تجمع حوامل وأمهات السلطنه لشهر محرم 1431

أم الأيهم العسل 18-12-2009 1,268 رد 59,575 مشاهدة
د
حبيبتي سيده الله يقومج بالسلامه وتشوفيه بحضنج ضناج...ان شالله

استغلي الحين الفرص واشتري الاشياء اللي ما تعتمد ع جنس البيبي والملابس حطيها بعدين لما تعرفين جنسه...ولا تنسين تدعين لنا
س
المشكلة إن حتى الأغراض اللي ما تعتمد ع جنس البيبي صارت تعتمد ع جنسه!!

يعن يالكرسي والحقيبة وحتى المرضعات صارت بلونين: يا أزرق يا أخضر!
وبصراحة انا أحب اللون الأصفر وخاطري فيه بس المشكلة إن الرسول نهى عن تغطية المولود حديثاً بخرقة صفراء.. يعني أفضل أتجنب هاللون
س
هلا ألوان
نورتينا

شخبارك؟
د
الوانو كيفج.... انزين سيده ليش يعني ما نغطي المولود بالاصفر؟؟؟؟ وبعدين ما قلتي شو من الاسامي اخترتي؟؟
س
دفء.. في حديث عن الرسول لما جابوا له سبطه الحسن ملفوف بخرقة صفراء إنه لا تلفوا الطفل عند ولادته بهاللون..
يعني يمكن بس لحظة ولادته لكن بعدين عادي..
وثانياً ما أريد أكثر من لون واحد.. أريد ألوان متنوعة والمشكلة في أسواقنا يا وردي يا أزرق!

الأسامي اللي اخترتها 3: 2 لبنات و1 لولد
بس بخبركم 2: سارة وياسين والثالث سر :)
~
مرحبا بنات اخباركم
حللت تحليل منزلي وطلع سلبي ياربي منحبطة :'(

والدورة ما جات لحد الحين
س
همسات نور..
أي يوم بالدورة انتِ اليوم؟
وهل عادة تتأخر عندك؟؟ وكم يوم؟

عسى خير حبيبتي وأحسن تفحصي دم ومبايض..
~
سيدة القوم;10860395:
همسات نور..
أي يوم بالدورة انتِ اليوم؟
وهل عادة تتأخر عندك؟؟ وكم يوم؟

عسى خير حبيبتي وأحسن تفحصي دم ومبايض..


هلا سيدة
انا اخر دورة 9-11
وعادة تجيني بعد 34 يوم يعني حسبت لها تجيني بتاريخ
13-12
وما جات
بتاريخ 17-12 سويت تحليل منزلي وطلع سالب
واليوم عاد 20 وما جات :'(
ما عادتها تتأخر كذا انا تقريبا منتظمة تتراوح بين 30-34 يوم

وعندي الاااااااام اسفل الظهر والبطن
وتو وانا اكتب حاسة ع جهة اليسار الم
د
حبيبتي همسات نور لا تتضايقي..افحصي دم وشوفي انا نفس الشي تاخرت علي الدوره ولحد الحين ما جت واخذ حبوب تنزلها و شكلها ما راضيه...سيده حلوين الاسامي..زوجي يحب اسم ياسين... بس الله يرزقني اولا ب عمار ولا نور وبعدين افكر فالبقيه خخخخخخخخخخخخخخ خاطري اجيب جيش
د
همسات وانا بعد اخر دوره كانت لي تاريخ 7/11 ومنها ما جات وحللت منزلي وفالعياده طلع سالب بس طلع عندي تكيس فالمبايض
س
همسات.. يعني هي كل شهر تجيك بنفس الموعد؟؟ بين 30 و34 يوم؟؟؟؟
مثلما قالت لك دفء.. أحسن تفحصي في العيادة وهم راح يشوفوا شو سالفتها..
ألم جهة اليسار؟؟ والله ما أعرف حبوبة.. أحسن تفحصي..

الله يرزق الجميع الذرية الصالحة

دفء.. حلوين الأسامي.. عمار ونور.. الله يحقق لك اللي في بالك وتجيبي جيش .. :)
~
دفء مسقط;10860441:
حبيبتي همسات نور لا تتضايقي..افحصي دم وشوفي انا نفس الشي تاخرت علي الدوره ولحد الحين ما جت واخذ حبوب تنزلها و شكلها ما راضيه...سيده حلوين الاسامي..زوجي يحب اسم ياسين... بس الله يرزقني اولا ب عمار ولا نور وبعدين افكر فالبقيه خخخخخخخخخخخخخخ خاطري اجيب جيش


بخبرش القصة اللي تفشلت من خاطر :lol:
زوجي حاس اون انا حامل
ونوبة انا حاسة
وقلت بصبر ما بحلل
وهو نفس الشي قالي لا تحللي لاني يوم احلل ويطلع سلبي ثاني يوم تجيني الدورة
وهو يقول يمكن يبا يصير حمل وانتي ما تخليه
ههههههههه يقتلني ضحك
المهم بالخميس جاتني حالة ابا احلل وراح وحليله واشترا
وخليته اهو يسوي التحليل انا جالسة متربعة بعيييييييد
قلت احلى يبشرني اهوو

