الأماكن كلها..;10593850:
تسلمين ياام الغالين حليب اشرب بس خيارماجربت ...
الخياار وااايد زين للحارج
واذا مانفع ويااج اسالي دكتورتج عن حبوب الزنتك عادي تاخذينهم ولا لا لانها بعد وااايد تنفع للحارج بس انا ماجربتها للامانه :)
الأماكن كلها..;10593850:
تسلمين ياام الغالين حليب اشرب بس خيارماجربت ...
camellia;10594472:
لامار
بس قوليلها تبين ناعم
لاني حشرتها ناعم ناعم وفي الاخير حطيت لي دفش على موضه ذيك الايام
وعن ميرا بل ماعندها سالفه
أم الغاليين الثلاث;10593410:
والله ولا انا لمووووره
اخيرا حصلت وحده نفسي
باموووت واسااااااااااااااافر
انتي وين تبين تروحييين؟؟
أم صغيروونة;10593430:
وييييي ماتعرفون حنااااااان دانش خخخخ انا من زماااان اتمكيج عندها فوق الاربع سنوات
هي قطريه وكنت اروح لها البيت بس الحين جنه قالوا اتروح حق الناس عادي
وعن ميييرا انزيييين صج يعني اشلون بتمكيجها وهي حاطه مرطب خخخخخخخ
دعاني الشوق و لبيته;10593447:
لموورة..حبييييبتي والله اشتقنا لج طلي علينا فالتجمع و ما يوحشج غالي يالغالية ^_^
بووسيلي محمداني فديت قلبه









