البنية
تو بسير اعلق ..
س
21-12-2009 | 09:33 AM
هههههههههههه
غاضة والله في التصغير والتكبيس !! :)
حياك والله في موضوعي وعسى يعجبك
غاضة والله في التصغير والتكبيس !! :)
حياك والله في موضوعي وعسى يعجبك
س
21-12-2009 | 09:35 AM
الجو يهبببببببببل رووووعة بااااااارد برا بنات
م
21-12-2009 | 09:40 AM
ومين نرجس بعد مسقطاوية؟؟؟؟
ما شاء الله عليكِ مكتشفة سوالف ها :)
هذي اعتقد ساكنة بالقرم بعدني ادور ع رقمهاااااا
هذي بعد تسوي مناز وحركات
مكتشفة سوالف
بعدني اشوف سوق الخوووض هناك حركات احصل
وبالنسية للتوزيعات
خلاص شكلي ابدا اشتغل وادور ع توزيعات
س
21-12-2009 | 09:41 AM
زين إذا حصلتي رقم نرجس عطيني :)
ووين هذا الأرجوان؟ في الخوض؟ظ هناك حصلتي الطقم ب170؟؟ من شو يتكون الطقم؟؟ --عاد ما أسئلة :)
ووين هذا الأرجوان؟ في الخوض؟ظ هناك حصلتي الطقم ب170؟؟ من شو يتكون الطقم؟؟ --عاد ما أسئلة :)
غ
21-12-2009 | 09:45 AM
الوان سحرية;10868336:
غلا الروح ؟؟ وينها ؟؟
أبوي أنا موجودة
أمس دخلت وسلمت وصبحت ،,, وهنيتكم بالسنة الجديدة
بسس محد عبرني بعيد الشر:mad:
عن يكون ما تعرفني ونسيتوني :-# ،،,,
س
21-12-2009 | 09:48 AM
هلا والله غلا الروح
انا ما أعرفك :)
لأني انضميت للبنات بعدما اختفيتي :)
شخباااارك؟
وكيف البيبي والحمل معاكِ؟؟
انا ما أعرفك :)
لأني انضميت للبنات بعدما اختفيتي :)
شخباااارك؟
وكيف البيبي والحمل معاكِ؟؟
م
21-12-2009 | 09:54 AM
زين إذا حصلتي رقم نرجس عطيني :)
ووين هذا الأرجوان؟ في الخوض؟ظ هناك حصلتي الطقم ب170؟؟ من شو يتكون الطقم؟؟ --عاد ما أسئلة :)
اذا حصلته برسلش رقمها فديتك ،،
نسيم الارجوان في الخوض
ومحلهم مقابل مركز صحي الخوض ،، اذا تريدي الرقم ارسله لش؟
يتكون من السرير وفراش السرير و سلة و غطاء الكلينكس وحمالة الطفل ((ما ا مو يسمونه)) مال الحفاااظات وفيه اطقم يجي معها شنط وما اذكر وش بعد لان كلل سرير معه طقمه
م
21-12-2009 | 09:55 AM
هلا غلا الروووح
اخبارك
اخبارك
س
21-12-2009 | 09:56 AM
اي يا ريت ترسلي لي رقمهم :)
مشكوووووورة حبوبة
وما يسوون قماط وملابس؟؟
وهل لازم السرير يعني؟
مشكوووووورة حبوبة
وما يسوون قماط وملابس؟؟
وهل لازم السرير يعني؟
ا
21-12-2009 | 09:56 AM
غلوي .. فديتك امس ما انتبهت ع ردك .. هينك انتي ؟؟
ليش انقطعتي ؟؟ اكيد كان عندك اجازة صح ؟؟
كل عام وانتي طيبة بالسنة الجديدة ..
كيف الحمل عندك ؟؟ وكيف امورك ؟؟ وكيف الشمج ؟؟
ليش انقطعتي ؟؟ اكيد كان عندك اجازة صح ؟؟
كل عام وانتي طيبة بالسنة الجديدة ..
كيف الحمل عندك ؟؟ وكيف امورك ؟؟ وكيف الشمج ؟؟