لكن جاني احباااااط :(
وفشلة من خاطر

بس هو عادي كوووول او انه يمثل كذا
وقالي كل شي في وقته حلو واصبري يمكن بعده ما باين
ويحط اذنه ع بطني ويقول انا اسمع اثنين يتضاربوا هههههه فديته يرفع معنوياتي

عسى خير يارب
كل شي رزق
د
همسات نور;10860474:
بخبرش القصة اللي تفشلت من خاطر :lol:
زوجي حاس اون انا حامل
ونوبة انا حاسة
وقلت بصبر ما بحلل
وهو نفس الشي قالي لا تحللي لاني يوم احلل ويطلع سلبي ثاني يوم تجيني الدورة
وهو يقول يمكن يبا يصير حمل وانتي ما تخليه
ههههههههه يقتلني ضحك
المهم بالخميس جاتني حالة ابا احلل وراح وحليله واشترا
وخليته اهو يسوي التحليل انا جالسة متربعة بعيييييييد
قلت احلى يبشرني اهوو

لكن جاني احباااااط :(
وفشلة من خاطر

بس هو عادي كوووول او انه يمثل كذا
وقالي كل شي في وقته حلو واصبري يمكن بعده ما باين
ويحط اذنه ع بطني ويقول انا اسمع اثنين يتضاربوا هههههه فديته يرفع معنوياتي

عسى خير يارب
كل شي رزق



والله قصتج مثلي كل ما احلل بالبيت ثاني يوم تجيني الدوره الا هالمره انتظرها وتعبتني ما جت اريدها تنزل قبل لا اداوم اريد اخذ كلوميد او اروح امسح عند حرمه الله يستر بس:(

سيده حبيبتي شكرا رفعتي معنوياتي :thumbs_up:
~
سيدة القوم;10860466:
همسات.. يعني هي كل شهر تجيك بنفس الموعد؟؟ بين 30 و34 يوم؟؟؟؟
مثلما قالت لك دفء.. أحسن تفحصي في العيادة وهم راح يشوفوا شو سالفتها..
ألم جهة اليسار؟؟ والله ما أعرف حبوبة.. أحسن تفحصي..

الله يرزق الجميع الذرية الصالحة

دفء.. حلوين الأسامي.. عمار ونور.. الله يحقق لك اللي في بالك وتجيبي جيش .. :)

سيدة القوم
ايوا تجيني في هالموعد من 30 الى 34 يوم بس
وهالمرة تأخرت
~
دفء مسقط;10860523:
والله قصتج مثلي كل ما احلل بالبيت ثاني يوم تجيني الدوره الا هالمره انتظرها وتعبتني ما جت اريدها تنزل قبل لا اداوم اريد اخذ كلوميد او اروح امسح عند حرمه الله يستر بس:(

سيده حبيبتي شكرا رفعتي معنوياتي :thumbs_up:


ان شاء الله خير

انتي شو من الفحوصات اللي سويتيها ؟!
س
الله يرزقكم خوات يالعزيزات همسات ودفء ويحقق مناكم

همسات.ز حلوة طريقة زوجك يرفع من معنوياتك.. :)
الله يخليكم لبعض
د
هموسه انا فحصت دم للحمل والدكتوره قالتلي بسويلك سونار بس من تحت وقالتلي عندك تكيس والرحم مايل للورا...

كم صارلج متزوجه هموسه؟؟؟؟؟؟
~
دفء مسقط;10860659:
هموسه انا فحصت دم للحمل والدكتوره قالتلي بسويلك سونار بس من تحت وقالتلي عندك تكيس والرحم مايل للورا...

كم صارلج متزوجه هموسه؟؟؟؟؟؟


انا سويت من قبل فحص هرمونات وفحص عن الالتهابات وكان كل شي اوكي وزوجي فحص وفحوصاته زينة الحمدلله
صارلي 5 شهور
لا تستغربي اني مشتطة ع الحمل
ترا العرايس اللي متزوجين معي كلهم حوامل ما شاء الله الا انا اهئ اهئ ,,عشان كذا بديت افحص

انا عندي تاريخ 28-12 فحص سونار ع المبايض والرحم
بس امي ما مخلتني اسويه
اون توني عروس وليش مرتبشة
واون السونار يخرب الرحم
ناااااازعتني وترددت اسويه :(
~
سيدة القوم;10860624:
الله يرزقكم خوات يالعزيزات همسات ودفء ويحقق مناكم

همسات.ز حلوة طريقة زوجك يرفع من معنوياتك.. :)
الله يخليكم لبعض



امييييييييييييييييين يا رب

انتن من وين وكم اعماركن :D
ا
صباحك خير / مساءكم ورد

يالله اني مشتاقة لكم

كنا طالعين رحلة ايام الاجازة .. وكثير استمعت مع الاهل

امممممممممممم

واجد مشغولة .. الايام تمشى بسرعة ولازم اجهز اغراض حفلتي وسفرتي

ان شالله كل ما قدرت ادش بدش معاكم ..

سيدة .. دفء .. همسات .. الله اله ع السوالف .. صح صح صار الموضوع مال حوامل ههههههه

سونيا .. عروس جنان .. ام المهند .. ام قبس .. اميرة .. فاطمية الصغيرة .. مسطقاوية .. الماس .. صباحكم ورد
X