تجمع حوامل قطر لشهر ذو القعده *1430ه*

أم الغاليين الثلاث 18-10-2009 3,162 رد 166,969 مشاهدة
أ
الأماكن كلها..;10593850:
تسلمين ياام الغالين حليب اشرب بس خيارماجربت ...



الخياار وااايد زين للحارج

واذا مانفع ويااج اسالي دكتورتج عن حبوب الزنتك عادي تاخذينهم ولا لا لانها بعد وااايد تنفع للحارج بس انا ماجربتها للامانه :)
u
ماميززززززززززززززززززز

وين احسن مكان ناخذ منه كيك حق حفلات اليهال ويجي جاهز ولازم نطلبة من قبل

ووش نحط حق حفلة يهال بسيطة عندي نطاطية وبحطها لهم ابي افكار بسيطة
اتحفووونا
R
مرحبا ..
اخباركم ياحلوات ؟ اشتقت لكم



ادعولي ان الله يوفقني في امتحاناتي :(
u
الله يوقفج ان شاء الله يارب ويسهل عليج كل صعب ونفرح بخبر تخرجج ان شااااء الله ريل
ا
بكرة عيد ميلاد ولدي .........فديته
اجلته................ لان ولاده اختى بكرة والله يهون عليهااا

واخيرا لقينا احد يشارك ولدي بميلاده:)
c
لامار
بس قوليلها تبين ناعم
لاني حشرتها ناعم ناعم وفي الاخير حطيت لي دفش على موضه ذيك الايام
وعن ميرا بل ماعندها سالفه

ريل
الله يوفقج يارب

قصوبه
شوفي البتيل يسوون لج على صور الياهل نفسه
وعندج اذا تبين مكينه الذره وثلاجه الايسكريم ومكينه شعر البنات ودي جي تحصلين دعاياتهم في الوسيط
ف
ام الغالييييييييييين

الله يسلمج والله الحمدلله ادعي لنا الله يسهل الامتحانات

ريلوو

وحشتينا وشخباارج وشخباار دحدووحة ؟؟ وشخبار الجامعه
R
اهلين ام نصووور
اخبارج؟ وشمسويه؟
اناا مب بخير والله زهقت من الامتحاناااااااااات بصيييييييح
هالكورس الدكاتره مستلعنين اذبح روحي دراسه واخر شي اخبص من صعوبة الامتحان

خايفه والله

ودودي بخير الحمدلله
اخبار نصوري فديته اكيد صار ريال
u
مشكورة كامي ان شاااء الله بكرا بمر البيتيل اللي بالوكرة
u
الله يعيينج ريلل اشووووووووووووووووووووووووووف اختي ذبلت من هالجامعة التعبانة والدكاترة تقوول ووايد مستلعنين ع الاخر الله يوقفكم يارب
ل
camellia;10594472:
لامار
بس قوليلها تبين ناعم
لاني حشرتها ناعم ناعم وفي الاخير حطيت لي دفش على موضه ذيك الايام
وعن ميرا بل ماعندها سالفه

قطوووووره
ماترد علي اذبحتني طرشت لها مسج
بشوف اخرتها

شكلي بجيب معصومه وباتشرط عليها

انا اعرف احط الكحل عدل
بخليها اتحط لي البودره والشدو وانا بحط الكحل خخخخ

أم الغاليين الثلاث;10593410:
والله ولا انا لمووووره

اخيرا حصلت وحده نفسي

باموووت واسااااااااااااااافر

انتي وين تبين تروحييين؟؟

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ:confused:
خليتيني اتذكر وين بروح

كل يوم لي ولايه

يوم ابي اروح فينا عشان اقعد في قهاويها في الشتا
بما ان في الصيف ممنوعه علينا

ويوم ابي اروح المالديف
بس ابي فندق ون اند اونلي او دبليو
مابي الفورسيزن خخخخ اتشرط
لان الفورسيزن مافيه حمام سباحه خاص

ويوم ابي اروح سيشل
اويلاه على سيشل


وكل يوم افكر في دبي ابي اروح ذا ادريس <--كل يوم افكر فيها
عشان اقول قريب يمكن ايوديني عقب مايخلص صلاة العيد نسافر على طول
العوض ولا الحريمه
خخخخخخ

بعد تبين ارويج بعض من مقتطفات الفنادق اللي ابي اروحها ؟؟

أم صغيروونة;10593430:
وييييي ماتعرفون حنااااااان دانش خخخخ انا من زماااان اتمكيج عندها فوق الاربع سنوات

هي قطريه وكنت اروح لها البيت بس الحين جنه قالوا اتروح حق الناس عادي

وعن ميييرا انزيييين صج يعني اشلون بتمكيجها وهي حاطه مرطب خخخخخخخ

لا ماقد سمعت عنها خخخخخ
انزين عطيني رقمها خل انشوف قصتها بتجي او لا؟


ههههه الله ايسلمج بيمسحون الغلوس
بس خل ايجي دورهم



دعاني الشوق و لبيته;10593447:
لموورة..حبييييبتي والله اشتقنا لج طلي علينا فالتجمع و ما يوحشج غالي يالغالية ^_^
بووسيلي محمداني فديت قلبه

فدييييتج دع دوووووع

يختي انا ادخ يوم كل شهر خخخ
واستحي ادخل تجمع بنات الامارات
لاني اكتب كلمه
وارجع اقرا الرد عقب ساعه
احس فشله


وحمودي يبي يشووووفج ينطرج


+*+*+*+


انزين مامييييز

حد شاف مكياج فاتن مالت ماك
الحين اطلعت

ولقينا عندها حجز شرايكم؟
ل
قصوبه
في في الوسيط
الاعلانات مالت النطاطيات
يكتبون لج حفله شامله ب 1500 وفي ب 2000
من ضمنهم نطاطيه
ويلعبون اليهال
وشخصيه كرتونيه
واعتقد مالت الذره

شوفيهم
ل
اي صح ماميز بقولكم شي


انا الدوره متأخره علي

اعتقد مادري لاني ملخبطه في تاريخها اخر مره

انزين
حللت مليون مره ومب حامل

ومن اول امس يجيني المها

مع خيوط لونها احمر فاتح بس مب دايما يعني
اول امس مره
وامس مره
واليوم مرتين


وللحين ماشرفت


وقلت بشرب حبه حمرا مع حليب انزلها
هاوشوني

شاسوي ؟
أ
ام الغاليييين

اي هي نفسها


اناااااااااااااااا بعد خاااااااااااااااااااطري اسافر بس اول العيييييد مستحييل مااتخيل نفسي اعيد بدوون اهلي الله يخليهم لي
a
دح دح

ترى المترو اللي بيسونه فالدوحه ... بيسوونه ف انفااااق ... يعني تحت الارض بس ان شاء الله يختارون شركات عندها ضمير ...

صج كروشات وين جدول الحوامل ام الغالين حطيه لنا
u
لا مار اصبري بعد اسبوع اذا ماجتج سوووي تحليل دم انا صار لي جذي وقريب شهرين ماجتني الدورة اسوي تحليل مايبين شي رحت سويت تحليل دم طلعت حامل وكان في التراساوند يبين حمل متار قالت لي الدكتورة
a
لامار

شوفي انا ربعي يمدحون مكياج ناديه اليهري,,,

وصراحه حماتي متخبله ع مكياج تماضر ودووووووم نلقاها فل

مسووووووو

هلااااااا والله الله يبارك فيج ياقلبي ويسلم اللي عندح يارب
M
باك من عند امي وابوي..
رحنا لهم المطار .. وعقب رحنا الفندق قعدنا شوي عندهم... وعقب نزلنا المول ورحنا مطعم تعشينا.. والحمدلله استانسنا.. اهم شي حمود اللي استقبل يده بابتسامه طيحته... استانس وايد ابوي يوم ابتسمله... عباله نساه... فديته ابوي تم يلاعبه ويضحك حمودة كتكوتة..

مساع كنت بحطلكم هالصور بس بو الشباب قالي استعيل عشان نطلع..








اخت ريلي بغت تفصل هالفستان.. بس اقترحت عليها المرة اللي بالمحل تخليه طبقة وحدة.. واختارت لون غير.. السعر اللي عطتها اخر شي 8 الآف..







هالفستان حلو في الطبيعة..









هالفستان في الصورة ما شلون.. بس شفته في المحل عجبني... وايد مرتب والقماش حلو.. بس ما البس منفش ههه.. ينفع حق عروس..



بنات هاي فساتين مصممة عراقية Zeena zaki عندها محل في الشارجة.. انا فصلت عندها الفستان الرابع بس عدلت عليه وغيرت اللون.. حلوين فساتينها وراقية واهم شي ان في الطبيعة الصراحة احلى بعد..

قصوبة

تسلمين يا البي.. امين..

ام الغاليين

صج وناسة.. حمودي كشخته بس اختربت كشخته لان رقد في السيارة وشعره تعفس.. وختم اليوم بكاكا هههه حكرني في السيارة هههههههههه


دح دح + لمورة

بنبيكم.. ^.^

لامار

عجيب ذا ادرس.. انصحج فيه..
استانسنا فيه انا وريلي... ودينا معانا حمود.. حلو وايد وقريب وايد من مول دبي..



كامي

الله يسلمج حوبي


ريييييييييييييييل

وينج ما تبينين..
حاسة فيج.. الله يعينج.. ويوفقج في امتحاناتج


الناعمة

يحليله .. الله يخليه لج..
وعقبال ما تشوفينه معرس..

بنات اللي تفكر اتجي دبي تغير جو مع ريلها وعيالها ممكن..
فندق الانتركونتننتال حلووووو وااايد... رشحته لامي وابوي.. لان شفته بالنت.. كنت مفكرة احجز لي ولريلي.. المهم.. حلو ديكور الغرفة.. وبعدين لاصق بمجمع الفيستفال سيتي..
ا
M
تصبحون على خير ^.^
a
لامار

اي تعالي توني تذكرت

حماتي كان منى عينها تتمكيج عند دينا خوري ف عرسها وللاسف فل
وقامت حجزت عبير

بس شو طلعتها ملاااااااااااااااااااااااااااااك رووووعه سوت لها سموك بنفسجي صج كانت روعه والشعر حلااا يجننننننن شغلها
ترى حماتي توها معرسه شهر 1

دح دح

انزين تنازلي ولاتتحنين معاهم ... وامسكي ولدج
وثاني يوم روحي الصبح الصالون تحني وخلي ولدج عند امج كل شي ولا صدر الحلو

الناعمه

العمر كله ان شاء الله والله يبلغج فيه معرس
والله يقوم اختج بالسلامه

لامار

جربي فنادق المدينه القديمه اللي تحت برج دبي
فيه فندق قمر الدين والمنزل << انا جربت قمر الدين جو شاعري صراحه


مزمز

قرررررررررة عينج يارب بشوفة الغالين

وقرة عين ابوج بشوفة حمودي الحفيد البعيد

الا تعالي انتي وين ساكنه فالامارات
X